المربع نت – حصلت شيفروليه بليزر الكلاسيكية على العديد من النسخ المجددة بالعديد من التجهيزات المقدمة واللمسات الخاصة، ولكن تعد هذه النسخة المقدمة الملقبة باسم راسكال واحدة من أبرزها حيث استغرقت عملية تجديدها أكثر من 2,800 ساعة.

أداء شيفروليه بليزر 1972 المجددة

حصلت هذه النسخة من شيفروليه بليزر الكلاسيكية على محرك V8 LS3 حديث بسعة 6.2 لتر بقوة 430 حصان و 576 نيوتن متر من عزم الدوران، ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي من جنرال موتورز.

شيفروليه بليزر 1972 مجددة بالكامل تحصل على محرك V8 حديث بقوة 430 حصان

شيفروليه بليزر 1972

بالإضافة إلى المحرك حصلت بليزر على نظام تعليق رياضي جديد مع محاور أمامية وخلفية جديدة رباعي الوصلات لتعزيز الأداء على الطرقات الوعرة، بالإضافة إلى مكابح رياضية جديدة بأقراص يبلغ قياسها 13 إنش على المحاور الأربع للعجلات.

مواصفات شيفروليه بليزر المجددة بالكامل

ظهرت شيفروليه بليزر المجددة بطلاء خارجي باللون الرمادي الفاتح، مع العديد من لمسات الكروم مثل المصدات الأمامية والخلفية، والشبكة الهوائية الأمامية والعتبات الجانبية، بالإضافة إلى حصولها على سقف جديد قابل للإزالة من الألمنيوم وغطاء محرك من ألياف الكاربون، ونقل مقابض الأبواب إلى الأعلى للحصول على مظهر أكثر انسيابية.

شيفروليه بليزر 1972

لم يتم ترك أي قطعة في الداخلية بدون تجديدها أو استبدالها لتظهر هذه النسخة من بليزر بداخلية عالية الجودة مع جلد باللون البني، والعديد من اللمسات باللون الأسود والفضي، مع عجلة قيادة جديدة بتصميم رياضي وتأتي مكسوة بالجلد بنفس لون الداخلية، ولم تكشف شركة “Ringbrothers” عن سعر هذه النسخة من بليزر k5 الكلاسيكية موديل 1972، ولكن بالتأكيد سوف تكلف الكثير مقابل اللمسات الدقيقة.

شاهد أيضاً:

المصدر: ringbrothers

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل