المربع نت – كشفت وزارة الصناعة وتكنولوجيا المعلومات الصينية عن صور ومواصفات سيارة شيفروليه ايكوينوكس الكهربائية القادمة للسوق الصيني قبل التدشين الرسمي في الصين.

جدير بالذكر أن السيارة قادمة للأسواق العالمية بما يشمل السوق الأمريكي وتنوي شيفروليه تصنيعها في المكسيك بشكل رئيسي.. وبالنسبة للنسخة الصينية فيمكن ملاحظة أن الصور المسربة تكشف عن فئة RS الرياضية، بشبك أمامي مغلق، وعدة كاميرات فيديو مخصصة لتصوير محيط السيارة بزاوية كاملة 360 درجة.

تسرب صور ومواصفات شيفروليه ايكوينوكس الكهربائية الجديدة في الصين

تسرب صور ومواصفات شيفروليه ايكوينوكس الكهربائية الجديدة في الصين 1

مواصفات ايكوينوكس الكهربائية في الصين

كما تأتي السيارة بسقف شمسي من قطعتين، وحساسات ركن أمامية وخلفية، وبالنسبة لأبعادها فتشمل: الطول 4845 مليمتر، والعرض 1913 مليمتر، والارتفاع 1644 مليمتر، ما يجعلها أطول وأكثر ارتفاعاً من تيسلا موديل واي.

بالنسبة للأسعار من المتوقع أن تكون شيفروليه ايكوينوكس الكهربائية الجديدة واحدة من أرخص سيارات الـ SUV الكهربائية في الأسواق الأمريكية والصينية، بسعر أمريكي يبدأ من حوالي 30 ألف دولار (112 ألف ريال) وفق تصريحات أخيرة من جنرال موتورز.. وتدعم ايكوينوكس الجديدة مدى كهربائي صافي مقدر بـ 402 كيلومتر للشحنة الواحدة.

كما ذكرنا بالأعلى، النسخة العالمية للسيارة سيتم تجميعها في المكسيك، بينما النسخة الصينية سيتم تجميعها في الصين بالتعاون بين جنرال موتورز وشركة سايك المحلية.

تسرب صور ومواصفات شيفروليه ايكوينوكس الكهربائية الجديدة في الصين 2 تسرب صور ومواصفات شيفروليه ايكوينوكس الكهربائية الجديدة في الصين 3 تسرب صور ومواصفات شيفروليه ايكوينوكس الكهربائية الجديدة في الصين 4

المصدر: وزارة الصناعة الصينية

شاهد أيضاً:

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات GM الجميح
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل