المربع نت – يسأل البعض من متابعي أخبار السيارات عن نجم فريق انتر ميامي ليونيل ميسي، وهذا مع الاهتمام المُوجه ناحية التعرف على أسطوله، حيث يجمع بين الكثير من الشركات الفاخرة العاملة بتخصص السيارات، ومن هذا المُنطلق تنعكس تفضيلات اللاعب على اختياراته.

نجم فريق انتر ميامي ليونيل ميسي

يحظى اللاعب بشهرة واسعة على مستوى العالم، حيث تمكن خلال مسيرته الكُروية بوضع بصمة قوية بكونه من بين أفضل اللاعبين على مر التاريخ، وساهم الأمر بوجود شعبية تنعكس في الأفراد الراغبين بمتابعة كافة الأخبار التي تتعلق به، ويبحث البعض بالوقت الحالي عن نجم فريق انتر ميامي ليونيل ميسي بهدف معرفة سياراته.

نجم انتر ميامي الأمريكي ليونيل ميسي: ما هي أبرز سياراته؟

نجم فريق انتر ميامي ليونيل ميسي

إنه من المعروف تكوين ثروة كبيرة من جانب نجوم كرة القدم، وعلى وجه الخصوص بحالة الحديث عن نجم انتر ميامي ليونيل ميسي، فهو بقيمة تسويقية كبيرة تجعل من السهل عليه اقتناء أفضل إنتاج العلامات التجارية الفاخرة التي تعمل في قطاع السيارات.

يتبيّن مع متابعة أسطول سيارات اللاعب الأرجنتيني أنه يجمع بين أكثر من علامة، وفي هذا الإطار يكشف لكم موقع «المربع نت» بهذه المقالة عن أبرز سياراته.

نجم انتر ميامي ليونيل ميسي

سيارات نجم فريق انتر ميامي ليونيل ميسي

وُلد اللاعب في يوم 24 من شهر يونيو عام 1987، وتمكن على مدار السنوات الماضية من جذب الأنظار تجاه كافة الأشياء المُتعلقة به، سواء داخل المستطيل الأخضر أو خارجه، ولذلك هناك مَن يُتابع سيارات نجم فريق انتر ميامي، وعلى وجه التحديد بكونها على طراز فخم، وبإمكانيات عالية مع العناية بالتصميم الخارجي.

سيارات لاعب فريق انتر ميامي ليونيل ميسي

كان حدث انضمام “ميسي” إلى انتر ميامي من بين الأحداث البارزة، حيث ظل الكثير من الأشخاص في حالة من الترقب للتعرف على وِجهة النجم القادمة، ومع متابعة تاريخ الفريق الأمريكي فهو لم يتم تأسيسه منذ سنوات عديدة، أي يُمكن اعتباره من الأندية التي تأسست في الحقبة الزمنية الأخيرة، وتأسس فريق انتر ميامي في يوم 29 من شهر يناير خلال عام 2018.

سيارات ليونيل ميسي

ما هي أبرز سيارات لاعب انتر ميامي ميسي؟

كان الانضمام الرسمي للفريق إلى الدوري الأمريكي في شهر مارس من عام 2020، وبالنظر إلى أسطول سيارات ميسي فيشهد تواجد العلامات الألمانية وأيضاً الإيطالية والبريطانية، ويُمكن توضيح أبرز سيارات لاعب انتر ميامي ليونيل ميسي في السطور التالية.

أبرز سيارات لاعب انتر ميامي ميسي

  • فيراري 335 S Spider Scaglietti
  • مرسيدس SLS AMG
  • باجاني زوندا تريكولير
  • لاند روفر رنج روفر SVR
  • مازيراتي جران توريزمو
  • كاديلاك اسكاليد
  • سيارات أودي

سيارات نجم فريق انتر ميامي ليونيل ميسي

فيراري 335 S Spider Scaglietti

يتضح في ساحة اختيار السيارات الفاخرة والثمينة، يجد النجم الأرجنتيني نفسه مع شركة إيطالية فاخرة، ويتعلق الأمر بـ “فيراري 335 S Spider Scaglietti”، ومن المعروف في عالم السيارات، تحمل علامة فيراري سمعة طيبة في تصنيع السيارات الرياضية ذات الأداء العالي والفخامة، وجاءت سيارة فيراري ضمن أسطول لاعب انتر ميامي ميسي ، وتبرز بفخامتها وقيمتها المادية التي تصل إلى 36 مليون دولار.

فيراري 335 S Spider Scaglietti

تتميز فيراري 335 S Spider Scaglietti بمحرك V12 وسعته 4.1 لتر، يولد قوة 400 حصان، واللافت للنظر أيضاً ما يرتبط بسرعتها القصوى التي تصل إلى 300كم/ س، فهي تجمع بين القوة والأناقة والتقنية الحديثة. وبذلك يُعد اختيار لاعب انتر ميامي لهذه السيارة يعكس ذوقه، ورغبته في الاستمتاع بتجربة قيادة فريدة من نوعها.

انتر ميامي الأمريكي

مرسيدس SLS AMG

تمثل توقيعاً ألمانياً في أسطول السيارات الفاخرة لنجم انتر ميامي، وعلى نفس النهج تُعرف علامة مرسيدس بتقديم سيارات فخمة تجمع بين الأداء المتطور والتكنولوجيا المبتكرة، واختار ميسي سيارة مرسيدس بنز SLS AMG بمحرك V8 وسعته 6.2 لتر، وينتج قوة 571 حصان، وبعزم دوران 650 نيوتن متر.

مرسيدس SLS AMG

يتصل المحرك السابق ذكره بناقل حركة أوتوماتيك 7 سرعات وعلى أن يوصل القوة لنظام دفع خلفي “RWD”، مما يجعلها سيارة ذات أداء يتماشى مع تفضيلات لاعب انتر ميامي.

وبالانتقال للحديث حول التسارع من الثبات إلى 100كم/ س في غضون 3.8 ثوانٍ فقط، ومع سرعة قصوى 317كم/ س، كما يبدأ سعر هذه السيارة من 268,552 دولار أمريكي، مما يجعلها إضافة فاخرة ومكلفة إلى مجموعة سياراته الرائعة.

ميسي في انتر ميامي الأمريكي

باجاني زوندا تريكولير

يظهر التواجد الإيطالي مرة أخرى وتعتبر السيارة واحدة من تلك السيارات فائقة الرفاهية في أسطول نجم انتر ميامي، فتجمع بين التصميم الإيطالي الأنيق والتفرد، مما يظهر بوضوح في التصميم الخارجي سوءا من الجهة الأمامية أو الخلفية، وداخليتها المجهزة بوسائل تدعم الارتياح، ويتميز هذا الاهتمام بالتفاصيل بما في ذلك الأجهزة التكنولوجية المتقدمة التي تجعل القيادة أفضل.

باجاني زوندا تريكولير

تأتي باجاني زوندا تريكولير بمحرك V12 وسعته 7.3 لتر، وهو قادر على توليد قوة 678 حصان، ومع عزم دوران 780 نيوتن متر، وعلى أن يتصل هذا المحرك بناقل حركة أوتوماتيك 6 سرعات، وبذلك تتسارع من الثبات إلى 100كم/ س خلال 3.4 ثوانٍ فقط، ومع سرعة قصوى 350كم/ س.

صور ميسي في انتر ميامي الأمريكي

كم سعر باجاني زوندا تريكولير؟

يحرص الكثيرون على معرفة أسعار السيارات وعلى وجه الخصوص مع الحديث حول السيارات الفاخرة، وبالنسبة للقيمة هنا فالسيارة سعرها يبدأ من 1.6 مليون دولار أمريكي، ونُشير في الفقرة التالية إلى اللمسة البريطانية في أسطول لاعب انتر ميامي ميسي، وعلى وجه التحديد عبر الاستناد إلى علامة لاند روفر.

صور ميسي في نادي انتر ميامي الأمريكي

لاند روفر رنج روفر SVR

تُمثل اللمسة البريطانية في أسطول السيارات الخاص بليونيل ميسي، كما تعتبر لاند روفر من الشركات المعروفة بإنتاج سيارات الدفع الرباعي التي تمكن الأفراد من التنقل بسهولة على الطرق الوعرة، بما يجعلها أكثر تحملاً للظروف الصبعة بالقيادة، واختار ميسي سيارة رنج روفر SVR التي تعتمد على نظام دفع كلي للعجلات.

لاند روفر رنج روفر SVR

تأتي هذه السيارة بمحرك V8 وسعته 5.0 لتر وتنتج من خلاله قوة 567 حصان، وبعزم دوران 700 نيوتن متر. وهنا يتصل محركها بناقل حركة أوتوماتيك مُكون من 8 سرعات، وبالحديث حول التسارع في هذه السيارة فهو من الثبات إلى 100كم/ س بغضون 4.5 ثوانٍ فقط، وعلى أن تكون السرعة القصوى 280كم/ س.

صور ميسي الجديدة

كم سعر لاند روفر رنج روفر SVR؟

يبدأ سعرها في قائمة سيارات لاعب انتر ميامي من 111,837 دولار أمريكي، مما يجعلها إضافة قيمة ومميزة في تشكيلة سياراته، فهي تجمع بين الفخامة والأداء بتوقيع الصانع البريطاني الشهير.

ميسي في نادي انتر ميامي الأمريكي

مازيراتي جران توريزمو لدى ميسي لاعب انتر ميامي

نُلاحظ الارتباط لنجم منتخب الأرجنتين مع العلامات الإيطالية لكي تظهر لأكثر من مرة، فمن المعروف أن لكل نجم في كرة القدم التفضيلات الخاصة به، ومن المُحتمل عثور “ميسي” على ما يبحث عنه في الشركات الإيطالية، وهنا نتحدث عن سيارة جديدة وهي مازيراتي جران توريزمو.

مازيراتي جران توريزمو

تشهد سيارات الكوبيه بوجه عام الإقبال من عدد ليس بالقليل من الأشخاص، حيث تكون بلمسات تصميم جمالية، وتعتمد مازيراتي جران توريزمو على محركها ثماني الأسطوانات وسعته 4.7 لتر، ويولد قوة 444 حصان، وبعزم دوران 510 نيوتن متر.

يتصل المحرك السابق ذكره بناقل حركة أوتوماتيك 6 سرعات، وعلى أن يوصل القوة لنظام دفع خلفي، وبهذه الحالة فالتسارع من 0 إلى 100كم/ س في 4.6 ثوانٍ فقط، مع السرعة القصوى 301كم/ س.

أخبار ميسي في نادي انتر ميامي الأمريكي

كم سعر مازيراتي جران توريزمو؟

تبدأ في تشكيلة نجم انتر ميامي ميسي من 352,000 دولار أمريكي، وبعد الظهور الإيطالي المُتكرر نعرض لكم التوقيع الأمريكي في أسطول اللاعب المُنضم حديثاً إلى الدوري الأمريكي لكرة القدم، وهذا ما يحدث عبر علامة كاديلاك، حيث إن اللاعب يقتني تحديداً كاديلاك اسكاليد.

أخبار ميسي في انتر ميامي الأمريكي

كاديلاك اسكاليد

قرر اللاعب الاستمتاع بتجربة الصناعة الأمريكية من خلال امتلاكه لسيارة كاديلاك اسكاليد، وهذه السيارة تعتمد على محرك V8 وسعته 6.2 لتر، ويولد قوة 420 حصان، مع عزم دوران 623 نيوتن متر. على أن يتصل محركها بناقل حركة أوتوماتيك 10 سرعات، وهنا توصل القوة لنظام دفع رباعي.

يبدأ سعر السيارة من 80,000 دولار أمريكي، وهي تتسارع من 0 إلى 100كم/ س في 6.3 ثوانٍ فقط، أما السرعة القصوى فهي 245كم/ س، وكما ظهر التواجد الألماني في سيارات لاعب انتر ميامي بمرسيدس، فيظهر مرة أخرى بعلامة تجارية جديدة وهي أودي، ونُشير لذلك بالفقرة التالية.

كاديلاك اسكاليد

سيارات أودي في أسطول ميسي نجم انتر ميامي

إن سيارات لاعبي كرة القدم ليست مجرد وسيلة للتنقل، بل هي أيضاً رمز للنجاح والثراء، وشهرة هؤلاء النجوم ودخلهم الشخصي الكبير يتيح لهم الاستمتاع بأسطول من السيارات الفارهة، سواء من خلال الشراء بأموالهم الخاصة أو بفضل العقود والرعاية من الشركات المُنتجة للسيارات.

يمتلك لاعب انتر ميامي 3 سيارات من أودي الألمانية، وهذا ما حدث عندما كان في صفوف الفريق الإسباني “برشلونة”، وفيما يرتبط بسيارات أودي فهم: أودي RS6 وسعرها 108,000 دولار أمريكي، وأودي A7 وسعرها هو 69,200 دولار أمريكي، وأودي Q7 بسعر 54,590 دولار أمريكي.

شاهد أيضاً:

مشوار ميسي لاعب انتر ميامي الأمريكي

حصل نجم منتخب الأرجنتين على الكرة الذهبية لأكثر من مرة، وهذا بسبب الكفاءة التي ظهرت في الأداء الخاص به وظل طوال مسيرته الكُروية يحلم بتحقيق كأس العام، وهذا ما حدث في كأس العالم قطر 2022، بعد مباراة مُثيرة جمعت المنتخب الأرجنتيني مع المنتخب الفرنسي، وانتهت بنتيجة التعادل ثلاثة أهداف لكل منتخب، ثم حققت اللقب الأرجنتين عبر فوزها بركلات الترجيح.

مشوار ميسي لاعب انتر ميامي الأمريكي

إن عالم كرة القدم يعد واحداً من أكبر وأشهر الصناعات في العالم، ومع ذلك فشهرة اللاعبين ليست محصورة فقط في الملعب، فهم أيضاً يُنظر لهم كنجوم خارج الملعب، حيث يتمتعون بمستوى عالٍ من الشعبية، بما يجعلهم قادرين على اقتناء سيارات ذات جودة عالية وفاخرة، وهذا ما ينطبق على ميسي لاعب انتر ميامي الأمريكي، وغيره من لاعبي كرة القدم.

ميسي لاعب انتر ميامي الأمريكي

سيارات لاعبي كرة القدم

ينعكس نجاح النجوم على طبيعة الحياة، فكلما تمكن اللاعب من تحقيق الإنجازات سواء الفردية أو الجماعية فهو يزيد من قيمته التسويقية، ومن هذا المُنطلق تأتي سيارات لاعبي كرة القدم لكي تُعبر عن علامات الرفاهية، فالعديد منهم يفضلون السيارات ذات الجودة العالية والفخامة، بما يُظهر غالباً ذوقهم الشخصي ورغبتهم في استخدام السيارات ذات الإمكانيات المساعدة في تلبية احتياجاتهم.

سيارات لاعبي كرة القدم

تتنوع السيارات التي يمتلكها لاعبو كرة القدم بين سيارات الدفع الرباعي الفارهة، والسيارات الرياضية ذات الأداء العالي وغيرها، ومن المُلاحظ عدم التشابه في العلامات التجارية المُفضلة، فكما تبيّن مع الحديث حول أسطول ميسي نجم انتر ميامي الأمريكي، اعتماده على بعض الشركات المُعينة، وهذا الأمر قد يختلف بطبيعة الحال إذا كان الحديث حول لاعب كرة قدم آخر.

كيف يربح نجوم كرة القدم من الرعاية

كيف يربح نجوم كرة القدم من الرعاية؟

يتضح بالإضافة إلى الدخل الشخصي، فيمكن للاعبي كرة القدم أيضاً الحصول على السيارات من خلال التعاقد مع شركات السيارات، فهناك العديد من النجوم الذين يوقعون عقود ترويجية مع شركات السيارات لتمثيل العلامة واستخدام منتجاتها، وفي هذه الصفقات من المُحتمل امتلاك اللاعبين السيارات المجانية أو بتخفيضات كبيرة.

سيارات ميسي

هذه الشركات الراعية تعتبر مفيدة للجانبين، حيث يحصل اللاعبون على سيارات بدون دفع مبالغ ضخمة، بينما تحصل شركات السيارات على تسويق إضافي وزيادة في مبيعاتها بفضل شهرة النجوم.

اقرأ أيضاً: اكتشف سيارات بيليه Pelé بوجود شركة مرسيدس وما هي قصة اسمه؟

المصادر

intermiamicf

IMDB

FIFA

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل