المربع نت – تستمر نيسان بطرح سيارات Z نيسمو الرياضية الجديدة في مختلف الأسواق العالمية، وأبرزهم الولايات المتحدة مع تسرب مستندات رسمية عن مواصفات وسعر الكوبيه الجديدة في السوق الأمريكي.

السعر مكلف للغاية ويبدأ من 65 ألف دولار في السوق الأمريكي، ما يعادل 255 ألف ريال قبل الضرائب، فهل هو سعر مرضٍ بالنسبة لأدائها؟

نيسان Z نيسمو الجديدة تنطلق في الولايات المتحدة بأسعار مفاجئة

نيسان Z نيسمو الجديدة تنطلق في الولايات المتحدة بأسعار مفاجئة 1

المحرك والأداء

نيسان Z نيسمو الجديدة مزودة بمحرك 6 سلندر توين تيربو 3.0 لتر بقوة 426 حصان، وتتميز بإطارات أكثر شراسة ورياضية، وتعديلات ديناميكية خاصة للهيكل الخارجي لتحسين التصاق السيارة بالأرض أثناء القيادة بسرعات مرتفعة.

بالنسبة لسعر السيارة فهو أغلى حتى من بي ام دبليو M2 الجديدة بقوة 453 حصان، والتي يبلغ سعرها الأمريكي 63 ألف دولار قبل الضرائب.

نيسان Z نيسمو الجديدة تنطلق في الولايات المتحدة بأسعار مفاجئة 2

سعر الموديل الأساسي في أمريكا 

جدير بالذكر أن سيارة نيسان Z موديل 2024 العادي سيبدأ سعره الأمريكي من 43 ألف دولار تقريباً، ما يعني أن هناك فارق يتجاوز 22 ألف دولار (83 ألف ريال) بين النسخة العادية ونسخة نيسمو الرياضية.

فارق القوة بين نيسان Z العادية ونسخة نيسمو هو 20 حصان تقريباً.. وتتميز نسخة نيسمو بتحسّن أنظمة تبريد المحرك، وبعض اللمسات الجمالية الجديدة للخارجية، مثل الجنوط الفريدة قياس 19 إنش، والمصد الأمامي المعدل.. وتتوفر Z نيسمو بناقل حركة أوتوماتيكي 9 سرعات بشكل حصري.

نيسان Z نيسمو الجديدة تنطلق في الولايات المتحدة بأسعار مفاجئة 3 نيسان Z نيسمو الجديدة تنطلق في الولايات المتحدة بأسعار مفاجئة 4 نيسان Z نيسمو الجديدة تنطلق في الولايات المتحدة بأسعار مفاجئة 5  نيسان Z نيسمو الجديدة تنطلق في الولايات المتحدة بأسعار مفاجئة 6 نيسان Z نيسمو الجديدة تنطلق في الولايات المتحدة بأسعار مفاجئة 7 نيسان Z نيسمو الجديدة تنطلق في الولايات المتحدة بأسعار مفاجئة 8 نيسان Z نيسمو الجديدة تنطلق في الولايات المتحدة بأسعار مفاجئة 9 نيسان Z نيسمو الجديدة تنطلق في الولايات المتحدة بأسعار مفاجئة 10

المصدر: New Nissan Z Forum

شاهد أيضاً:

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات نيسان
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل