انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – شاشة المعلومات والترفيه تعد من أهم عناصر الداخلية لملاك السيارات فمن خلالها يمكن التحكم في تشغيل بعض وظائف السيارة وعرض ما تراه الكاميرات والحصول على توجيهات نظام الملاحة للوصول إلى الوجهة، فما الذي يميز شاشة المعلومات والترفيه في سيارات لينك اند كو، والتي كما نعرف لم تتغير من فئة لأخرى بأسطول سيارات العلامة المعلن حتى اللحظة.

مواصفات شاشة المعلومات والترفيه في لينك اند كو

شاشة لينك اند كو: تعرف على مزايا المعلومات والترفيه في شاشة سيارات لينك اند كو 2

شاشة لينك اند كو: تعرف على مزايا المعلومات والترفيه في شاشة سيارات لينك اند كو 1
  • تعتمد الشاشة على معالج سنابدراجون قوي من شركة كوالكوم وهي الشركة المزودة لمعالجات الكثير من هواتف أندرويد.
  • تأتي الشاشة بمقاس 12.8 بوصة وبدقة عرض 1,080p لتوفر عرض واضح للألوان والصور.
  • يدعم نظام تشغيل الشاشة اللغة العربية بالكامل.
  • يتم التحكم في الشاشة باللمس.
  • الشاشة مغطاة بمادة مقاومة للبصمات والآثار من أجل الحفاظ عليها نظيفة.

الاقتران بالهاتف الذكي

شاشة لينك اند كو: تعرف على مزايا المعلومات والترفيه في شاشة سيارات لينك اند كو 3

تدعم شاشة سيارات لينك اند كو الاقتران بالهاتف الذكي عن طريق آبل كاربلاي وأندرويد أوتو، حيث تدعم الاقتران اللاسلكي أو الاقتران السلكي عن طريق USB، ومن ثم يمكنك استخدام تطبيقات الهاتف المدعومة مثل الملاحة والرد على المكالمات كأن الهاتف صار تابلت.

اختصارات سريعة

توجد في أسفل شاشة لينك اند كو اختصارات سريعة للوصول إلى وظائف مهمة في الشاشة بضغطة زر واحدة، ومن اليسار إلى اليمين ستجد الرموز للاختصارات التالية الشاشة الرئيسية ثم كاميرات 360 درجة ثم القوائم ثم التكييف ثم سيارتي ثم الوسائط. ويوجد زر سريع في المنتصف من خلاله يمكنك العودة إلى الشاشة الرئيسية بسهولة، أي يشبه عمل زر هوم في هواتف آيفون القديمة.

التحكم بالسيارة

شاشة لينك اند كو: تعرف على مزايا المعلومات والترفيه في شاشة سيارات لينك اند كو 4

من خلال زر سيارتي يمكنك رؤية تحكمات سريعة مثل فتح باب شنطة الأمتعة وفتحة ستارة السقف والسقف. ومن خلال زر كاميرا 360 درجة يمكنك رؤية الكاميرات المحيطية والتحكم في الزاوية بالسحب على الشاشة واختيار زوايا ثابتة محددة سابقا. ومن زر المكيف يمكنك التحكم في درجة الحرارة لكل من السائق والراكب الأمامي بشكل مستقل، وكذلك يمكن التحكم في تبريد وتدفئة المقاعد الأمامية إذا كانت الميزة مدعومة.

شاشة لينك اند كو: تعرف على مزايا المعلومات والترفيه في شاشة سيارات لينك اند كو 5
في صفحة إعدادات السيارة عند الضغط على أيقونة السيارة بالشريط السفلي ينقلك إلى صفحة بها العديد من التحكمات حول الأداء، مثل اختيار وضعيات القيادة وتخصيص وضعية، وتجد في صفحة تجربة السيارة إعدادات عامة للأنظمة في المقصورة مثل الإضاءة المحيطية والنظام الصوتي ووضعيات المقاعد وتوجيه المقود، وفي صفحة تجربة السيارة يمكن التحكم في الشاشة سواء كانت درجة السطوع أو حتى مستوى ارتفاع الشاشة، وفي صفحة Lynk Co- Pilot تجد أنظمة مساعدة السائق حيث يمكنك تفعيل أو تعطيل الأنظمة المساعدة مثل مساعد القيادة الذاتي الذي يمكنه التعرف على سرعة الشارع من خلال إشارات الطريق ومن ثم يقوم بضبط سرعة السيارة على عدم التجاوز، وفي إعدادات مراقبة سلامة الطريق يمكنك اختيار تفعيل أو تعطيل التنبيه عند تغيير المسار واختيار طريقة التنبيه المناسبة، أيضا لديك أنظمة تنبيه يمكن تفعيلها أو تعطيلها فيما يخص الاصطفاف والمحافظة على المسار والتحذير من التصادم.

المصدر 1، 2

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات لينك اند كو
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

 

 

 

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل