نجم ليفربول محمد صلاح: اكتشف سعر وصور سياراته بوجود بورش 911 1

المربع نت – ظهرت بورش 911 ضمن أسطول سيارات نجم ليفربول محمد صلاح، وهذا اللاعب الذي يحظى بشعبية كبيرة على مستوى العالم، وذلك بفضل مهاراته الاستثنائية وقدرته على تسجيل الأهداف بانتظام، حيث قاد ليفربول إلى الفوز بالعديد من البطولات والألقاب.

نجم ليفربول محمد صلاح

نجح اللاعب المصري في الاستحواذ على قلوب الملايين حول العالم، ويعتبر واحداً من أبرز الشخصيات الرياضية في العصر الحديث، ويتفوق محمد صلاح في كل مكان يذهب إليه، سواء على الملعب أو خارجه، وهذا بتألقه في الاحتراف مع انضمامه إلى صفوف فريق بازل السويسري، وحتى مشاركته بصفوف روما الإيطالي.

نجم ليفربول محمد صلاح: اكتشف سعر وصور سياراته بوجود بورش 911 2

نجم ليفربول محمد صلاح

إن مسيرة نجم ليفربول محمد صلاح مليئة بالنجاحات، ولكن اللحظة التي ستظل محفورة في الذاكرة هي عندما انضم إلى الفريق الإنجليزي، فهنا بدأت الرحلة التي جعلته بقائمة أشهر لاعبي كرة القدم، بما يجعل الأفراد في حالة من المتابعة المُستمرة لكافة أخباره.

حقق لاعب ليفربول محمد صلاح عدة أشياء فارقة حسم بها الكثير من المباريات، أصبح أسطورياً، ويكشف لكم موقع «المربع نت» بهذه المقالة عن سياراته، وهذا بجولة سريعة حول أبرزها.

سيارات لاعب ليفربول محمد صلاح

سيارات لاعب ليفربول محمد صلاح

إنه ليس فقط كلاعب بارع في المستطيل الأخضر، بل أصبح رمزاً للأمل والتفاؤل للشباب العربي، وعلى وجه التحديد منذ بداية رحلته وكفاحه حتى الوصول إلى المكانة العالية، عبر سنوات من العمل والجهد المُتواصل، وفي هذه النقطة مع متابعة تفاصيل حياته فهو يتمتع بأسلوب فريد ينعكس في اختيارته بكل شيء، بما يتحقق في سياراته.

سيارات نجم ليفربول محمد صلاح

يملك لاعب ليفربول محمد صلاح مجموعة فاخرة من السيارات، ويمكن اعتباره أحد أبرز الشخصيات الرياضية الذين يجمعون بين الأداء الرياضي الرائع وأسلوب الحياة الذي يحمل درجات الرفاهية، ومنذ انطلاقته المبهرة بعالم كرة القدم، لم يكن محمد صلاح يخفي حبه للسيارات.

ظهرت السيارات خلال تجول اللاعب بالمُدن على اختلافها، أو بالذهاب إلى التدريبات، وبفضل عقود العقد والإعلانات ورواتبه الضخمة تمكن من اقتناء عدة سيارات لعلامات تجارية مُتنوعة.

سيارة بورش 911 تيربو S لدى صلاح نجم ليفربول

لامبورجيني أفينتادور

تنعكس الرفاهية من بين المؤشرات التي تدور حول النجاح، كلما تمكن اللاعب من تحقيق البطولات تزداد قيمته التسويقية، وبالنظر إلى سيارات لاعب ليفربول محمد صلاح فهو يقتني على سبيل المثال من علامة لامبورجيني الإيطالية، وهي من بين الشركات التي تُعرف بإنتاجها الفخم، بما يجعل كل سيارة تحمل توقيعها بتجهيزات عالية.

لامبورجيني أفينتادور  

يمتلك نجم ليفربول “صلاح”، لامبورجيني أفينتادور حيث يقع الاختيار على السيارة المساعدة على تلبية الاحتياجات وتتوافق مع التفضيلات الشخصية، وبالنظر إلى لامبورجيني أفينتادور فتعتمد على محركها الذي يتكون من عدد 12 أسطوانة ويعمل على توليد قوة 730 حصان، مع عزم دوران يبلغ 690 نيوتن. متر.

تتسارع لامبورجيني أفينتادور من السكون إلى 97كم/ س في 2.7 ثانية، وبالانتقال للحديث حول السرعة القصوى فهي 349كم/ س، وهي بسعر 417,826 دولار أمريكي.

سيارة لامبورجيني أفينتادور  لدى لاعب ليفربول محمد صلاح

مرسيدس GLE كوبيه

تنضم لأسطول سيارات لاعب ليفربول محمد صلاح، وهنا الانتقال إلى الظهور الألماني، وعلى وجه التحديد عبر سيارة من إنتاج شركة مرسيدس وبالأخص مرسيدس GLE كوبيه، وبالوضع بالاعتبار أن امتلاك محمد صلاح للسيارات الفارهة ليس فقط مظهراً من مظاهر النجاح بعالم كرة القدم، ولكنه أيضاً يعكس الجهد والعمل الشاق الذي قدمه لتحقيق أحلامه.

مرسيدس GLE كوبيه

تعتمد مرسيدس GLE كوبيه على محركها الذي يتكون من 6 أسطوانات وسعته 3.0 لتر، وتنتج من خلاله قوة 429 حصان، وبعزم دوران يبلغ 521 نيوتن. متر، ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي 9 سرعات.

يحرص البعض على جانب مشاهدة صور النجوم فتكون بطراز فخم، وبجوانب تصميم أنيقة سواء بالحديث حول التصميم الداخلي أو الخارجي، وهذا قد يؤدي لارتفاع أسعار السيارات، وسعر مرسيدس GLE كوبيه هو 76,500 دورلار أمريكي.

مرسيدس GLE كوبيه لدى محمد صلاح

بورش 911 تيربو S

يستمر التواجد الألماني في أسطول نجم ليفربول، وهذه المرة مع سيارة جديدة بتوقيع علامة بورش، لكي تُضاف إلى قائمة السيارات التي لديها الأداء القوي، وكما سبقت الإشارة كلما زادت رفاهية السيارة فيرتفع سعرها، فالعلامات التجارية حينما تحرص على توظيف التقنيات الحديثة فهذا ينعكس في السعر، بما ينطبق على بورش 911 تيربو S.

شاهد أيضاً:

تُعتبر واحدة من أغلى السيارات التي يمتلكها لاعب لاعب ليفربول محمد صلاح وسعرها 200,000 دولار أمريكي، ومع متابعة مواصفات بورش 911 تيربو S فهي ذات محرك يتكون من عدد 6 أسطوانات وبسعة 3.8 لتر، ويعمل على توليد قوة 641 حصان، وبعزم دوران 800 نيوتن. متر، على أن يُصبح التسارع من السكون إلى 100كم/ س خلال مدة زمنية تبلغ 2.7 ثانية، مع السرعة القصوى 330كم/ س.

بورش 911 تيربو S

بنتلي كونتيننتال GT

يتضح مع مشاهدة صور سيارات نجم ليفربول “صلاح” كونها تسير على نفس النهج، أي سيارات فاخرة بإمكانيات مُتطورة تتماشى مع تفضيلات اللاعب، وكما ضم أسطوله التوقيع الألماني والإيطالي، فنصل بهذا الجزء إلى التوقيع البريطاني عن طريق علامة بنتلي، فاللاعب يمتلك سيارة بنتلي كونتيننتال GT.

بنتلي كونتيننتال GT

تعتمد بنتلي كونتيننتال GT على محركها الذي يتكون من عدد 12 أسطوانة وبسعة 6.0 لتر، وتنتج بواسطته قوة 626 حصان، مع عزم دوران يبلغ 650 نيوتن. متر، وفيما يرتبط بالتسارع من الثبات إلى 100كم/ س فيتم بمدة زمنية تبلغ 3.7 ثوانٍ، أما السرعة القصوى فهي 329 كم/ساعة، وجاءت بقائمة سيارات لاعب ليفربول بسعر 92,952 دولار أمريكي.

اقرأ أيضاً: اكتشف سيارات بيليه Pelé بوجود شركة مرسيدس وما هي قصة اسمه؟

المصادر

IMDB

21Motoring

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة