المربع نت – نُشرت حلقة جديدة من سلسلة حلقات عروض السيارات المُقدمة من الوكلاء على السيارات من مختلف العلامات في السوق السعودي، مع شرح الفئات وأسعارها، واليوم نبدأ بحلقة جديدة ومختلفة والتي نستعرض فيها حملة اليوم الوطني وعروض لينك اند كو المُقدمة من وكيلها الحصري شركة الجبر للسيارات، بالتعاون مع شركة عبداللطيف جميل للتمويل، وذلك على سيارات لينك اند كو (01، و05، و03+، و09)، وخلال السطور التالية نستعرض لكم تفاصيل عروض لينك اند كو الصينية.

عروض لينك اند كو بالتعاون مع عبداللطيف جميل للتمويل بمناسبة اليوم الوطني.. تعرف عليها

عروض لينك اند كو بالتعاون مع عبداللطيف جميل للتمويل

عروض لينك اند كو

مميزات العرض

  • 0% دفعة أولى.
  • الدفع بداية من العام المقبل.
  • العرض ابتداء من يوم 15 سبتمبر حتى نهاية شهر سبتمبر.

اقرأ أيضًا: سيارات لينك اند كو خارج السعودية: إبداعات العلامة الصينية التي قد نشاهدها قريبا في المملكة

سيارات لينك اند كو ضمن العروض

لينك اند كو 01

عروض لينك اند كو بالتعاون مع عبداللطيف جميل للتمويل بمناسبة اليوم الوطني.. تعرف عليها 1

تتوفر سيارة الاس يو في لينك اند كو 01 موديل 2023 في السعودية، بتصميم خارجي يغلب عليه روح المستقبلية المتحفظة، والذي يظهر بشكل كبير عبر المصابيح الأمامية المنفصلة اثنين في الجزء العلوي واثنان في الجزء السفلي من واجهة السيارة، وتأتي المصابيح أوتوماتيكية بالكامل بتقنية LED كاملة، كما أنها مصابيح تلقائية متغيرة تعدل من ارتفاعها حسب مستوى الطريق.

عروض لينك اند كو بالتعاون مع عبداللطيف جميل للتمويل بمناسبة اليوم الوطني.. تعرف عليها 2

كما نرى الزجاجي الأمامي عازل للصوت، ومن الجانب نرى مرايا خارجية كهربائية الطي مدفأة مع ذاكرة، فيما نرى تباين لون الطلاء بين السقف والجسم، وفي الخلف نرى تصميم المصابيح الخلفية الغريب والتي تأتي أيضًا بتقنية LED.

عروض لينك اند كو بالتعاون مع عبداللطيف جميل للتمويل بمناسبة اليوم الوطني.. تعرف عليها 3

وتعتمد لينك اند كو 01 موديل 2023، على محرك مكون من 4 اسطوانات، تيربو، بسعة 2.0 لتر، ينتج قوة قدرها 218 حصان، مع عزم أقصى للدوران يبلغ 325 نيوتن متر، متصل بناقل حركة أوتوماتيكي مكون من 8 سرعات، وموجه بنظام الدفع الأمامي للعجلات.

اقرأ أيضًا: أكثر ما أعجبنا في لينك اند كو 05.. اس يو في كوبيه ممتعة في القيادة مليئة بالتكنولوجيا

لينك اند كو 03+

عروض لينك اند كو بالتعاون مع عبداللطيف جميل للتمويل بمناسبة اليوم الوطني.. تعرف عليها 4

تأتي لينك اند كو 03 بلس موديل 2023، بهيكل جسم شديد الصلابة، ومقدمة أمامية رياضة وهجومية، مع المصابيح الأمامية والتي تأتي بتقنية LED، وإضاءة أمامية متكيفة، بالإضافة إلى مرايا كهربائية من الكاربون فايبر، وسقف خارجي بلون مختلف عن جسم السيارة.

عروض لينك اند كو بالتعاون مع عبداللطيف جميل للتمويل بمناسبة اليوم الوطني.. تعرف عليها 5

وتستند السيارة على جنوط عجلات مقاس 19 بوصة، مع مصابيح خلفية LED متصلة بتصميم رياضي أكثر مع الجناح الكاربون فايبر المميز للسيارة، مع الخطوط الجانبية المميزة للسيارة فضلًا عن علامة بلس الموجودة على السيارة.

وتأتي أيضًا بمقصورة رياضية، مع 5 مقاعد بتصميم رياضي ومريح من الكانتارا والجلد، مع شاشة عدادات رقمية مقاس 12.3 بوصة، وشاشة أخرى للمعلومات والترفيه تعمل باللمس مقاس 12.8 بوصة تدعم أنظمة آبل كاربلاي واندرويد أوتو، ونظام صوتي من هارمان إنفينيتي مكون من 10 سماعات.

عروض لينك اند كو بالتعاون مع عبداللطيف جميل للتمويل بمناسبة اليوم الوطني.. تعرف عليها 6

وتعتمد السيارة على محرك هايبرد مكون من 4 اسطوانات، تيربو، بسعة 2.0 لتر، ينتج قوة قدرها 265 حصان، مع عزم أقصى للدوران يبلغ 380 نيوتن متر، متصل بناقل حركة أوتوماتيكي مكون من 8 سرعات، مع كفاءة استهلاك للوقود تبلغ 14.1 كم لكل لتر.

لينك اند كو 05

عروض لينك اند كو بالتعاون مع عبداللطيف جميل للتمويل بمناسبة اليوم الوطني.. تعرف عليها 7

تتوفر لينك أند كو 05 بتصميم خارجي شبابي وعصري بفضل الخطوط التصميمية العريضة، ومصابيح أمامية منفصلة أوتوماتيكية بالكامل LED، وأيضًا شكل أجنحة من الجانب والتي أُطلق عليها “أجنحة الشفق القطبي”، مع مصابيح خلفية بتقنية LED، وفتحة سقف بانورامية، فيما السيارة على جنوط عجلات مقاس 20 بوصة.

عروض لينك اند كو بالتعاون مع عبداللطيف جميل للتمويل بمناسبة اليوم الوطني.. تعرف عليها 8

ومن الداخل حصلت السيارة على شاشة عدادات مميزة بقياس 12.3 بوصة، وشاشة معلومات وترفيه لمسية، مقاس 12.8 بوصة تدعم أنظمة آبل كاربلاي وأندرويد أوتو، مع نظام صوتي مكون من 10 سماعات من نوع هارمان انفينيتي، وشاحن لاسلكي ومخارج 12 فولت للصف الأمامي والشنطة الخلفية.

عروض لينك اند كو بالتعاون مع عبداللطيف جميل للتمويل بمناسبة اليوم الوطني.. تعرف عليها 9

وتعتمد السيارة على محرك 4 اسطوانات، تيربو، بسعة 2.0 لتر، وبقوة 254 حصان، مع عزم أقصى للدوران يبلغ 350 نيوتن متر، متصل بناقل حركة أوتوماتيكي مكون من 8 سرعات، وموجه بنظام الدفع الكلي للعجلات.

اقرأ أيضًا: مواصفات لينك اند كو 09 2024: تعرف عليها مع النظام الترفيهي

لينك اند كو 09

عروض لينك اند كو بالتعاون مع عبداللطيف جميل للتمويل بمناسبة اليوم الوطني.. تعرف عليها 10

تأتي لينك اند كو 09 موديل 2024، بمحرك تيربو،ينتج قوة قدرها 254 حصان، مع عزم أقصى للدوران يبلغ 350 نيوتن متر، متصل بناقل حركة أوتوماتيكي مكون من 8 سرعات، مع صرفية وقود تبلغ 12.6 كم لكل لتر، مع سرعة قصوى 215 كم/ساعة.

عروض لينك اند كو بالتعاون مع عبداللطيف جميل للتمويل بمناسبة اليوم الوطني.. تعرف عليها 11

وتتميز مقصورة السيارة بإضاءة مُحيطية بفئتي “هالو، والترا”، وهذه الإضاءة بتقنية “LED” مع الإشارة لدعم السيارة لخاصية بدون مفتاح، مع مقاعد مكسوة بجلد نابا، بالإضافة إلى شاشة العدادات الرقمية مقاس 12.3 بوصة، أما النظام الصوتي فهو يختلف بحسب الفئة، ما بين 14 مكبراً للصوت من إنتاج شركة “BOSE”، أو 10 مكبرات للصوت.

شاهد أيضًا: عروض اليوم الوطني من تأجير للتمويل

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات لينك اند كو
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل