انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – قرر مالك سيارة بي ام دبليو M5 كومبيتيشن الرياضية بقوة 625 حصان أن يقوم بتحويلها إلى سيارة مشابهة تماماً لسيارات الشرطة الألمانية، ولكن بدون مخالفة القوانين المرورية في ألمانيا.

تعود ملكية هذه السيارة إلى فلوريان ريسنيك والذي يعد سائق سيارات سباق محترف ومالك للعديد من السيارات الرياضية المختلفة، ومن بين هذه السيارات تظهر بي ام دبليو M5 بكسوة خارجية مشابهة لسيارات الشرطة حتى مع إضافة المصابيح العلوية على سقف السيارة.

بي ام دبليو m5

بي ام دبليو m5

يشير فلوريان أن هذه السيارة مخصصة للاستخدام في معارض السيارات والتجمعات المحلية فقط، ولكن تمت مشاهدتها بالفعل أثناء التجول في العديد من الشوارع في مدينة فايمار.

قد خضع مالك السيارة بالفعل إلى محادثات مع الشرطة المحلية حول هذه السيارة وبسبب عدم استخدام خطوط فضية عاكسة للضوء على السيارة، تعد هذه نسخة قانونية للاستخدام على الطرقات العامة، وطلبت الشرطة منه عدم تثبيت الأضواء الخاصة بسيارات الشرطة على سقف السيارة أثناء قيادتها على الطرقات العامة.

بي ام دبليو m5

مواصفات بي ام دبليو M5 كومبيتيشن

تتميز بي ام دبليو M5 كومبيتيشن بحصولها على محرك V8 بسعة 4.4 لتر توين تربو بقوة 625 حصان و 750 نيوتن متر من عزم الدوران، ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي من 8 سرعات لتتسارع من السكون حتى 100 كم/ ساعة في 3.3 ثانية أو لسرعة 200 كم/ ساعة في 10.8 ثانية وصولاً لسرعة قصوى 305 كم/ ساعة.

مالك بي ام دبليو M5 كومبيتيشن يعدل سيارته لتصبح سيارة شرطة بقوة 625 حصان 1 مالك بي ام دبليو M5 كومبيتيشن يعدل سيارته لتصبح سيارة شرطة بقوة 625 حصان 2 مالك بي ام دبليو M5 كومبيتيشن يعدل سيارته لتصبح سيارة شرطة بقوة 625 حصان 3 مالك بي ام دبليو M5 كومبيتيشن يعدل سيارته لتصبح سيارة شرطة بقوة 625 حصان 4

شاهد أيضاً:

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات BMW
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

المصدر: Carbuzz

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل