انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – واحدة من أجمل وأندر السيارات التي طرحتها لامبورجيني مؤخراً هي كونتاش LPI 800-4 البديعة المستوحاة من موديل كونتاش الكلاسيكي الذي اشتهر منذ عقود.. وتنوي لامبورجيني بناء 112 نسخة فقط من الهايبركار.

في الصور المرفقة ترون واحدة من نسختين فقط موجهة لأستراليا والتي وصلت لتوها لمدينة ميلبورن، بخارجية فريدة ومدهشة بلون أخضر تم تصميمه خصيصاً لهذه النسخة، لدرجة أن الشركة صرحت إن هذه هي السيارة الوحيدة المتوفرة بهذه الطبقة اللونية في تاريخ لامبورجيني.

لامبورجيني تكشف عن أحد أندر إصدارات كونتاش الجديدة بخارجية خضراء بديعة

لامبورجيني تكشف عن أحد أندر إصدارات كونتاش الجديدة بخارجية خضراء بديعة 1

أهم ما يميز الهايبركار الفريدة 

كما تأتي السوبركار الإيطالية بعجلات نحاسية داكنة وتصميم كلاسيكي جذاب، مع مكابح سوداء سيراميكية كربونية عالية الأداء.. وتحظى السيارة بجلود بنية أنيقة في المقصورة على المقاعد والكونسول الأوسط والأبواب وسقف السيارة من الداخل، مع تخييط أسود وشعار لامبورجيني المنسوج في مساند الرأس.

تذكرة بالمحرك وأرقام الأداء 

لامبورجيني تكشف عن أحد أندر إصدارات كونتاش الجديدة بخارجية خضراء بديعة 2

وتشارك لامبورجيني كونتاش LPI 800-4 الجديدة معظم مكوناتها الميكانيكية مع موديل سيان، بما يشمل محرك 6.5 لتر 12 سلندر بالتنفس الطبيعي مقترن بمحرك كهربائي صغير بقوة إجمالية 803 حصان وعزم دوران 720 نيوتن متر.

وذكرت لامبورجيني مسبقاً أن سعر النسخ الأسترالية للسوبركار الجديدة مقدر بحوالي 5 مليون دولار أسترالي للنسخة الواحدة، ما يعادل 12 مليون ريال سعودي تقريباً، أو سعر 5 سيارات افينتادور.

لامبورجيني تكشف عن أحد أندر إصدارات كونتاش الجديدة بخارجية خضراء بديعة 3   لامبورجيني تكشف عن أحد أندر إصدارات كونتاش الجديدة بخارجية خضراء بديعة 4 لامبورجيني تكشف عن أحد أندر إصدارات كونتاش الجديدة بخارجية خضراء بديعة 5 لامبورجيني تكشف عن أحد أندر إصدارات كونتاش الجديدة بخارجية خضراء بديعة 6 لامبورجيني تكشف عن أحد أندر إصدارات كونتاش الجديدة بخارجية خضراء بديعة 7

المصدر: لامبورجيني

شاهد أيضاً:

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل