نجم باريس سان جيرمان كيليان مبابي اكتشف سياراته مع الصور

المربع نت – ظهرت سيارة فيراري 488 بيستا ضمن أسطول نجم باريس سان جيرمان كيليان مبابي، وبالإضافة لغيرها من سيارات العلامات التجارية الأخرى، حيث يتمتع اللاعب بذوقه الخاص في انتقاء سياراته، وبالأخص مع قيمته التسويقية الكبيرة فيُصبح من السهل امتلاك السيارات الفارهة.

نجم باريس سان جيرمان كيليان مبابي

يحظى نجوم كرة القدم بمكانة كبيرة على مستوى العالم، وهذا بما يُمكن الاستدلال عليه من متابعة الأحداث من قِبل الجماهير، بما لا يقتصر فقط على المباريات وما يحدث داخل ملاعب كرة القدم، بل بالوقت ذاته تكون العناية على متابعة التفاصيل التي تتعلق بحياة اللاعبين، بما ينطبق على نجم باريس سان جيرمان كيليان مبابي.

نجم باريس سان جيرمان كيليان مبابي: اكتشف سياراته مع الصور 1

نجم باريس سان جيرمان كيليان مبابي

تمكن “مبابي” من صُنع بصمة قوية في رياضة كرة القدم، وهذا عبر سنوات من الظهور سواء على مستوى الفريق أو منتخب فرنسا، حيث أصبح بقائمة أفضل اللاعبين بما ينعكس على راتبه المُرتفع.

ومع الوضع بالاعتبار كلما زادت القيمة التسويقية للاعب فيُصبح من السهل عليه الحصول على أفضل السيارات، ويُقدم لكم موقع «المربع نت» بالمقالة جولة في أسطول كيليان مبابي، وبالإشارة إلى مجموعة من الصور لسياراته بالأسعار.

لاعب باريس سان جيرمان كيليان مبابي

سيارات نجم باريس سان جيرمان كيليان مبابي

وُلد اللاعب في يوم 20 من شهر ديسمبر خلال عام 1998، وعلى الرغم من صغر سنه إلا أنه لديه الألقاب الغالية، وهذا بواسطة الأداء الذي تميز به بالظهور في المستطيل الأخضر، وعلى وجه الخصوص بشهرته بعنصر السرعة والقدرة على تسجيل الأهداف.

سيارات نجم باريس سان جيرمان كيليان مبابي

وبوجه عام فتعتبر كرة القدم واحدة من أكثر الرياضات شعبية في العالم، وقد أنجبت على مر السنوات أساطير كبار في هذا الميدان، ومن بين هؤلاء الأساطير يبرز اسم نجم باريس سان جيرمان كيليان مبابي، والذي أصبح واحداً من أشهر لاعبي كرة القدم في العالم.

إن نجاح “مبابي” ومهاراته المُميزة على أرض الملعب ليس فقط ما جعله شخصية عالمية، بل أيضاً سمح له بالاستمتاع بحياة فاخرة خارج الملعب، ونعرض لكم بعض سياراته في السطور التالية.

صور سيارات نجم باريس سان جيرمان كيليان مبابي

ما هي سيارات لاعب باريس سان جيرمان كيليان مبابي؟

إنه من المعروف كون نجوم كرة القدم يعيشون حياة مليئة بالأضواء والتحليق بين مدن العالم للمشاركة في المباريات والأحداث الرياضية، وبطبيعة الحال فلاعب باريس سان جيرمان كيليان مبابي من بينهم، وعلى نفس النهج يعيش الحياة الفاخرة، وتلك الشهرة والنجاح يتيحان له الوصول إلى العديد من الفرص الرائعة، منها اقتناء السيارات الفخمة، ومن بينها السيارات التالي ذكرها:

سيارات لاعب باريس سان جيرمان كيليان مبابي

  • مرسيدس V-Class
  • فيراري 488 بيستا
  • فولكس واجن تيجوان
  • فولكس واجن مالتي فان

سيارات لاعب باريس سان جيرمان مبابي

يعتبر لقب كأس العالم من أبرز البطولات الغالية على قلب النجم الفرنسي، وحدث ذلك خلال مونديال روسيا 2018، ولم يقتصر الأمر على ذلك بل تمكن لاعب باريس سان جيرمان من أن يُصبح أفضل لاعب شاب في البطولة، أي تألق في الملاعب مُبكراً، ونتحدث عن كل سيارة بشكل خاص في الفقرات التالية.

صور كيليان مبابي

صور سيارات لاعب باريس سان جيرمان مبابي

مرسيدس V-Class

يُعد اقتناء السيارات الفاخرة أحد رموز النجاح والثراء، وليس ذلك مختلفاً بالنسبة لكيليان مبابي، فبصفته نجماً عالمياً في صفوف فريق باريس سان جيرمان، فيمتلك مجموعة من السيارات الرائعة التي تعبر عن ذوقه وأسلوب حياته، ونبدأ بالحديث هنا مع الظهور الألماني في أسطوله، وجاء ذلك عبر علامة مرسيدس وبالتحديد لدى اللاعب مرسيدس V-Class.

مرسيدس V-Class

تعتمد مرسيدس V-Class على محركها الديزل الذي يتكون من عدد 4 أسطوانات وسعته 2.2 لتر، ويعمل على توليد قوة 161 حصان مع عزم دوران يبلغ 380 نيوتن. متر، ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيك من 7 سرعات، وبهذه الحالة فالتسارع من السكون إلى 100كم/ س خلال مدة زمنية تبلغ 11.2 ثانية، مع السرعة القصوى 195كم/ س، والسيارة سعرها 76,670 دولار أمريكي.

صور ومواصفات مرسيدس V-Class

فيراري 488 بيستا

ننتقل هنا إلى التواجد الإيطالي في أسطول نجم باريس سان جيرمان، ونُشير إلى شركة فيراري المعروفة بالإنتاج الفاخر حيث جاءت لكي تنضم إلى اختيارات اللاعب، وبالأخص مع استمراره في تحقيق النجاح على أرض الملعب، فسيضمن له ذلك الفرصة لاقتناء المزيد من السيارات.

لدى لاعب باريس سان جيرمان كيليان مبابي سيارة فيراري 488 بيستا، وهي تعتمد على محرك توين تيربو يتكون من عدد 8 أسطوانات وبسعة 3.9 لتر، لكي تنتج من خلاله قوة 711 حصان وبعزم دوران يبلغ 769 نيوتن. متر، والسيارة سعرها 330,000 دولار أمريكي.

شاهد أيضاً:

فولكس واجن تيجوان

يمتلك لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي سيارة من علامة فولكس واجن وهي فولكس واجن تيجوان، وبالوقت ذاته يحظى بسيارة أخرى وهي فولكس واجن مالتي فان، ولكل سيارة الخصائص المُعينة وبالوقت ذاته فالأسعار ليست واحدة.

تعتمد فولكس واجن تيجوان على محرك بنزين سعته 2.0 لتر، ويعمل على توليد قوة 187 حصان مع عزم دوران 320 نيوتن. متر، ويتصل المحرك بناقل حركة مزودج القابض ” DCT” 7 سرعات، ويوصل القوة لنظام دفع كُلي للعجلات، وهي من بين أسطول “كيليان مبابي” بتكلفة 28,051 دولار أمريكي.

فولكس واجن تيجوان

فولكس واجن مالتي فان

هذه سيارة أخرى من نفس العلامة التجارية السابقة، ومن الوضح أن سيارات نجم باريس سان جيرمان تعكس طبيعة الاختيارات والتفضيلات الخاصة به، ونصل بهذا الجزء إلى فولكس واجن مالتي فان، فهي ذات محرك رباعي الأسطوانات وسعته 2.4 لتر، وفيما يخص سعرها ضمن أسطول النجم فتُصبح تكلفتها 92,290 دولار أمريكي.

اقرأ أيضاً: نجم انتر ميامي الأمريكي ليونيل ميسي: ما هي أبرز سياراته؟

المصادر

Fifa

IMDB

21Motoring

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة