المربع نت – استلمت بي ام دبليو M4 مجموعة تعديلات جمالية ملفتة للنظر.. بداية من الخارجية الوردية مع ازدياد عرض السيارة بشكل ملحوظ لمنحها مظهراً أكثر جراءة وقوة.

هذه التعديلات ليست من شركة مانسوري المعروفة بتعديلاتها الصاخبة من هذا النوع، بل من شركة أخرى باسم DarwinPRO AeroDymanics، والتي قررت توفير حزمة التعديلات التي ترونها في الصور المرفقة بسعر 2500 دولار.

بي ام دبليو M4 تحصل على إصدار وردي ملفت للنظر بتعديلات الجسد العريض

بي ام دبليو M4 تحصل على إصدار وردي ملفت للنظر بتعديلات الجسد العريض 1

أهم التحديثات الجمالية 

وتشمل التعديلات مجموعة زخرفات من ألياف الكربون للخارجية، ومصابيح نهارية مختلفة بعض الشيء في لون الإضاءة الصفراء.. وتوفر الشركة إمكانية إضافة جناح جديد من ألياف الكربون بسعر 2150 دولار لتعزيز قدرة الدفع السفلية للسيارة أثناء القيادة بسرعة مرتفعة.

بي ام دبليو M4 تحصل على إصدار وردي ملفت للنظر بتعديلات الجسد العريض 2

ولم تكشف الشركة صوراً للداخلية ولكن ذكرت توافر أغطية مقاعد من ألياف الكربون بسعر 1190 دولار.. وتستمر السيارة بمحركها الأصلي 3.0 لتر 6 سلندر توين تيربو بقوة 503 حصان وعزم دوران 650 نيوتن متر لفئة Competition الرائدة في المجال، وهي الفئة التي نراها في الصور.

السؤال هنا من سيرغب في شراء سيارة بي ام دبليو M4 وردية .. هل سيكون الأمر محرجاً لهم بين أصدقائهم؟ .. ما رأيكم في التعديلات.

بي ام دبليو M4 تحصل على إصدار وردي ملفت للنظر بتعديلات الجسد العريض 3 بي ام دبليو M4 تحصل على إصدار وردي ملفت للنظر بتعديلات الجسد العريض 4  بي ام دبليو M4 تحصل على إصدار وردي ملفت للنظر بتعديلات الجسد العريض 5 بي ام دبليو M4 تحصل على إصدار وردي ملفت للنظر بتعديلات الجسد العريض 6 بي ام دبليو M4 تحصل على إصدار وردي ملفت للنظر بتعديلات الجسد العريض 7  بي ام دبليو M4 تحصل على إصدار وردي ملفت للنظر بتعديلات الجسد العريض 8

المصدر: CarLifeStyle 

شاهد أيضاً:

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات BMW
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل