, المربع نت

المربع نت – معلومات جديدة توفرت عن سيارة صانعة السيارة الالمانية مرسيدس اي كلاس 2017 الجديدة كلياً، وذلك قبل أن يتم إطلاقها بشكل رسمي في عام 2016.

وكما نشرت مجلة السيارات البريطانية مؤخراً، سيخسر الجيل الجديد من مرسيدس اي كلاس من 70 إلى 150 كيلوغرام من وزنه بالمقارنة مع سيارة مرسيدس اي كلاس الحالية، وذلك بفضل استعمال أنظمة جديدة للدفع الخلفي مصنوعة من الألومنيوم خفيف الوزن عالي الصلابة، مستوحاة من تلك المستخدمة في شقيقتها الصغرى مرسيدس سي كلاس 2015.

وستمتلك مرسيدس اي كلاس 2017 خيارات عديدة من المحركات تتضمن؛ محركاً سداسي الاسطوانات يعمل على الديزل سعة 2.9 لتر مع تيربو يولد قوة 313 حصان، ومن المتوقع توفر محرك آخر مزود بأربعة شواحن توربينية اثنين منها يعملان على الكهرباء مما سيوفر قوة تصل إلى 400 حصان.

وستتوفر مرسيدس اي كلاس الجديدة بخيار هجين من المحركات مكون من محرك V6 سعة 3 لترات يعمل على الوقود إلى جانب محرك كهربائي.

سيقدم الصانع الألماني أربع فئات من مرسيدس اي كلاس 2017؛ سيدان، وسيدان طويلة، و كوبيه، و كشف.

وستحتوي اي كلاس الجديدة على نظام اصفاف آلي يعمل على ركن السيارة بشكل تلقائي عبر تطبيق يتم تحميله على الهاتف الذكي، كما سيتم التحكم بنظام الترفيهي المعلوماتي من خلال حركات اليد، إلى جانب غيرها من الأنظمة المستقبلية التي توفر أعلى قدر من الراحة والتطور لسائق السيارة.

, المربع نت , المربع نت

مقالات ذات علاقة

0 تعليقات

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.