المربع نت – كيا تيلورايد حصدت الكثير من الجوائز كسيارة عائلية بـ3 صفوف مريحة وتكنولوجيا بديهية، وتجربتنا للسيارة في السوق السعودي كشف لنا عن سر الإعجاب العالمي بها، وهو ما نتناوله بالتفصيل في السطور التالية.

مساحات الجلوس

أكثر ما أعجبنا في كيا تيلورايد 2023.. بعد تجربة السيارة بشكلها الجديد 9

أكثر ما أعجبنا في كيا تيلورايد 2023.. بعد تجربة السيارة بشكلها الجديد

مساحة الجلوس مريحة في جميع صفوف كيا تيلورايد، وبفضل أن طول السيارة يبلغ 5 أمتار، حتى البالغين متوسطي القامة يمكنهم أن يشعروا بالراحة في الصف الثالث، علما بأن سعة الجلوس تكفي 7 أو 8 ركاب حسب وجود صف ثاني بمقعدين منفصلين أو المقعد الأريكة الكامل يكفي 3 ركاب.

جيدة في البر أكثر ما أعجبنا في كيا تيلورايد 2023.. بعد تجربة السيارة بشكلها الجديد 10

كيا تيلورايد متوفرة بنظام دفع رباعي، وإن كانت ليست اس يو في مخصصة للطرق الوعرة، فإنها قادرة على التواجد ولو بشكل خفيف في البر، مع 3 وضعيات مخصصة للتضاريس، الرمل والطين والثلج.

مكيف السيارة في صيف السعودية

أكثر ما أعجبنا في كيا تيلورايد 2023.. بعد تجربة السيارة بشكلها الجديد 11

من الأشياء الرائعة التي كشفنا عنها في تجربتنا لكيا تيلورايد هذا الصيف، هي قدرة المكيف على التبريد، وكانت التجربة في 45 إلى 47 درجة مئوية، وشهدنا قدرته المبهرة على تحويل المقصورة إلى “ثلاجة”، ويسرك أن تعلم أن المكيف له فتحات بالسقف في الصف الثاني والثالث وفي الصف الثاني يدعم التحكم بشكل مستقل للفتحات الخلفية، كما توجد ميزة التبريد في المقاعد الأمامية.

السهولة في الاستخدام

كل شيء في كيا تيلورايد، من التكنولوجيا إلى المزايا التقليدية، يساهم في القيادة السهلة، فلا يوجد أي تعقيد باستخدام الشاشات، وتأتي شاشة المعلومات والترفيه مع دعم آبل كاربلاي وأندرويد أوتو، وتوجد الأزرار التلقيدية للتحكم في المكيف وعدة أنظمة، ويوجد نظام يسهل على السائق التواصل مع الركاب في الخلف عبر الميكروفون.

أكثر ما أعجبنا في كيا تيلورايد 2023.. بعد تجربة السيارة بشكلها الجديد 12

سمعة كيا تيلورايد

سمعة كيا تيلورايد طيبة للغاية في الولايات المتحدة وأمريكا وحصلت السيارة على جوائز كثيرة من منظمات ووكالات إعلامية مهتمة بمجال السيارات في الولايات المتحدة، ووضعتها شركة الأبحاث J.D Power في تصنيف “الممتاز” كسيارة عائلية.

المرجع

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات كيا
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

 

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل