المربع نت – تستعد كاديلاك لبدء عمليات إنتاج سيارة سيليستيك الجديدة الأفخم في تاريخ العلامة خلال ديسمبر القادم مع وصول السيارة الحصرية للعملاء في 2024.. وقد صرحت كاديلاك مؤخراً إن الطلب على السيارة تجاوز توقعاتها بشكل كبير وإن الحجوزات اكتملت لأول 18 شهر من الإنتاج.

جدير بالذكر أن كاديلاك تنوي بناء نسختين فقط من موديل سيليستيك كل يوم باليد، أو حوالي 400 نسخة في العام الأول من الإنتاج، وتأتي السيارة ببطارية ضخمة 111 كيلوواط\س مع محركين كهربائيين ونظام دفع كلي بقوة إجمالية 600 حصان وعزم دوران 867 نيوتن متر.

كاديلاك سيليستيك الأفخم في تاريخ العلامة تظهر في صور حية جديدة في الطرق الأمريكية

كاديلاك سيليستيك الأفخم في تاريخ العلامة تظهر في صور حية جديدة في الطرق الأمريكية 1

هذه أرقام أداء أكثر من ممتازة، وتسمح لكاديلاك سيليستيك بالتسارع من السكون إلى 96 كلم\س في 3.8 ثانية، وتدعم السيارة مدى صافي 483 كيلومتر لكل شحنة، كما تدعم الشواحن السريعة إلى مستوى 200 كيلوواط، ما يعني إمكانية شحن 126 كيلومتر من البطارية خلال 10 دقائق فقط.

رصد سيليستيك في الطرق الأمريكية 

وظهرت السيارة مؤخراً في صور حية في الطرق العامة أثناء اختبارها ووضع اللمسات الأخيرة عليها.. بخارجية بديعة وملفتة للأنظار وتجسد بالفعل لغة التصميم الراقية والقادمة لكاديلاك أثناء رحلة تحولها لعلامة كهربائية بالكامل خلال العقد القادم.

جدير بالذكر أن سيليستيك الجديدة مبنية على شاسيه أولتيوم الشهير لجنرال موتورز، وهو نفس الشاسيه المستخدم في جميع موديلات جنرال موتورز الكهربائية الجديدة، ولكن مع تخصيصه وتعديله ليناسب سيليستيك حصرياً، كما أضافت كاديلاك 115 قطعة مكونة بالطباعة ثلاثية الأبعاد.

كاديلاك سيليستيك الأفخم في تاريخ العلامة تظهر في صور حية جديدة في الطرق الأمريكية 2

وقامت كاديلاك باستخدام ألياف الكربون بكثافة في الخارجية لتخفيف الوزن قدر الإمكان، وتشمل المواصفات الداخلية للسيارة شاشة عملاقة 55 إنش في الداخلية، تغطي لوحة القيادة بالكامل وتشمل داخلها لوحة العدادات الرقمية وشاشة المعلومات الترفيهية المركزية وشاشة عرض منفصلة أمام الراكب الأمامي.

السعر الباهظ 

ومن المتوقع أن يتجاوز سعر كاديلاك سيليستيك الجديدة لـ 300 ألف دولار – 1.12 مليون ريال، ما يجعلها السيارة الأغلى على الإطلاق لكاديلاك حالياً وبهامش كبير.

كاديلاك سيليستيك الأفخم في تاريخ العلامة تظهر في صور حية جديدة في الطرق الأمريكية 3 كاديلاك سيليستيك الأفخم في تاريخ العلامة تظهر في صور حية جديدة في الطرق الأمريكية 4

المصدر: كاديلاك 

شاهد أيضاً:

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات كاديلاك
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل