فورد رينجر 2025 الهجينة بالقابس

المربع نت – حصلت فورد رينجر على أول إصدار هجين بالقابس على الإطلاق في تاريخ الشاحنة متوسطة الحجم، وأشارت فورد إلى هذه النسخة بأنها ستوفر “عزم دوران أكبر من أي رينجر أخرى” والتي من المقرر أن تصل إلى الأسواق بحلول عام 2025.

منظومة فورد رينجر 2025 الهجينة بالقابس

لم تكشف فورد عن الكثير من المعلومات حول المنظومة الهجينة بالقابس الجديدة في شاحنة رينجر، حيث اكتفت بالإشارة إلى أنها ستوفر مدى حركة كهربائية بالكامل يزيد عن 45 كيلومتر، بالإضافة إلى حصولها على أفضل عزم دوران في تاريخ الشاحنة مع محرك رباعي الأسطوانات بسعة 2.3 لتر تربو ومحرك كهربائي وبطارية صغيرة.

فورد رينجر تحصل على أول إصدار هجين بالقابس بعزم دوران أكبر من باقي نسخ الشاحنة 1

فورد رينجر 2025 الهجينة بالقابس

توفر النسخة الأساسية من محرك فورد رباعي الأسطوانات سعة 2.3 لتر تربو قوة 270 حصان في الإصدارات الحالية من رينجر مما يعني أن المحرك الكهربائي الإضافي سوف يعمل على زيادة هذه القوة الحصانية بفارق ملحوظ.

وتشير التوقعات أن فورد رينجر الهجينة بالقابس سوف تقدم بعزم دوران يتجاوز 600 نيوتن متر وفقاً لأقوى محرك مقدم في الشاحنة وهو محرك ديزل V6 بسعة 3.0 لتر تربو، وبالإضافة إلى ذلك كشفت فورد بأنها تستهدف قوة سحب قصوى تبلغ 3,500 كيلوجرام مثل النسخ التقليدية التي تعتمد على محركات الاحتراق الداخلي.

فورد رينجر 2025 الهجينة بالقابس

أبرز مواصفات فورد رينجر 2025 الهجينة بالقابس

كشفت فورد عن النسخة الهجينة بالقابس من رينجر بنفس المواصفات الخارجية الخاصة بإصدار وايلد تراك الرائد، ولكن تتميز النسخة الهجينة بحصولها على شارات “PHEV” التي تشير إلى المنظومة الهجينة، بالإضافة إلى منفذ الشحن الكهربائي المثبت بجانب غطاء التزود بالوقود، مع عجلات رياضية بقياس 18 إنش.

من أبرز التجهيزات الجديدة في النسخ الهجينة بالقابس هو نظام جديد يوفر منافذ كهرباء متعددة في الصندوق الخلفي وداخل المقصورة، والتي من المفترض أن تتمكن من تشغيل الأدوات والأجهزة الكهربائية بكامل طاقتها أثناء التواجد في مواقع العمل أو في رحلات التخييم البرية مما يغني عن الحاجة لاستخدام مولد كهربائي خارجي.

فورد رينجر 2025 الهجينة بالقابس

موعد إطلاق فورد رينجر 2025 الهجينة بالقابس

تشير فورد أن النسخة الهجينة بالقابس سوف تقدم بحلول عام 2025 بعد بدء الإنتاج في أواخر عام 2024، وسوف يتم إطلاق الشاحنة الجديدة في أوروبا و أستراليا و المملكة المتحدة، ومن الممكن أن يتم إطلاقها بالعديد من الأسواق العالمية الأخرى في وقت لاحق.

شاهد أيضاً:

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات فورد الناغي
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

المصدر: فورد

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة