نجم الاهلي السعودي روبرتو فيرمينو اكتشف سياراته مع الصور

المربع نت – يهتم البعض من متابعي أخبار السيارات بالتعرف على لاعب الاهلي السعودي روبرتو فيرمينو، حيث لديه أسطوله الخاص الذي يجمع بين أشهر العلامات التجارية، فجاءت سياراته على نحو يعكس تفضيلاته، وهذا بالاستناد إلى مجموعة من السيارات الفاخرة ذات الأداء القوي.

نجم الاهلي السعودي روبرتو فيرمينو

يشهد الدوري السعودي للمحترفين “روشن”، حالة من الإقبال الجماهيري من كافة دول العالم، وهذا بعد نجاح العديد من الفرق في ضم أبرز نجوم كرة القدم، بما ينطبق على فريق الاهلي السعودي، حيث تمكن من ضم اللاعب البرازيلي روبرتو فيرمينو، والذي يحظى بشعبية كبيرة على وجه التحديد خلال مشاركته مع فريقه السابق ليفربول الإنجليزي.

نجم الاهلي السعودي روبرتو فيرمينو: اكتشف سياراته مع الصور 1

نجم الاهلي السعودي روبرتو فيرمينو

يحرص البعض على متابعة أدق الأخبار التي تدور حول لاعبي كرة القدم، وهذا الأمر لا يقتصر على معرفة المباريات أو الأخبار العامة، بل يمتد لكي يشمل حياة اللاعبين والنمط الخاص بهم، ومن هذا المُنطلق يتضح أن هناك مَن يبحث عن نجم الاهلي السعودي روبرتو فيرمينو بالحرص على مشاهدة صور سياراته، ويعرضها لكم موقع «المربع نت» بهذه المقالة.

صور نجم الاهلي السعودي روبرتو فيرمينو

سيارات نجم الاهلي السعودي روبرتو فيرمينو

تأتي اختيارات المشاهير لكي تعكس التفضيلات والرغبات، فهناك مَن يجعل الأولوية لسيارات الدفع الرباعي على سبيل المثال، وعلى الصعيد الآخر قد يُفضل أحدهم سيارة كوبيه أو سيدان، وبالنظر لسيارات نجم الاهلي السعودي روبرتو فيرمينو فجمعت بين أكثر من علامة تجارية، بمُلاحظة ظهور سيارات لشركات إيطالية وغيرها.

سيارات نجم الاهلي السعودي روبرتو فيرمينو

تُشير الإحصائيات المنشورة إلى تخطي ثروة لاعب الاهلي السعودي ” فيرمينو” 30 مليون دولار أمريكي، وبالعودة إلى ميلاده فهو وُلد في يوم 2 من شهر أكتوبر بعام 1991، ومع تقديمه للأداء الجيد تمكن من صنع لمسة قوية في عالم كرة القدم، بما يجعل من السهل عليه الحصول على أفضل السيارات، ونعرض أبرز سياراته على النحو التالي:

سيارات لاعب الاهلي السعودي روبرتو فيرمينو

  • رولز رويس فانتوم
  • رنج روفر سبورت SVR
  • فيراري 458 إيطاليا
  • لامبورجيني اوروس
  • بورش باناميرا
  • بورش كايين GTS

سيارات روبرتو فيرمينو

رولز رويس فانتوم

يبدأ التواجد البريطاني في أسطول سيارات نجم الاهلي السعودي روبرتو فيرمينو، وهذا عن طريق سيارة من شركة رولز رويس، وهي بقائمة الشركات التي تشتهر بالتصنيع الفخم، وعلى وجه التحديد فاللاعب يملك رولز رويس فانتوم، وهي ذات محرك يتكون من عدد 12 أسطوانة وسعته 6.7 لتر، ويعمل على توليد قوة 563 حصان.

يهتم البعض بالتعرف على السرعة القصوى للسيارات، وبتطبيق هذا الأمر فالسيارة بسرعة قصوى 249كم/ س، وفيما يرتبط بالتسارع فيكون من السكون إلى 97كم/س في 4.6 ثوانٍ، وهي من بين سيارات نجم الاهلي السعودي “فيرمينو” بسعر 450,000 دولار أمريكي.

رولز رويس فانتوم

رنج روفر سبورت SVR

يستمر الظهور البريطاني في سيارات نجم الاهلي السعودي، ولكن هذه المرة مع شركة أخرى وهي لاندروفر، حيث تُعرف بالإنتاج الفاخر من سيارات الاس يو في، بما يجعلها مُجهزة لتحمل السير على الطرق الوعرة، ويمتلك اللاعب رنج روفر سبورت SVR، وهذه السيارة ذات محرك يقوم بتوليد قوة 395 حصان، وبالانتقال لذكر سعرها فهي بسعر 70,850 دولار أمريكي.

رنج روفر سبورت SVR

فيراري 458 إيطاليا

انتقل لاعب الاهلي السعودي إلى وجود سيارات من علامات إيطالية، وبالحديث حول فيراري 458 إيطاليا فهي تعتمد على محركها المكُون من عدد 8 أسطوانات وسعته 4.5 لتر، وتنتج من خلاله قوة 510 حصان مع عزم دوران يبلغ 601 نيوتن. متر، وسعرها 239,340 دولار أمريكي.

فيراري 458 إيطاليا

لامبورجيني اوروس

هذه سيارة أخرى بصناعة إيطالية في أسطول نجم الاهلي السعودي روبرتو فيرمينو، وجاءت لكي تسير على نفس الطريق فهي من توقيع علامة ذات شهرة بالتصنيع الفاخر، وبالنظر إلى لامبورجيني اوروس فتظهر بالاعتماد على محركها 8 أسطوانات وبسعة 4.0 لتر، ويعمل على توليد قوة 641 حصان وعزم دوران يبلغ 626 نيوتن. متر.

لامبورجيني اوروس

يتصل المحرك السابق ذكره بناقل حركة أوتوماتيك من 8 سرعات، ويوصل القوة بنظام دفع رباعي “4WD”، وبالانتقال إلى التسارع فهو من الثبات إلى 100كم/س في 3.6 ثوانٍ فقط، أما السرعة القصوى فهي 306كم/ س، وتُصبح لامبورجيني اوروس من بين سيارات لاعب الاهلي السعودي وسعرها 225,500 دولار أمريكي.

شاهد أيضاً:

بورش باناميرا

ننتقل الآن إلى الصناعة الألمانية في أسطول لاعب الاهلي السعودي، وعلى وجه الخصوص فالنجم البرازيلي لديه سيارات من بورش، وعلى سبيل المثال فيمتلك بورش باناميرا، والتي تعتمد على محركها سداسي الأسطوانات وبسعة 2.9 لتر، ويقوم بتوليد قوة 325 حصان.

تنضم بورش باناميرا إلى قائمة السيارات لدى روبرتو فيرمينو وسعرها 88,400 دولار أمريكي، وفيما يرتبط بالسرعة القصوى فهي 264كم/ س، أما التسارع من السكون إلى 97كم/س في 2.9 ثانية، مع الوضع بالاعتبار أن النجم يمتلك سيارة أخرى من نفس العلامة وهي بورش كايين GTS، نعرضها بالسطور التالية.

بورش باناميرا

بورش كايين GTS

تعتمد السيارة على محركها 8 أسطوانات وبسعة 4.0 لتر، حيث يعمل على توليد قوة 453 حصان وعزم دوران يبلغ 620 نيوتن. متر، وعلى أن يكون التسارع من السكون إلى 97كم/س في 4.7 ثوانٍ، والسرعة القصوى 270كم/ س، وتُصبح من بين سيارات نجم الاهلي السعودي روبرتو فيرمينو بسعر 111,850 دولار أمريكي.

اقرأ أيضاً: اكتشف سعر سيارات ميسي الفاخرة مع نهائي كأس العالم قطر 2022

المصادر

IMDB

21motoring

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة