كاديلاك اسكاليد من لارتي ديزاين

المربع نت – حصلت كاديلاك اسكاليد الفاخرة على حزمة تعديلات رياضية من شركة لارتي ديزاين، والتي قامت بتعزيز المظهر الخارجي بالعديد من القطع المصنعة من ألياف الكاربون اللامع مع عجلات رياضية ضخمة جديدة.

تعديلات كاديلاك اسكاليد من لارتي ديزاين

كاديلاك اسكاليد من لارتي ديزاين

كاديلاك اسكاليد تحصل على حزمة تعديلات جريئة من ألياف الكاربون 1

بدأت تعديلات لارتي ديزاين على كاديلاك اسكاليد باستبدال غطاء المحرك بأخر مصنع من ألياف الكاربون، وكذلك الشبكة الهوائية الأمامية مع إضافة مشتت هواء جديد بالمصد الأمامي من الألياف المكشوفة أيضاً مع مصابيح ضباب جديدة بالمقطع السفلي من مقدمة السيارة.

تستمر التعديلات على اسكاليد بجانبي السيارة الفاخرة مع إضافة أقواس عجلات جديدة من ألياف الكاربون والتي تظهر بجانب العجلات الرياضية الضخمة المقدمة بقياس 24 إنش، وصولاً إلى المقطع الخلفي حيث يمكننا رؤية الجناح الخلفي الجديد، مع مشتت الهواء الخلفي الرياضي أيضاً من ألياف الكاربون مع منافذ عادم رباعية كبيرة جديدة.

كاديلاك اسكاليد من لارتي ديزاين

منظومة الأداء وسعر كاديلاك اسكاليد من لارتي ديزاين

لم تقم شركة لارتي ديزاين بتعديل منظومة الأداء لتقدم اسكاليد بمحرك V8 بسعة 6.2 لتر يعتمد على التنفس الطبيعي للهواء ليولد قوة 420 حصان و 623 نيوتن متر من عزم الدوران، ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي من 10 سرعات.

توفر شركة لارتي ديزاين حزمة التعديلات الخارجية هذه لنسخ كاديلاك اسكاليد من موديل 2020 حتى 2023 بسعر يبدأ من 37 ألف يورو، وتوفر الشركة إمكانية الحصول على هذه القطع مطلية بنفس لون السيارة أو بمظهر ألياف الكاربون المكشوفة اللامعة حسب تفضيلات العملاء.

شاهد أيضاً:

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات كاديلاك
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

المصدر: لارتي ديزاين

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة