المربع نت – مع زيادة حجم الشاحنات والخلوص الأرضي الكبير بدأت بعض المخاوف بالظهور حول مخاطر هذه الشاحنات في حوادث الاصطدام بالسيارات المختلفة الأخرى، وخاصة بالسيارات الرياضية المنخفضة للغاية مثل هذا الحادث الذي وقع بين شاحنة شيفروليه سيلفرادو الضخمة و كورفيت C8 الرياضية.

وفقاً للتقارير، وقع هذا الحادث في كولورادو بالولايات المتحدة، والذي انتهي بصعود الشاحنة الكبيرة على سيارة كورفيت الرياضية مما تسبب في حبس سائق السيارة بداخلها بسبب غلق الأبواب الجانبية بإطارات الشاحنة، ولحسن الحظ لم يتم الإبلاغ عن أي إصابات نتيجة لهذا الحادث الغريب.

شيفروليه سيلفرادو تصعد على كورفيت C8 متسببة في احتجاز سائقها بداخلها بدون إصابات

حادث شيفروليه سيلفرادو و كورفيت

كيف وقع حادث التصادم؟

لم تكشف إدارة الإطفاء المحلية عن أسباب الحادث أو كيفية صعود شاحنة سيلفرادو على سيارة كورفيت، ولكن من الواضح أن الحادث كان تصادم وجهاً لوجه مما تسبب في صعود الشاحنة على السيارة الرياضية المنخفضة.

لحسن حظ السائق الذي خرج من السيارة بدون إصابات أن سقف كورفيت المجهز لحماية السائق في حوادث الانقلاب قد تمكن من تحمل وزن الشاحنة الأكبر بكثير من وزن السيارة الرياضية الخفيفة.

بالرغم من عدم إصابة السائق، إلا أنه قد مر بتجربة قد لا يتمكن من نسيانها أثناء انتظاره لقوات الإطفاء حتى تأتي لرفع الشاحنة وإزالة إحدى العجلات من أجل توفير مساحة كافية لفتح باب السائق حتى يتمكن من الخروج سالماً بدون الحاجة للذهاب إلى المستشفى.

شيفروليه سيلفرادو تصعد على كورفيت C8 متسببة في احتجاز سائقها بداخلها بدون إصابات 1 شيفروليه سيلفرادو تصعد على كورفيت C8 متسببة في احتجاز سائقها بداخلها بدون إصابات 2 شيفروليه سيلفرادو تصعد على كورفيت C8 متسببة في احتجاز سائقها بداخلها بدون إصابات 3

شاهد أيضاً:

المصدر:carscoops

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل