انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – تعد تيسلا سايبرتراك واحدة من أهم وأبرز الشاحنات الكهربائية التي تم الكشف عنها خلال الأعوام الماضية خاصة بسبب التصميم الخارجي غير المألوف، ومع دخولها إلى المرحلة الإنتاجية واقتراب الكشف الرسمي عنها، كشف رئيس شركة أوراكل التكنولوجية الشهيرة أن تيسلا سايبرتراك هي الجيل القادم من سيارات الشرطة.

في البداية جدير بالذكر أن لاري إليسون مؤسس شركة أوراكل الشهيرة في قطاع التكنولوجيا هو أحد المساهمين في شركة تيسلا، لذلك يعرف الكثير من المعلومات حول سايبرتراك الجديدة كلياً، بالإضافة إلى أن شركة أوراكل عملت بالفعل في قطاع تطوير سيارات الطوارئ ما يمنحه الخبرة والمعلومات الكافية عن سايبرتراك و عن متطلبات سيارات الشرطة والطوارئ.

تيسلا سايبرتراك للشرطة

تيسلا سايبرتراك للشرطة

كشف إليسون في مؤتمر صحفي جديد عن تيسلا سايبرتراك الاختبارية لقوات الشرطة، والتي تشير إلى المستقبل الذي يتوقعه مؤسس شركة أوراكل، والذي صرح عن مدى توافق سايبرتراك مع مهام الشرطة خاصة مع التقنيات الجديدة للشاحنة والتي سوف تسهل مهمات الشرطة الدورية.

كيف ستساعد تيسلا سايبرتراك قوات الشرطة؟

من أبرز الأنظمة التي ذكرها إليسون هي نظام الأوامر الصوتية المتقدم، والذي يمكن تطويره حتى يتوافق مع متطلبات الشرطة مثل عرض بث مباشر من الكاميرات المثبتة على الضباط الموجودين بالفعل في مكان الحادث للتعرف على مدى خطورة الأمر قبل الوصول والاستعداد الجيد للمواجهة.

تيسلا سايبرتراك

أشار إليسون أنه بفضل مجموعة الكاميرات المحيطية المقدمة في تيسلا سايبرتراك و الشاشة الوسطية الضخمة سوف تصبح عملية التحويل لقوات الشرطة أكثر سهولة وأقل تكلفة، وأضاف قائلاً “ستقدم سيارة الشرطة من الجيل التالي قريباً جداً” وأشار إلى أنها سيارته المفضلة و إنها سيارة إيلون المفضلة أيضاً، وأنها لا تصدق.

أوضح إليسون أن شركة أوراكل قدمت بعض من تقنياتها المتقدمة في سيارات تيسلا المخصصة لقوات الشرطة الموجودة بالفعل، وأشار إلى مدى فائدة السيارات الكهربائية لقوات الشرطة خاصة في تقليل تكاليف التشغيل بصورة كبيرة، بالإضافة إلى الأداء الرياضي ومميزات السيارات الكهربائية الأخرى.

تيسلا سايبرتراك تيسلا سايبرتراك تحصل على أول إصدار اختباري لقوات الشرطة 1 تيسلا سايبرتراك تحصل على أول إصدار اختباري لقوات الشرطة 2

شاهد أيضاً:

المصدر: أوراكل بواسطة Carbuzz

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل