انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – تم اعتقال رجل في كاليفورنيا بالولايات المتحدة بعد سرقة سيارة تويوتا كراون ومحاولة فاشلة لسرقة سيارة أخرى من وكالة للسيارات الفاخرة، تابعة للامبورجيني و بنتلي بسبب تضرر سيارة كراون التي قام بسرقتها.

بدأت المشكلة عندما استقبلت الشرطة المحلية بلاغاً من حارس الآمن في إحدى وكالات تويوتا في هوليوود، وذكر حارس الأمن أن هناك رجل يحاول اقتحام الوكالة في الساعة 11:20 مساءً، واستجابت الشرطة لهذه المكالمة وتوجهت القوات على الفور لموقع الوكالة لتبدأ بمراقبة اللص وطلبت منه الخروج من الوكالة.

سرقة تويوتا كراون

سرقة تويوتا كراون

كما هو متوقع لم يستجب هذا الرجل لأوامر قوات الشرطة، وبدأ يبحث حتى وجد مفتاح تويوتا كراون البيضاء، والتي استخدمها للهروب من الوكالة بعد تحطيم العديد من الأسوار والأبواب، ليبدأ في أولى خطوات تدمير السيارة الجديدة التي تقدم بسعر يبدأ من 40 ألف دولار في الولايات المتحدة.

محاولة سرقة سيارة أخرى من وكالة للسيارات الفاخرة

بعد الخروج من وكالة سيارات تويوتا بدأت سيارات الشرطة في مطاردة اللص بالرغم من الضرر الواقع على السيارة وعدم وجودة إطار بالعجلة الأمامية على اليسار، وأكمل اللص قيادة السيارة وصولاً إلى إحدى معارض السيارات الفاخرة التي تقوم ببيع سيارات لامبورجيني و بنتلي.

سرقة تويوتا كراون

حاول اللص اقتحام وكالة السيارات الفاخرة من خلال تحطيم الزجاج الخارجي بالحجارة، ولكن تمكنت الشرطة من القبض عليه في حوالي الساعة 2:00 صباحا، ولحسن الحظ لم يتسبب هذا المجرم في أي إصابات لأي أحد جراء هذه المطاردة.

لص يسرق تويوتا كراون ويقود الشرطة في مطاردة وصولاً إلى وكالة لامبورجيني قبل القبض عليه 1 لص يسرق تويوتا كراون ويقود الشرطة في مطاردة وصولاً إلى وكالة لامبورجيني قبل القبض عليه 2 لص يسرق تويوتا كراون ويقود الشرطة في مطاردة وصولاً إلى وكالة لامبورجيني قبل القبض عليه 3 لص يسرق تويوتا كراون ويقود الشرطة في مطاردة وصولاً إلى وكالة لامبورجيني قبل القبض عليه 4 لص يسرق تويوتا كراون ويقود الشرطة في مطاردة وصولاً إلى وكالة لامبورجيني قبل القبض عليه 5

شاهد أيضاً:

المصدر:ABC7 Los Angeles

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

تويوتا كراون بريميوم مستعملة للبيع

قبل شهرين
145,000 ريال سعودي
مكة المكرمة

تويوتا كراون 2023 في بريدة

قبل 5 أشهر
غير محدد
بريدة

تويوتا كراون 2023 في بريدة

قبل 5 أشهر
غير محدد
بريدة

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل