انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – يرغب العديد من عملاء علامة تويوتا Toyota اليابانية بمعرفة كيفية التواصل مع وكالة عبداللطيف جميل قطع غيار تويوتا أصلية في السعودية، ونظراً لاعتمادية طرازات تويوتا فإنها تحتل مراكز متقدمة في قائمة الأكثر مبيعاً في العالم.

وتحظى صانعة السيارت اليابانية تويوتا بمكانة مُميزة في المملكة العربية السعودية، وبالطبع فإن جميع العملاء دائماً ما يكونون في حاجة لمعرفة طرق الحصول على قطع الغيار الخاصة بسياراتهم قبل الذهاب لمراكز الصيانة، كما تكثُر الأسئلة حول معرفة كيفية الشراء من عبداللطيف جميل قطع غيار أصلية في السعودية وأسهل طرق الحصول عليها.

أسعار عبداللطيف جميل قطع غيار تويوتا أصلية وكيف تشتريها اونلاين؟ 1

عبداللطيف جميل قطع غيار تويوتا أصلية

وبداية، قبل الحديث عن خدمة عبداللطيف جميل قطع غيار تويوتا أصلية في السعودية، يمكننا الحديث عن شركة عبداللطيف جميل للسيارات وكالة تويوتا بالسعودية، والتي تُعد إحدى أكثر علامات السيارات انتشاراً في السعودية، ولهذا فإن عدد كبير من عملاء تويوتا يهتمون بالبحث عن قطع غيار تويوتا عبداللطيف جميل لمختلف السيارات والموديلات.

واستطاعت شركة عبداللطيف جميل للسيارات منذ بداية تأسيسها وحصولها على وكالة تويوتا في السعودية كسب ثقة العملاء وتقديم مستويات عالية من الخدمة، بجانب تعزيز اسم تويوتا في السوق السعودي، حيث تُعدّ كما ذكرنا من كبرى شركات السيارات بالمملكة.

أسعار عبداللطيف جميل قطع غيار تويوتا أصلية وكيف تشتريها اونلاين؟ 2

فضلاً عن ذلك، تمكنت شركة عبداللطيف جميل للسيارات بعد نجاحها المبهر بوكالة تويوتا في الحصول على وكالة لكزس اليابانية أيضاً، والتي تعد الذراع الفاخر لتويوتا، حيث توفر الوكالة عدد لا حصر له من الخدمات لتسهيل الأمور لعملاء العلامة اليابانية فيما يخص سياراتهم.

وفي هذا الصدد، يُقدم لكم «المربع نت» كل ما يخص خدمة وكالة تويوتا عبداللطيف جميل قطع غيار أصلية في السعودية، وإمكانية البحث عن قطع غيار تويوتا عبداللطيف جميل، وذلك ضمن خدمة شروحات ونصائح السيارات التي نقدمها لكم، فضلاً عن طريق التواصل مع وكالة تويوتا بالمملكة.

اقرأ أيضاً: كم سعر تويوتا سنشري 2024 SUV الفاخرة ذات النسخ المحدودة؟

أسعار عبداللطيف جميل قطع غيار تويوتا أصلية وكيف تشتريها اونلاين؟ 3

خدمة وكالة تويوتا عبداللطيف جميل قطع غيار أصلية

ومن أجل البحث عن خدمة وكالة تويوتا عبداللطيف جميل قطع غيار أصلية في السعودية، فإن كل ما يلزمك فعله أولاً هو الدخول إلى الموقع الرسمي لـ وكالة تويوتا في المملكة العربية السعودية، ومن ثم الوصول إلى خدمة قطع غيار تويوتا عبداللطيف جميل، وبناءًا على موديل وسنة صنع السيارة فإنها تختلف أسعارها من سيارة إلى أخرى.

فيما يمكنك البحث عن خدمة وكالة تويوتا عبداللطيف جميل قطع غيار أصلية في السعودية بسهولة، وذلك من خلال هذا الرابط هُنـــا، حيث يمكنك البحث عن قطع غيار تويوتا التي تناسب سيارتك، سواء من خلال رقم الشاصي، أو اسم ورقم الصنف، أو من خلال نوع السيارة.

فضلاً عن إمكانية الاستفسار عن أسعار قطع غيار عبداللطيف جميل، وذلك من خلال الرابط المُرفق بالأعلى أو من خلال التواصل عبر رقم الهاتف الخاص بالوكالة، وبالطبع تختلف أسعار قطع غيار عبداللطيف جميل في بعض الأحيان اختلافاً بسيطاً، وفي أوقات أخرى تجدها متفاوتة.

وبالتالي، يلزمك البحث بشكل جيّد عن قطع غيار تويوتا، حتى لا تتعرض لأي خداع من الأماكن الغير موثوقة، ولكن تذكر أيضاً أن تحصل على قطع الغيار الأصلية بجانب توفير ضمان لها أو لتركيبها.

اقرأ أيضاً: “كل اللي ودك تعرفه عن كفرات سيارتك”.. شاهد الحلقة الثامنة من برنامج “معلومات تهمك”

أسعار عبداللطيف جميل قطع غيار تويوتا أصلية وكيف تشتريها اونلاين؟ 4

كيفية شراء قطع غيار عبداللطيف جميل في السعودية

ومن هنا، نظراً لاعتمادية طرازات الصانع الياباني تويوتا فإنها بالطبع تمتلك شريحة كبيرة من العملاء بالممكلة العربية السعودية، لذا كان لزاماً وجود وكيل قوي واحترافي مثل وكالة تويوتا شركة عبد اللطيف جميل حتى يتمكن من تلبية حاجة جميع عملاء العلامة اليابانية.

ولهذا يمكنك طلب وشراء قطع غيار في السعودية بسهولة لدى الوكيل المحلي شركة عبد اللطيف جميل، حيث بإمكانك حجز موعداً للصيانة عبر الإنترنت من خلال موقع الوكيل، ومن ثمّ سوف يتصل بك الوكيل لاحقًا من أجل تحديد الموعد الذي يمكنك من خلاله صيانة الأجزاء المعيبة بسيارتك، والحصول أيضاً على قطع غيار تويوتا عبداللطيف جميل التي تريدها.

فيما تستطيع كذلك معرفة أسعار وكالة تويوتا عبداللطيف جميل قطع غيار أصلية في السعودية من خلال الموقع الإلكتروني لـ وكالة تويوتا عبد اللطيف جميل والوصول لخدمة قطع الغيار، حيث يوفر امكانية البحث عن قطع غيار تويوتا الأصلية للسيارات.

وبالطبع يمكنك شراء قطع غيار عبداللطيف جميل اون لاين، وهذا دون الحاجة للذهاب الى التوكيل بنفسك، حيث توفر الشركة خدمة الشحن والتوصيل إلى أي مكان بالمملكة ضمن خدمة وكالة تويوتا عبداللطيف جميل قطع غيار تويوتا في السعودية، عِلماً بأن الوقت المتوقع للتوصيل من 2 إلى 3 أيام، بينما يعتمد الوقت الفعلي على موقع التوصيل إليك.

اقرأ أيضاً: تعرف على أهم الصيانات وطرق الحفاظ على أجزاء السيارة وأبرز ما قدمته حلقات برنامج”معلومات تُهمك” على مدار عام

أسعار عبداللطيف جميل قطع غيار تويوتا أصلية وكيف تشتريها اونلاين؟ 5

متوسط أسعار قطع غيار عبداللطيف جميل 2023 تويوتا؟

وقبل معرفة متوسط أسعار وكالة تويوتا عبداللطيف جميل قطع غيار تويوتا أصلية في السعودية، عليك العلم بأن قطع غيار السيارات تختلف أسعارها بشكل عام من سيارة لأخرى، وأنها لا تتشابه كذلك بين فئات السيارة الواحدة، لهذا فإنه لا يوجد سعر مُحدد لقطع غيار تويوتا.

ولكن من أجل التسهيل على عملاء تويوتا بالمملكة، فإن وكالة عبداللطيف جميل توفر خدماتها للجميع لمعرفة متوسط أسعار قطع غيار تويوتا عبداللطيف جميل الخاصة بسيارتهم بالرغم من أن أسعار قطع الغيار تختلف كما ذكرنا من موديل لآخر ومن حالة لأخرى.

ومن هنا، يمكننا أن نستعرض لكم متوسط بعض أسعار وكالة تويوتا عبداللطيف جميل قطع غيار تويوتا أصلية في السعودية سواء في القطع الأساسية بالمحركات أو قطع الاكسسوارات وغيرها، وهذا كدليل مرجعي في حالة حصولك على إحدى  هذه القطع، ولكن عليك التأكد من أنها تتوافق مع سيارتك أولاً.

اقرأ أيضاً: بالأرقام.. قائمة سيارات تويوتا الأعلى مبيعًا في السعودية بداية العام الجاري ومحركات وأسعار كل سيارة موديل 2023

أسعار عبداللطيف جميل قطع غيار تويوتا أصلية وكيف تشتريها اونلاين؟ 6

وفيما يتعلق بمتوسط أسعار قطع غيار عبداللطيف جميل 2023 تويوتا في السعودية شاملة ضريبة القيمة المضافة، فجاءت كما التالي:

  • جرم سلندر مكينة تويوتا: 5,330.48 ريال سعودي.
  • جرم نص ماكينة تويوتا بـ 8,944.24 ريال سعودي.
  • وجه رأس مكينة تويوتا بـ 240.12 ريال سعودي.
  • ماطور مروحة رديتر بـ 913.56 ريال سعودي.
  • ازرار التحكم بالتكييف بـ 867.34 ريال سعودي.
  • مفتاح بواجي المكينة بـ 34.50 ريال سعودي.
  • شمعة بـ 4,202.50 ريال سعودي.
  • كتاوت بـ 117.76 ريال سعودي.
  • مسند بطانة بـ 153.64 ريال سعودي.

شاهد أيضاً:

طرق التواصل مع وكالة تويوتا عبداللطيف جميل في السعودية

وفي الأخير، بعد أن تعرفنا على كيفية شراء قطع غيار عبداللطيف جميل وكيل تويوتا المحلي بالسعودية، يمكننا معرفة طرق التواصل مع وكالة تويوتا عبداللطيف جميل قطع غيار تويوتا، والتي تأسست لأول مرة عام 1945، ثم تمكّنت من الحصول على وكالة تويوتا عام 1955، وبمرور الوقت استطاعت جعلها واحدة من أبرز السيارات بالسوق السعودي.

وعن طرق التواصل مع وكالة تويوتا في السعودية، فإنه يمكنك ذلك من خلال الاتصال على رقم خدمة العملاء الخاصة بالوكالة، وذلك من خلال الرقم: 8004400055.

كما توفر خدمة عملاء تويوتا الأوقات التالية من أجل استقبال مكالمات العملاء:

  • السبت – الخميس 08:00 صباحاً – 10:00 مساءً.
  • الجمعة 2:00 مساءً – 10:00 مساءً.

كما تستقبل وكالة تويوتا الشكاوي في الأوقات التالية:

  • أيام الأحد – الخميس 08:00 صباحاً – 10:00 مساءً.

أسعار عبداللطيف جميل قطع غيار تويوتا أصلية وكيف تشتريها اونلاين؟ 7

وإلى هنـا، فضلا عن خدمة وكالة تويوتا عبداللطيف جميل قطع غيار تويوتا أصلية في السعودية، فإن الوكالة تُتيح إمكانية التواصل معها اونلاين، وذلك للإجابة على تساؤلات العملاء، من خلال نماذج التواصل التي يتم اعدادها بشكل مُسبق، فيمكنك وضع سؤالك واستفسارك من خلال اتباع بعض الخطوات البسيطة، وبعدها تنتظر الإجابة على تساؤلاتك خلال وقت قصير، ويمكنك التواصل مع خدمة العملاء “اونلاين” من خلال الرابط اضغط هُنــا

اقرأ أيضا: عبداللطيف جميل تويوتا اهم المعلومات والاسعار لعام 2023 بالسوق السعودي

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات تويوتا
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

المصادر: 

تويوتا السعودية

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل