المربع نت – سيارات رولزرويس فانتوم ليست غريبة على شركة مانسوري الألمانية المتخصصة في تعديلات السيارات.. ولكن هذا الإصدار المعدل الجديد لفانتوم قد يكون الأكثر جراءة وتفرداً حتى الآن من مانسوري، بخارجية معدلة ولمسات كربونية لا حصر لها وجنوط 24 إنش جديدة.

أهم ما يميز فانتوم المعدلة 

رولزرويس فانتوم تحصل على أحد أجرأ إصداراتها المعدلة من مانسوري بقوة 610 حصان

رولزرويس فانتوم تحصل على أحد أجرأ إصداراتها المعدلة من مانسوري بقوة 610 حصان 1

ونستمر في سرد أبرز تعديلات فانتوم الجديدة من مانسوري، مثل المصابيح الأمامية LED الجديدة، مع تعديل الشبك الأمامي، وإضافة فتحات تهوية أكبر حجماً، مع المزيد من المصابيح النهارية، ومشتت هواء خلفي جديد يحتضن أنابيب نظام التعليق الرياضي.

وتلفت عجلات فانتوم الجديدة الأنظار بحجمها الضخم الذي يبلغ 24 إنش تقريباً، مع خفض نظام التعليق بشكل غريب.. هل السيارة جاهزة للمطبات بهذا الشكل؟

رولزرويس فانتوم تحصل على أحد أجرأ إصداراتها المعدلة من مانسوري بقوة 610 حصان 2

الداخلية الفارهة 

بالانتقال للمقصورة، نرى جلوداً بيضاء وتطريزات باسم مانسوري على مساند الرأس، مع لمسات سوداء داكنة أنيقة على لوحة القيادة، وزخرفات من ألياف الكربون المكشوفة.. مع العلم أن مانسوري توفر تعديلات أخرى متعددة للداخلية وألوانها وزخرفاتها حسب رغبة العملاء مع استعراض بعض هذه الخيارات في الصور المرفقة.

رولزرويس فانتوم تحصل على أحد أجرأ إصداراتها المعدلة من مانسوري بقوة 610 حصان 3

المحرك المعدل

وتعتمد رولزرويس فانتوم القياسية على محرك 6.75 لتر 12 سلندر توين تيربو بقوة 571 حصان وعزم دوران 900 نيوتن متر من المصنع، وهو أكثر من كافٍ لتحريك السيارة الثقيلة، ولكن قامت مانسوري بتعديل المحرك ورفع القوة إلى 610 حصان والعزم إلى 950 نيوتن متر.

وكما هو متوقع من التعديلات الصاخبة والجريئة لمانسوري، هي مكلفة للغاية.. مع توقعات أن يبلغ سعر النسخة الواحدة من فانتوم المعدلة حوالي مليون دولار (3.75 مليون ريال).

رولزرويس فانتوم تحصل على أحد أجرأ إصداراتها المعدلة من مانسوري بقوة 610 حصان 4 رولزرويس فانتوم تحصل على أحد أجرأ إصداراتها المعدلة من مانسوري بقوة 610 حصان 5 رولزرويس فانتوم تحصل على أحد أجرأ إصداراتها المعدلة من مانسوري بقوة 610 حصان 6 رولزرويس فانتوم تحصل على أحد أجرأ إصداراتها المعدلة من مانسوري بقوة 610 حصان 7 رولزرويس فانتوم تحصل على أحد أجرأ إصداراتها المعدلة من مانسوري بقوة 610 حصان 8 رولزرويس فانتوم تحصل على أحد أجرأ إصداراتها المعدلة من مانسوري بقوة 610 حصان 9 رولزرويس فانتوم تحصل على أحد أجرأ إصداراتها المعدلة من مانسوري بقوة 610 حصان 10 رولزرويس فانتوم تحصل على أحد أجرأ إصداراتها المعدلة من مانسوري بقوة 610 حصان 11 رولزرويس فانتوم تحصل على أحد أجرأ إصداراتها المعدلة من مانسوري بقوة 610 حصان 12  رولزرويس فانتوم تحصل على أحد أجرأ إصداراتها المعدلة من مانسوري بقوة 610 حصان 13 رولزرويس فانتوم تحصل على أحد أجرأ إصداراتها المعدلة من مانسوري بقوة 610 حصان 14 رولزرويس فانتوم تحصل على أحد أجرأ إصداراتها المعدلة من مانسوري بقوة 610 حصان 15 رولزرويس فانتوم تحصل على أحد أجرأ إصداراتها المعدلة من مانسوري بقوة 610 حصان 16 رولزرويس فانتوم تحصل على أحد أجرأ إصداراتها المعدلة من مانسوري بقوة 610 حصان 17

المصدر: مانسوري 

شاهد أيضاً:

 

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل