المربع نت ـ تحصل السيارات العائلية اليابانية على إعجاب وثقة العملاء في السوق السعودي، وذلك لما تتميز به من تقنيات ذكية واعتمادية كبيرة مقابل اسعار معقولة، وتأتي ايسوزو mux 2023 ضمن أبرز هذه الطرازات التي يتجه إليها الباحثون عن اس يو في عائلية تقدم مزايا عديدة وأداء قوي على الطريق.

وتأتي ايسوزو mux 2023 كـ الاس يو في الوحيدة في تشكيلة الصانع الياباني، حيث تُعرف ايسوزو بسيارات البيك أب والمركبات التجارية، كما تشتهر بقوة وصلابة طرازاتها، وسنتعرف سوياً في هذا التقرير على أهم مواصفات ايسوزو mux 2023 وسعرها في السوق السعودي عند الوكلاء شركة العيسى للسيارات، وشركة اليمنى للسيارات.

ايسوزو mux 2023 اعتمادية عالية وتصميم قوي اليك ابرز مواصفاتها في السعودية

ما هي ابرز المواصفات الخارجية لـ ايسوزو mux 2023؟

نستعرض في بداية حديثنا حول ايسوزو mux 2023 أهم مواصفاتها الخارجية، حيث تأتي الاس يو في العائلية بتصميم عصري وفريد يحمل لغة التصميم القوية لـ الصانع الياباني والتي تُضيف لـ mux شخصية مهيبة وحضور طاغي بين الطرازات الأخرى على الطريق.

ايسوزو mux 2023 التصميم

ونرى هذه الملامح في الواجهة الأمامية الجريئة والتي توحي بالمتانة والقوة بالنظر إليها، وتشتمل على شبك أمامي كبير يتزين بتطعيمات كرومية تأتي على شكل شرائح أفقية فيما يحيط إطار كرومي عريض بالشبك ويصل للمصابيح الأمامية لمظهر متداخل ولمسة أكثر فخامة بالأمام.

ايسوزو mux 2023 من الامام

وبالحديث عن المصابيح فتأتي من الـ LED وتحمل تصميم هجومي يعزز مع الشبك الأمامي من شراسة المظهر الخارجي، ويُدمج بها مصابيح نهارية تدعم خاصية التسوية الأوتوماتيكية وتحمل بدورها مظهر حاد، فيما تأتي المصدات الأمامية البارزة لتُضيف المزيد من القوة على المقدمة وتعزز من هيبة الواجهة الأمامية.

ايسوزو mux 2023 من الجنب

وعلى الجانب نرى اللمسات العضلية لـ الاس يو في القوية من خلال الرفاف المنتفخة والخطوط الجريئة المصقولة بعناية على جانبيها كما نراها على الشبك الأمامي لتعمل على تحسين الديناميكية الهوائية للسيارة أثناء القيادة، فيما تشمل التجهيزات وجود مرايا جانبية كهربائية الطي والتعديل.

ايسوزو mux 2023 من الخلف

وتستند ايسوزو mux 2023 على عجلات من الألومنيوم تأتي بمقاس 17 أو 18 بوصة حسب الفئة، بينما نرى بالأعلى عوارض من الكروم مع جناح بارز للسقف يُضيف المزيد من الجرأة والقوة، فيما تأتي في الخلف مع مصابيح من الـ LED وباب خلفي كهربائي.

وبالنسبة لـ أبعاد ايسوزو mux 2023 فهي تأتي كالآتي:

  • الطول يبلغ 4,850 مم
  • العرض يبلغ 1,870 مم
  • الارتفاع يبلغ 1,875 مم
  • طول قاعدة العجلات يبلغ 2,855 مم

اقرأ أيضا: قطع غيار مستعمل ايسوزو للبيع بالأسعار مع 3 نصائح قبل الشراء

ما هي ابرز المواصفات الداخلية لـ ايسوزو mux 2023؟

وبالانتقال للداخل، نرى المقصورة الواسعة التي تقدمها الصانع الياباني لـ تتسع لأفراد العائلة الكبيرة، كما تقدم مستويات عالية من الراحة والرفاهية من خلال المواد عالية الجودة المُستخدمة بالداخل بالإضافة لمجموعة التقنيات العصرية والتي تعمل بشكل أساسي على راحة الركاب وتوفير تجربة ممتعة على الطريق.

ايسوزو mux 2023 المقاعد

وتشتمل مقصورة ايسوزو mux 2023 على ثلاثة صفوف من المقاعد المريحة التي تتسع لسبعة ركاب مع كسوة فخمة من الجلد، ويأتي مقعد السائق داعم للتعديل الكهربائي في ثمانية أوضاع، فيما يدعم مقعد الراكب الأمامي التعديل في أربعة وضعيات في الفئة الأعلى في المجال، فيما تدعم التعديل اليدوي في الفئات الأقل .

ايسوزو mux 2023 من الداخل

وفي الخلف تدعم المقاعد خاصية الطي لتوفير مساحة أكبر لتخزين الأمتعة، كما نرى بالداخل عجلة قيادة متعددة الاستخدامات تأتي بكسوة من الجلد وتدعم الإمالة، بالإضافة لـ كونسول وسطي يشتمل على تطعيمات كرومية تُضيف طابع فخم وراقي على المقصورة.

ايسوزو mux 2023 التقنيات

وبالنسبة للتقنيات، فتأتي ايسوزو mux 2023 مع شاشة نظام ترفيهي عالية الجودة مقاس 8 بوصة تشتمل على تقنية البلوتوث لـ توصيل الهاتف الذكي، وتشتمل أيضاً على شاشة عدادات رقمية مقاس 4.2 بوصة توفر المعلومات الهامة للسائق على الطريق.

بالإضافة لـ نظام تكييف أوتوماتيكي ثنائي مناطق التحكم، ونظام صوتي متميز يتكون إما من ستة أو ثمانية سماعات حسب الفئة، مع زر تشغيل وإيقاف المحرك، ومنفذ شحن 12 فولت.

ما هي تقنيات السلامة داخل ايسوزو mux 2023؟

ايسوزو mux 2023 الامان

كما تقدم ايسوزو mux 2023 مستوى كبير من الحماية على الطريق، وذلك من خلال التقنيات المتطورة الخاصة بـ السلامة ومساعدة السائق والتي تجعل من قيادة السيارة تجربة ممتعة، وتشتمل هذه الأنظمة على:

  • 6 وسائد هوائية
  • نظام الفرامل المانعة للانغلاق
  • نظام التوزيع الإلكتروني لقوة الفرملة
  • نظام تعزيز الفرمل
  • التحكم الإلكتروني في الثبات
  • المساعدة على صعود ونزول التلال
  • إشارة التوقف الأوتوماتيكي في حالات الطواري
  • نظام مراقبة ضغط الإطارات
  • حساسات خلفية للمساعدة على الركن
  • كاميرا رؤية خلفية
  • إنذار للحماية ضد السرقة
  • نظام مانع إدارة المحرك
  • حماية الجزء السفلي للسيارة من خلال لوح المعدن الأمامي القابل للإنزلاق مع درع الدفق

اقرأ أيضا: ارخص تامين لسيارات ايسوزو 2023 وطرق تحديد الأسعار

ما هي مواصفات أداء ايسوزو mux 2023؟

ايسوزو mux 2023 الاداء

هذا وتستمد ايسوزو mux 2023 قوتها على الطريق من محرك ديزل تيربو مؤلف من أربعة أسطوانات يأتي بسعة 3.0 لتر ويستطيع توليد قوة تبلغ 190 حصان مع عزم دوران يبلغ 450 نيوتن.متر، ويأتي المحرك متصل بناقل حركة أوتوماتيكي أو يدوي بستة سرعات مع قفل تفاضلي خلفي.

ويتميز المحرك بكفاءته العالية في استهلاك الوقود بجانب توليد مستويات عالية من القوة والعزم على مختلف أنواع الطرق وبشكل خاص الطرق الغير ممهدة، ما جعل منه الرفيق المثالي لـ الانطلاق في البر.

شاهد أيضا

ما هي اسعار ايسوزو mux 2023 في السعودية؟

ايسوزو mux 2023 الاسعار

 ويُمكنك الحصول على ايسوزو mux 2023 في المملكة العربية السعودية من خلال وكلاء الصانع الياباني شركات العيسى للسيارات واليمني للسيارات بأسعار تختلف حسب الفئة والتجهيزات، ويبلغ متوط سعرها 142,500 ريال سعودي.
وفي الختام، تعرفنا سوياً في هذا التقرير على أهم المعلومات حول ايسوزو mux 2023 والتي حصلت على شعبية كبيرة بين العملاء وجذبت إليها الأنظار في مختلف الأسواق بتصميمها القوي ومزاياها العديدة ومساحتها الرحبة لتصبح واحدة من بين أهم السيارات العائلية.
وبالنسبة لك عزيزي القارئ، هل أعجبتك ايسوزو mux 2023، وبرأيك هل تتمكن من المنافسة من المركبات العائلية البارزة مثل إينوفا؟ شاركنا رأيك….
المصدر: الموقع الرسمي لـ ايسوزو السعودية

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل