المربع نت – منذ يومين نشرت تويوتا أمريكا فيديو تثقيفي عن مزايا وعيوب شراء السيارات مقارنة بتأجيرها.. وفي وسط هذا الفيديو، كشفت تويوتا عن صورة سيارة جديدة وصفتها العلامة بـ “تويوتا المذهلة”، وهي سيارة لم نرها من قبل من العلامة.

وأشارت تقارير متعددة أن هذه على الأرجح هي سيارة تويوتا كامري الجيل القادم، بمقدمة مستوحاة من سيارة تويوتا بريوس الجديدة.. مع العلم أن تويوتا طرحت الجيل الحالي من كامري في 2017، ومن المتوقع طرح الجيل الجديد للسيدان العام القادم كموديل 2025.

تويوتا كامري 2025 الجيل القادم يظهر في تسريبات محتملة

تويوتا كامري 2025 الجيل القادم يظهر في تسريبات محتملة 1

ومن المحتمل استلام تويوتا كامري الجديدة لنسخة GR رياضية، وهي خطوة ستكون رائعة، بتحديثات جمالية وتقنية خاصة لتمييز هذه النسخة عن الموديل القياسي.

ما المتوقع من الجيل الجديد لكامري؟ 

بالنسبة لمواصفات الجيل الجديد من كامري، فمن المحتمل استلام السيارة لمحرك 2.4 لتر 4 سلندر تيربو جديد عوضاً عن محرك 3.5 لتر 6 سلندر الحالي إذا صحت بعض التقارير الصحفية الأخيرة، وهو تغيير رأيناه في عدد من موديلات تويوتا الأخيرة مثل هايلاندر، ولكن لا توجد تأكيدات رسمية للوقت الحالي.

في حالة كانت هذه بالفعل تويوتا كامري الجديدة كلياً، فنتوقع رؤية صور تشويقية رسمية جديدة لها خلال الأسابيع المعدودة القادمة مع اقتراب التدشين.

https://www.youtube.com/watch?v=ZgmUGzZrEQA

تويوتا كامري 2025 الجيل القادم يظهر في تسريبات محتملة 2

المصدر: تويوتا 

شاهد أيضاً:

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات تويوتا
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل