المربع نت – هناك مَن يبحث ضمن أخبار السيارات عن هندرسون لاعب الاتفاق السعودي، وهذا بعدما نجح الفريق في ضم اللاعب قادماً من فريق ليفربول الإنجليزي، وعلى وجه التحديد يزداد الاهتمام بسيارات نجوم كرة القدم، حيث تكون على طراز فخم وبالاستناد إلى أشهر العلامات التجارية.

هندرسون لاعب الاتفاق السعودي

إن عالم كرة القدم ليس مقتصراً على الملعب والمباريات فقط، بل يتجاوز ذلك إلى حياة اللاعبين خارج أرض الملعب، فعشاق كرة القدم ليسوا مهتمين بالأداء الرياضي للاعبيهم المفضلين، بل يمتد اهتمامهم إلى جوانب حياتهم الشخصية والثقافة التي يعيشونها، ومن بين العديد من الجوانب التي تثير اهتمام الجماهير، فتأتي سيارات اللاعبين في المقدمة، بما ينطبق على النجم جوردان هندرسون.

هندرسون لاعب الاتفاق السعودي: اكتشف سياراته بينهم أودي RS7

هندرسون نجم الاتفاق السعودي

يشهد الدوري السعودي “روشن” حالة من الانتعاش مع النجاح في جذب أشهر نجوم كرة القدم، فهولاء النجوم لديهم شعبية تنعكس على رغبة الأفراد في متابعة كافة الأخبار التي ترتبط بهم.

يتضح بالنظر إلى هندرسون لاعب الاتفاق السعودي فيسير على نفس النهج، وعلى وجه الخصوص خلال فترة تألقه مع الفريق الإنجليزي ” ليفربول”، ويعرض لكم موقع «المربع نت» بالمقالة الصور لأبرز سياراته.

سيارات جوردان هندرسون لاعب الاتفاق السعودي

سيارات جوردان هندرسون لاعب الاتفاق السعودي

تعتبر السيارات تعبيراً عن الذوق والشخصية لللاعب بصفتها ملكية شخصية، كما تُعبر سيارة اللاعب عن ذوقه واختياراته، ويمكن أن تكون السيارة عنصراً من عناصر هويته، والطريقة التي يريد بها أن يُظهر نفسه للعالم، وبالإضافة إلى ذلك، فتشكل سيارات اللاعبين مصدراً لإلهام الشباب والمشجعين.

هندرسون لاعب الاتفاق السعودي

قد يحلم الكثيرون منهم بامتلاك سيارة مثل سيارة لاعبهم المفضل، مما يجعلها تلهم الأجيال الصاعدة وتحفزها على تحقيق النجاح في مجالاتها، أي الحديث حول هندرسون لاعب الاتفاق السعودي لا يقتصر على مجرد الصور.

إن في أغلب الأحيات فتُصبح سيارات اللاعبين ليست كمجرد وسيلة للتنقل، بل تمثل الجزء الهام من العرض العام لهؤلاء الرياضيين، ويجمع أسطول جوردان هندرسون أكثر من علامة تجارية من بينها الألماني، والبريطاني، ونأخذكم في جولة سريعة بسياراته حول أبرزها في السطور التالية.

سيارات هندرسون لاعب الاتفاق السعودي

ما هي سيارات جوردان هندرسون؟

يقتني جوردان هندرسون توقيع علامة اودي وهي من بين العلامات الألمانية العاملة بقطاع السيارات، وبالإضافة إلى غيرها من السيارات، فالنجوم مع زيادة قيمتهم التسويقية فيمتلكون أفضل طرازات فاخرة بما قد يعكس نجاحهم وثروتهم، ونُشير لبعض سيارات اللاعب الإنجليزي على النحو التالي:

صور سيارات جوردان هندرسون

  • بنتلي بنتايجا
  • بورش كايين
  • رنج روفر سبورت
  • أودي RS7

سيارات جوردان هندرسون

بنتلي بنتايجا

تحظى شركة بنتلي بمكانة مرموقة في عالم السيارات، حيث إنها تُصنف بكونها شركة بريطانية فاخرة ولذلك تتواجد في أسطول الكثير من لاعبي كرة القدم، وهو ما يتحقق لدى جوردان هندرسون لاعب الاتفاق السعودي، فاللاعب يمتلك على وجه التحديد بنتلي بنتايجا.

تتزود بنتلي بنتايجا بالعديد من التقنيات الحديثة التي من شأنها المساهمة في تحسين تجربة القيادة، ولذلك فالسيارة من أبرز ما يُمكن مُلاحظته في سيارات هندرسون، وإذا كانت هناك الرغبة في معرفة محركها فهي ذات محرك يتكون من عدد 8 أسطوانات يعمل على توليد قوة 534 حصان.

بنتلي بنتايجا

بورش كايين لدى جوردان هندرسون

يُظهر اهتمام هندرسون بالسيارات تنوعاً وتفرداً في اختياراته، حيث يمزج بين الرياضة والفخام، حيث إن امتلاكه لهذه السيارات يعكس النجاح الذي حققه كلاعب في مجال كرة القدم، ويسلط الضوء على ذوقه في هذا المجال عند الانتقال إلى حياته خارج المستطيل الأخضر، ونصل بهذا الجزء إلى الصانع الألماني “بورش”.

تأتي بورش كايين لدى جوردان هندرسون بعناصر تصميم جذابة، أما محركها فهو 8 أسطوانات مزدوج التيربو يقتر بمحركات كهربائية، لكي تكون القوة التي تنتج 670 حصان.

شاهد أيضاً:

رنج روفر سبورت

يستمر الظهور البريطاني ولكن هذه المرة مع علامة لاندروفر، حيث ظهرت رنج روفر سبورت لدى النجم الإنجليزي، وتشتهر العلامة بتقديم سياراتها بتصنيف الدفع الرباعي، بما يجعلها أكثر تحملاً لظروف القيادة على الطرق الوعرة.

وبالنظر إلى رنج روفر سبورت فهي بمحرك ثماني الأسطوانات مزدوج التيربو، مع الوضع بالاعتبار احتمالية اختلاف القوة حسب الفئة بوجه عام بهذه السيارة، حيث إن العلامات التجارية قد تطرح نفس السيارة بأكثر من فئة، بما يجعل المواصفات ليست واحدة.

اقرأ أيضاً: نجم الاهلي السعودي روبرتو فيرمينو: اكتشف سياراته مع الصور

رنج روفر سبورت

أودي RS7

تُعتبر من السيارات التي طرحتها العلامة الألمانية، وهي مشهورة بتقديمها لسيارات فخمة بما يظهر في جوانب التصميم الداخلي والخارجي، وبالوقت ذاته يتحقق في الإمكانيات، وظهرت أودي RS7 ضمن أسطول جوردان هندرسون، وتعتمد على محركها 8 أسطوانات مزدوج التيربو وبسعة 4.0 لتر، لكي يعمل على توليد قوة 553 حصان، مع عزم دوران يبلغ 700 نيوتن. متر.

أودي RS7

يتصل المحرك السابق ذكره بناقل حركة تيبترونيك من 8 سرعات، على أن يوصل القوة لنظام دفع رباعي “4WD”، أما إذا كان الانتقال لجانب التصميم الخارجي فالسيارة بالارتكاز على عجلات مقاسها 20 بوصة.

وبوجه عام قد تختلف السيارة نفسها بالعجلات حسب الفئة فهناك العجلات الاختيارية 21 بوصة، وتتسارع أودي RS7 من السكون إلى 97كم/ س خلال مدة زمنية 3.9 ثوانٍ، مع سرعة قصوى 249كم/ س.

المصادر

CNN

21Motoring

IMDB

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل