, المربع نت

المربع نت – أطلقت شركة جاكوار البريطانية رسمياً سيارة اكس اف XF الجديدة كلياً 2016 ضمن فعالية مثيرة سارت خلالها على حبلين معلقين فوق المياه في قلب منطقة الأعمال بمدينة لندن، وقام خبير الحركة والإثارة البريطاني جيم دوديل، الذي برز في عدد من أفلام هوليوود وأهمها Bond وBourne وIndiana Jones، بقيادة سيارة جاكوار XF الجديدة كلياً على حبلين معلقين على ارتفاع 240 متراً الهواء فوق المياه.

وزودت XF بنظام المعلومات والترفيه الحدسي الجديد كلياً InControl Touch Pro بشاشة تعمل باللمس مقاس 10.2 بوصة، مع تقنية العرض المزدوج التي تسمح للسائق برؤية المعلومات مثل بيانات الملاحة بشكل فوري بينما يواصل راكب المقعد الأول مشاهدة التلفاز أو أقراص DVD.

وستتوفر سيارة XF الجديدة كلياً بمحركات ديزل Ingenium سعة 2.0 لتر بقوة 163 حصاناً وعزم دوران 380 نيوتن متر، أو 180 حصاناً و430 نيوتن متر، ترتبط بصندوق سرعات محسّن يدوي بست نسب أو أوتوماتيكي بثماني نسب، بالإضافة إلى محرك بنزين توربوتشارجد بتقنية الحقن المباشر سعة 2.0 ليتر بقوة 240 حصاناً مع عزم دوران يبلغ 340 نيون متر، في حين ينتج محرك البنزين المطوّر V6 سوبرتشارجد سعة 3.0 ليتر الشهير قوة 340 حصاناً مع عزم دوران يبلغ 450 نيوتن متر أو 380 حصاناً و450 نيوتن متر.

وتتميز XF الجديدة بأنها أقصر بـ7 ملم من XF الحالية وأكثر انخفاضاً منها بـ3 ملم، إلا أن قاعدة عجلات XF الجديدة كلياً والتي يبلغ طولها 2960 ملم هي أطول بمقدار 51 ملم، مما يوفر مساحة اوسع لركاب المقاعد الخلفية وخاصة للقدمين والركبتين والرأس.

وسيتم تصنيع سيارة جاكوار XF المجهزة بهيكل جديد كلياً مصنوع بشكل مكثف من الألمنيوم في مصنع جاكوار لاند روفر في كاسل برومويتش، إلى جانب طرازي F-TYPE وXJ المجهزين بهيكل مصنوع بالكامل من الألمنيوم.

, المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت

مقالات ذات علاقة

0 تعليقات

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.