نجوم منتخب البرتغال اكتشف سياراتهم بالصور بينهم فيراري F12

المربع نت – جاءت سيارة فيراري F12 ضمن أسطول سيارات نجوم منتخب البرتغال، وعلى وجه التحديد فيمتلكها النجم كريستيانو رونالدو، وبالوقت ذاته فالمنتخب لديه العناصر البارزة في عالم كرة القدم، ومن ضمنهم روبن دياز وبرونو فيرنانديز، ولديهما أيضاً السيارات الفاخرة.

نجوم منتخب البرتغال

هناك الكثير من الأشخاص المُتابعين لرياضة كرة القدم، حيث إنها تأتي في قائمة الاهتمامات بل يجعلها البعض في الأولوية، ولا يقتصر الأمر على العناية بالأحداث الرياضية التي تُقام مثل المباريات، ولكن يمتد لكي يشمل الحياة الخاصة لهؤلاء النجوم بما ينطبق على لاعبي منتخب البرتغال، وبطبيعة الحال يُصبح أبرزهم كريستيانو رونالدو، والذي يلعب ضمن صفوف نادي النصر السعودي.

نجوم منتخب البرتغال: اكتشف سياراتهم بالصور بينهم فيراري F12 1

صور نجوم منتخب البرتغال

قد يجمع الفرد بين أكثر من شغف وعلى سبيل المثال هذا ما يتحقق في عالم السيارات وكرة القدم، ومن هذا المُنطلق يكون الحرص على معرفة أسطول سيارات اللاعبين، وبالتحديد عند الحديث حول أشهر النجوم.

يقع الاختيار على سيارات فارهة تتماشى مع القيمة التسويقية للاعبين، وفي هذا الإطار يكشف لكم موقع «المربع نت» بالمقالة، عن سيارات نجوم منتخب البرتغال مع الصور.

صور نجوم البرتغال

سيارات نجوم منتخب البرتغال

لدى البرتغال مجموعة من اللاعبين المُعتمد عليهم في مختلف البطولات، حيث تُبنى التوقعات من جانب الجماهير بأنهم لديهم القدرة على صناعة الفارق في المباريات، وععندما نتحدث عن منتخب البرتغال لكرة القدم، فيأتي للأذهان بعض من اللاعبين اللامعين الذين يمتلكون مهارات فريدة، وقيمة كبيرة في عالم الساحرة المستديرة.

نجوم منتخب البرتغال

إن هذا المنتخب الذي حقق العديد من النجاحات على الصعيدين القاري والعالمي يُعد واحداً من أقوى المنتخبات في العالم، وليس ذلك فحسب، بل يجمع بين أشهر اللاعبين.

كما أن هذا النجاح والشهرة لا يمكن أن يمرا دون مُلاحظة السيارات الفاخرة التي يمتلكها نجومه، فتعتبر السيارات الفخمة جزءاً من حياة النجوم الرياضيين، وهي لا تمثل لهم فقط وسيلة للتنقل، بل أيضاً كتعبير عن نجاحهم وتفرد أسلوبهم الشخصي.

سيارات لاعبي منتخب البرتغال

ما هي سيارات لاعبي منتخب البرتغال؟

إذا كنت تتساءل عن أنواع السيارات التي يمتلكها لاعبو منتخب البرتغال، فإنها تتنوع ومن بينها: سيارات السوبركار والسيارات الرياضية الفخمة والاس يو في، وهذا ليس مفاجئاً على الإطلاق، حيث يتمتع هؤلاء النجوم بعقود مربحة ومسيرات مهنية، ولذلك واحدة من الخصائص التي تميز منتخب البرتغال هي التميز، ولا يقتصر هنا على الملعب، بل يمتد إلى حياتهم الشخصية واختياراتهم.

أسعار سيارات برونو فيرنانديز لاعب منتخب البرتغال

يظهر كريستيانو رونالدو كواحد من اللاعبين البارزين الذين يمتلكون سيارات فاخرة، فهو بقائمة الأشهر في تاريخ كرة القدم، يُعرف رونالدو بحبه للسيارات الفاخرة ويمتلك مجموعة من السيارات بالاستناد إلى علامات تجارية مُختلفة، وقد يطول الحديث إذا تناولنا كافة سيارات لاعبي منتخب البرتغال، ولذلك نُخصص الأمر على ثلاثة من النجوم، وهم على النحو التالي:

صور سيارات كريستيانو رونالدو لاعب منتخب البرتغال

  1. اللاعب كريستيانو رونالدو
  2. اللاعب روبن دياز
  3. اللاعب برونو فيرنانديز

أسعار سيارات برونو فيرنانديز لاعب منتخب البرتغال

سيارات كريستيانو رونالدو لاعب منتخب البرتغال

يعتبر من أعظم اللاعبين ويحظى بشعبية هائلة على مستوى العالم، وهذا ما حدث مع متابعة مسيرته سواء على المستوى المحلي أو الدولي، بما يجعل من السهل عليه امتلاك أفخم السيارات، أي يعكس الأمر نجاحه الكبير في مجال الرياضة والتجارة، حيث نجح “رونالدو” نجم منتخب البرتغال في جعل نفسه كعلامة تجارية شهيرة.

صور سيارات لاعبي منتخب البرتغال

يجب التنويه أنه تختلف تكلفة كل سيارة في أسطول اللاعب بشكل ملحوظ، ومن الجدير بالذكر أن تفضيلات النجم فيما يتعلق بسياراته تظهر بوضوح من خلال  أكثر من شركة عاملة في صناعة السيارات، ويُمكن بيان مجموعة من أبرز سياراته على النحو التالي:

سيارات كريستيانو رونالدو لاعب منتخب البرتغال

  • فيراري F12
  • رولز رويس كولينان
  • ماكلارين سينا
  • بوجاتي شيرون
  • استون مارتن DBS
  • بنتلي كونتيننتال gt

سيارات كريستيانو رونالدو

فيراري F12

تبرز لنا بوضوح بصمة الإبداع الإيطالي في تشكيلة السيارات الخاصة بنجم نادي النصر، فهو يقتني سيارة فيراري F12، وهذا الاختيار ليس مُصادفاً، فتعتبر فيراري من أبرز شركات صناعة السيارات الإيطالية الراقية، وتشتهر بتصنيع سيارات ذات سرعة فائقة.

إن فيراري F12 التي يمتلكها كريستيانو رونالدو لاعب منتخب البرتغال تمتاز بسرعتها القصوى التي تصل إلى 340كم/ س، وتستطيع التسارع من الثبات إلى 100كم/ س في غضون 2.9 ثانية فقط، ومن الجدير بالذكر إلى أن سعر السيارة يبلغ 350,000 جنيه إسترليني، وهي تعكس اهتمامات واختيارات اللاعب.

فيراري F12

رولز رويس كولينان

إن امتلاك لاعب منتخب البرتغال على سيارة من إنتاج العلامة الراقية رولز رويس وتحديداً الفخمة رولز رويس كولينان، لا يُعد أيضاً مفاجئاً على الإطلاق، ويعود ذلك إلى القيمة التسويقية الهائلة التي يتمتع بها “رونالدو”، والتي تسهل عليه بالتأكيد اقتناء أحدث السيارات.

تعتبر رولز رويس من العلامات البريطانية المرموقة في عالم صناعة السيارات، وتتميز بالفخامة والأداء الرائع، وسيارة رولز رويس كولينان التي تنضم إلى أسطول “رونالدو” تعد واحدة من أهم سياراته، وهي ذات تكلفة 363,000 جنيه إسترليني، مما يجعلها تضيف لمسة من الفخامة إلى أسطوله الخاص.

رولز رويس كولينان

ماكلارين سينا

يظهر أن نجم منتخب البرتغال يميل نحو السيارات الفخمة كأحد أولوياته الشخصية، ومن هذا المنطلق فيقتني سيارة ماكلارين سينا، وتتميز هذه السيارة بمحرك تيربو مزدوج ثماني الأسطوانات والذي يولد قوة 800 حصان.

يتبيّن بالنظر إلى التطورات التكنولوجية والأمكانيات الفائقة التي تتميز بها ماكلارين سينا، فهذه السيارة لن تأتي بثمن قليل، فكلما كانت السيارة مزودة بخصائص متقدمة وأداء استثنائي، فزاد سعرها، ولن يكون من الغريب أن نعثر على ماكلارين سينا بتكلفة تبلغ مليون جنيه إسترليني أو أعلى ضمن أسطول كريستيانو رونالدو، مما يجسد الاختيار الفريد والاهتمام الشخصي للاعب بالسيارات ذات الأداء العالي.

ماكلارين سينا

بوجاتي شيرون

هناك فئة من المحبين للسيارات الرياضية الفائقة الأداء يمنحون اهتماماً خاصاً للسيارات التي تتميز بأداء استثنائي، ويمكن أن نجد هذا الاهتمام الشديد يظهر عندما نلقي نظرة على سيارات الصانع الفرنسي “بوجاتي”، ومن بين هؤلاء الأفراد، فنجد نجم نادي النصر السعودي وهو مالك لسيارة بوجاتي شيرون.

إن السيارة تعتبر إحدى الأعمال الفنية في عالم صناعة السيارات، حيث تتميز بتصميم أنيق وجذاب سواء على مستوى الداخلية أو الخارجية، وبالنظر إلى تقدم التكنولوجيا والأداء الخارق الذي تقدمه بوجاتي شيرون فهي ذات سرعة قصوى 418كم/ س، أما عن سعرها ضمن سيارات لاعب منتخب البرتغال فهي بتكلفة 2.15 مليون جنيه إسترليني.

بوجاتي شيرون

استون مارتن DBS

تعتمد على محرك يتألف من 12 أسطوانة وسعته 5.2 لتر، مما يمنحها قوة 715 حصان، وهذا يجعلها سيارة ذات أداء يتماشى مع ميول وتفضيلات اللاعب، مع قوة استثنائية تتيح للنجم الاستمتاع بقيادة سيارة رياضية، فتوسع نجم منتخب البرتغال في تصنيفه لأسطول سياراته، وبذكر أحدث الإضافات إلى هذا الأسطول بسيارة استون مارتن DBS البريطانية، فتأتي بتكلفة 200,000 جنيه إسترليني.

استون مارتن DBS

كم سعر بنتلي كونتيننتال gt؟

يتضح فيما يتعلق بالأسعار أنها قد تتغير مع مرور الوقت، والأمر يستند أيضاً إلى مجموعة من العوامل بما في ذلك التجهيزات والخيارات المضافة، والسوق الجغرافي الذي يتم شراء السيارة منه، والتغييرات في أسعار العملات، أما بتناول وجود بنتلي كونتيننتال gt ضمن أسطول كريستيانو رونالدو لاعب منتخب البرتغال فهي بتكلفة 151,000 جنيه إسترليني.

تعتمد بنتلي كونتيننتال جي تي على محرك يتكون من 8 أسطوانات وسعته 4.0 لتر ويعمل على توليد قوة 576 حصان، أما بالانتقال للحديث حول السرعة القصوى فهي 318كم/ س، مع التسارع من 0 إلى 100كم/ س في غضون 4 ثواني، ونستكمل اكتشاف سيارات لاعبي منتخب البرتغال مع النجم روبن دياز في السطور التالية.

سعر بنتلي كونتيننتال gt

سيارات روبن دياز لاعب منتخب البرتغال

يتبيّن بالإضافة إلى رونالدو، فهناك العديد من النجوم الآخرين في منتخب البرتغال والذين يمتلكون سيارات فاخرة، مثل: روبن دياز، وبرونو فيرنانديز وغيرهما، حيث تختلف تفضيلاتهم في اختيار السيارات، ولكنهم جميعاً يعرفون كيفية الاستمتاع بالحياة والاستفادة من النجاح الذي حققوه.

صور سيارات روبن دياز لاعب منتخب البرتغال

نذكر هنا روبن دياز الرياضي الناجح والمشهور، حيث يبذل جهداً مضاعفاً في سبيل تحقيق المزيد من النجاحات، ويركز على تحقيق أهدافه بشكل خاص من خلال تلقيه لعدة جوائز.

وهذا الإنجاز الذي يحققه يعزز مكانته وشهرته بشكل كبير، بما ينعكس على ثروتة، والتي تتكون من مجموعة متنوعة من مصادر الدخل، بما في ذلك أجره كلاعب وشراكته مع الشركات الراعية ومشاركته في حملات الإعلان، ونُشير إلى بعض سياراته على النحو التالي:

سيارات روبن دياز لاعب منتخب البرتغال

  • رولز رويس دروب هيد كوبيه
  • لاندروفر رنج روفر سبورت
  • ماكلارين 570S

سيارات روبن دياز لاعب منتخب البرتغال

رولز رويس دروب هيد كوبيه

تستهدف الشركات الكبرى النجوم بهدف الاستفادة من شعبيتهم وجاذبيتهم الكبيرة لجمهور واسع، وهذا يعكس الجهود التي يبذلها “دياز” لتحقيق النجاح في مجاله الرياضي والتجاري، وبالأخص فهو يتمتع بسن مُلائم بعالم كرة القدم فهو من مواليد عام 1997، ويمتلك لاعب منتخب البرتغال سيارة فاخرة من إنتاج شركة رولز رويس، وبالتحديد رولز رويس دروب هيد كوبيه.

رولز رويس دروب هيد كوبيه

تعتمد السيارة على محركها التيربو 12 أسطوانة وبسعة 6.75 لتر، حيث ينتج هذا المحرك قوة تبلغ 460 حصان مع عزم دوران 720 نيوتن متر، على أن يتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي 6 سرعات ويوصل القوة لنظام دفع خلفي “RWD”، والسرعة القصوى 240كم/ س، والتسارع من 0 إلى 100كم/ س خلال 5.8 ثواني.

شاهد أيضاً:

لاندروفر رنج روفر سبورت

إن لاندروفر شركة بريطانية مرموقة معروفة بتصميمها وتصنيعها للسيارات عالية الجودة، خاصةً في فئة “SUV”، لتلائم احتياجاته على الطرق الوعرة، ويمتلك روبن دياز لاعب منتخب البرتغال لاند روفر رنج روفر سبورت، وهي ذات محرك تيربو 6 أسطوانات وسعته 3.0 لتر، ويعمل على توليد قوة 345 حصان ومع عزم دوران يبلغ 450 نيوتن متر.

كما يتصل محركها السابق ذكره بناقل حركة أوتوماتيك يتألف من 8 سرعات، ويوصل القوة لنظام دفع رباعي “4WD”، وبالوقت ذاته فهنا السرعة القصوى 209كم/ س، والتسارع من 0 إلى 100كم/ س خلال 7.2 ثواني.

لاندروفر رنج روفر سبورت

ماكلارين 570S

تنضم إلى قائمة سيارات روبن دياز نجم منتخب البرتغال، فتعتمد ماكلارين 570S على محركها تيربو ثماني الأسطوانات وبسعة 3.8 لتر، وينتج هذا المحرك قوة تبلغ 562 حصان مع عزم دوران 600 نيوتن. متر، على أن يتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي 7 سرعات، ويوصل القوة لنظام دفع خلفي “RWD”، وهنا التسارع من السكون إلى 100كم/ س في أقل من 3.2 ثواني، والسرعة القصوى 328كم/ س.

ماكلارين 570S

كم أسعار سيارات برونو فيرنانديز لاعب منتخب البرتغال؟

يسير النجم أيضاً على نفس الخطوات بوجود علامات فاخرة ضمن أسطوله، ولكن من الجدير بالذكر وجود أكثر من علامة تجارية ألمانية لدى لاعب منتخب البرتغال، ومع الاهتمام بمشاهدة صور النجوم فهناك مَن يهتم أيضاً بالتعرف على الأسعار، ولذلك نُشير إلى بعضها على النحو التالي:

سيارات برونو فيرنانديز لاعب منتخب البرتغال

  • بورش باناميرا تيربو ذات سعر: 190,000 دولار أمريكي
  • لاندروفر رنج روفر سبورت ذات سعر: 120,000 دولار أمريكي.
  • أودي Q7 ذات سعر: 65,000 دولار أمريكي.

أسعار سيارات برونو فيرنانديز لاعب البرتغال

  • بي ام دبليو X5 ذات سعر: 61,000 دولار أمريكي.
  • مرسيدس GLC-Coupe ذات سعر: 45,000 دولار أمريكي.

اقرأ أيضاً: نجم الاهلي السعودي روبرتو فيرمينو: اكتشف سياراته مع الصور

المصادر

Premierleague

The Sun

21Motoring

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة