انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – كشفت شركة ريفايفر الأمريكية عن شراكة جديدة مع علامة فورد، والتي ستوفر اللوحات الرقمية التي تقدمها شركة ريفايفر لسيارات فورد المختلفة في أكثر من 300 وكيل للعلامة الأمريكية في ولايات أريزونا، وكاليفورنيا، وميشيغان بالولايات المتحدة، لتصبح فورد أول شركة سيارات تطبق استخدام اللوحات الرقمية الجديدة على سياراتها.

ما هي شركة ريفايفر؟

في البداية تعد شركة ريفايفر هي الشركة الأولى عالمياً التي قامت بتطوير أول لوحات ترخيص رقمية في العالم، والتي تعتمد على شاشة مثبتة على السيارة بالخلف فقط بدلاً من لوحات الترخيص المعدنية التقليدية، وتعمل شركة ريفايفر الأمريكية على تعزيز تواجدها في المزيد من الولايات والدول العالمية الأخرى في المستقبل القريب.

فورد باللوحات الرقمية

اللوحات الرقمية لشركة ريفايفر

تعمل الآن شركة ريفايفر بالتعاون مع الحكومات المحلية في أمريكا على توسيع نطاق خدماتها في الولايات المتحدة، وجدير بالذكر أنه يمكن استخدام هذه اللوحات التابعة للولايات الثلاث التي وافقت على استخدام لوحات ريفايفر في جميع أنحاء أمريكا بالوقت الحالي حيث لا توجد مشاكل قانونية في استخدامها.

مميزات اللوحات الرقمية لشركة ريفايفر

في الولايات المتحدة تختلف طريقة الحصول على لوحات الترخيص عن المنطقة العربية، ولكن توفر اللوحات الرقمية لشركة ريفايفر إمكانية تغيير اللوحات المرورية التي يتم عرضها بواسطة وكلاء الشركة، أو بواسطة الهاتف الذكي بعد اتباع إجراءات قانونية خاصة.

اللوحات الرقمية لشركة ريفايفر

بالإضافة إلى سهولة تغيير اللوحة الرقمية الخلفية للسيارة، سوف يوفر هذا الجهاز إمكانية تتبع السيارة بواسطة GPS بالإضافة إلى عرض إشعار على اللوحات المرورية في حالة تمت سرقة السيارة لتنبيه السيارات المجاورة على الطريق لإبلاغ الشرطة عن موقع السيارة المسروقة.

تأتي لوحة ريفايفر الرقمية بشاشة عالية الجودة مع وضع خاص للنهار وللظلام، بالإضافة إلى إمكانية تحمل هذه اللوحة الرقمية درجة حرارة تتراوح من -40 حتى أكثر من 80 درجة مئوية.

اللوحات الرقمية لشركة ريفايفر اللوحات الرقمية لشركة ريفايفر

شاهد أيضاً:

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات فورد الناغي
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

المصدر: ريفايفر

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل