انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – يرغب العديد من عملاء نيسان Nissan اليابانية في معرفة كيفية الحصول على خدمات الموسى لقطع غيار نيسان الأصلية، خاصة ممن يرغبون في شراء قطع الغيار من مراكز معتمدة، وتعتبر شركة الموسى لقطع غيار نيسان هي واحدة من أهم هذه المراكز بالممكلة العربية السعودية.

واستطاعت علامة نيسان بالطبع أن تدخل في المنافسة بين أفضل علامات السيارات التجارية بالمملكة وأكثرها انتشاراً، نظراً لما تقدمه من مختلف الموديلات والإمكانيّات، بجانب الأسعار التنافسية كذلك، حيث تعتبر العلامة من بين أحد أفضل السيارات اليابانية في السوق السعودي.

الموسى لقطع غيار نيسان أصلية في السعودية.. كل اللي ودّك تعرفه 1

الموسى لقطع غيار نيسان أصلية

وفي البداية، تُعدّ شركة الموسى لقطع غيار نيسان هي إحدى المراكز التي تقوم بتوفير قطع غيار أصلية لجميع أجزاء سيارات نيسان اليابانية، وذلك من أصغر جزء في السيارة وحتى البطاريات، حيث سيجد المالك جميع القطع البديلة التي يبحث عنها.

وتعتمد مراكز الموسى على توفير قطع غيار ذات جودة عالية وأداء أقوى، فيمكن لمالك العلامة اليابانية الذهاب إلى شركة الموسى مهما كان موديل السيارة حتى وإذا كان قديم للغاية أو حديثًا وسوف يجد القطعة التي يبحث عنها لسيارته فورًا.

في هذا الصدد، يستعرض لكم «المربع نت» خلال السطور الآتية أبرز خدمات الموسى لقطع غيار نيسان التي تقدمها لعملائها، مع كيفية التواصل مع الشركة في السعودية، وذلك ضمن خدمة شروحات ونصائح السيارات التي نقدمها لكم دائماً.

اقرأ أيضًا: تصليح سيارات نيسان في السعودية: كل ما تُريد معرفته عن الصيانة

الموسى لقطع غيار نيسان أصلية في السعودية.. كل اللي ودّك تعرفه 2

من هي شركة الموسى لقطع غيار نيسان؟

وتحظى علامة نيسان اليابانية بمكانة مُميزة في المملكة العربية السعودية، وبالطبع فإن جميع العملاء يكونون في حاجة لمعرفة طرق الحصول على قطع الغيار الخاصة بسياراتهم خاصة ممكن يمتلكون النسخ القديمة منها، ولا يرغبون الذهاب إلى وكلاء العلامة اليابانية المحليين وهم: شركة بترومين للسيارات وشركة مناهل العالمية.

فهنا تكون شركة الموسى لقطع غيار نيسان هي البديل للوكلاء، على اعتبار أنها مركز معتمد ذات ضمان وثقة وجودة عالية في المملكة العربية السعودية، تقوم ببيع قطع غيار سيارات نيسان وكذلك الإكسسوارات بكافة أنواعها قديمة أو حديثة.

وتوفر لعملائها مجموعة من العروض والتخفيضات على قطع غيار نيسان من أجل جذب العملاء، ويمكن لمالكي سيارات نيسان معرفة أحدث العروض المقدمة من الشركة من خلال الضغط هنــا.

كما أنها توفر لعملاء العلامة اليابانية خدمات ما بعد البيع خاصة بسياسة الاسترجاع والاستبدال، والاستلام من الفرع والدفع عند الاستلام للمعاينة والتأكد مع قطع الغيار، فهي تسعى لتوفير الراحة والرضا لعملائها.

الموسى لقطع غيار نيسان أصلية في السعودية.. كل اللي ودّك تعرفه 3

وعلاوة على ذلك، فإن أهم المميزات أمامك أنه يمكنك الذهاب إلى شركة الموسى لقطع غيار نيسان مهما كان موديل السيارة قديم أو حديث، فإنك سوف تحصل على قطع الغيار التي ترغب في شرائها.

وإذا كنت ترغب في معرفة سيارات نيسان التي توفر لها الشركة قطع غيار ، فإليك أبرزها:

  • اورفان URVAN – باترول PATROL – لوريل LAUREL – اكستريل X-TRAIL
  • إكستيرا X TERRA – ارمادا ARMADA – باثفندر PATHFINDER
  • التيما ALTIMA – مكسيما MAXIMA – صني SUNNY
  • داتسون DATSUN – تيدا TIIDA – سنترا SENTRA
  • نافارا NAVARA – سيدرك CEDRIC – كيكس KICKS – سفليان CIVILIAN

اقرأ أيضًا: ارخص تامين لسيارات نيسان 2023: ما هي شركات التأمين المعتمدة؟

الموسى لقطع غيار نيسان أصلية في السعودية.. كل اللي ودّك تعرفه 4

ما هي أبرز خدمات شركة الموسى لقطع غيار نيسان؟

وهنا سوف ننتقل إلى جزء مهم يرغب في معرفته مالكي سيارات نيسان قبل الذهاب إلى مركز الموسى لقطع غيار نيسان، وهي أبرز خدمات الموسى لقطع غيار نيسان التي تقدمها لعملائها.

تعمل شركة الموسى على تقديم كل ما يخص سيارات نيسان وذلك من قطع غيار – تغيير الزيوت – بيع وشراء السيارات المستعملة، وغيرها من الخدمات المتنوعة التي تقوم بتوفيرها لعملائها في سبيل تقديم أفضل خدمة.

كما أنه في حالة حدوث أي مشكلة تتعلق بسيارات نيسان فيمكن للعملاء زيارة أقرب فرع لمراكز الموسى، فهو بدوره يوفر الحل على الفور للعملاء أو التواصل معهم من خلال خدمة الدعم التي يوفرها.

في حين تسعى الموسى لقطع غيار نيسان للاحتفاظ بالمعلومات بما يحفظ خصوصية المستخدم، كما أن الموسى لقطع غيار نيسان لا تحتفظ بتلك المعلومات إلا بهدف تحسين جودة المتجر الإلكتروني، وأيضًا بهدف تيسير التعامل فيما بين الموسى لقطع غيار نيسان والمستخدم.

كما توفر الموسى لقطع غيار نيسان للعملاء سياسة الاستبدال والاسترجاع، وسياسة الاستلام من الفرع والدفع عند الاستلام، بالإضافة إلى سياسة خاصة للحفاظ على خصوصية العملاء وسرية المعلومات.

الموسى لقطع غيار نيسان أصلية في السعودية.. كل اللي ودّك تعرفه 5

أولًا سياسة الاستبدال والاسترجاع

  • الاستبدال والاسترجاع:

–  هنا يحق للعميل استرجاع بعض أو كل المنتجات التي طلبها في مدة أقصاها (7) أيام من تاريخ استلامه لـ الطلب. وذلك باستثناء المنتجات الغير قابلة للإرجاع

– كما يتحمل العميل رسوم ( الغاء/تعديل/عدم استلام الطلب/خطأ بالطلب من العميل ) إن وجدت

– علاوة على ذلك يجب أن تكون المنتجات المعادة غير مستخدمة وبحالتها وتغليفها ولم يتعرض لأي ضرر

  • التكاليف:

إذا كان الاسترجاع أو الاستبدال حسب طلب العميل فهنا يجب على العميل تحمل جميع تكاليف التوصيل والشحن.

  • ما هي المنتجات الغير قابلة للإرجاع؟

1- المنتجات التي قد تم توفيرها للعملاء وذلك بناء على طلبهم الخاص .

2- كذلك المنتجات التي قد تم استعمالها من قبل العملاء.

3- بالإضافة إلى المنتجات الكهربائية.

ثانيًا سياسة الاستلام من الفرع والدفع عند الاستلام

  • إذا كان العميل طلب الاستلام من الفرع والدفع عند الاستلام، فهنا يعتبر الطلب يعتبر لاغيا إذا تم 3 أيام ولم يحظر العميل لاستلام طلبه ودفع المبلغ.

الموسى لقطع غيار نيسان أصلية في السعودية.. كل اللي ودّك تعرفه 6

ثالثًا سياسة الخصوصية وسرية المعلومات

بالنسبة لسياسة الخصوصية، فإن شركة الموسى توفر السرية التامة لعملائها، حيث يرحب فريق عمل الموسى لقطع غيار نيسان بجميع العملاء، وأنه حرصًا منه و لإدراكه التام بأن المستخدم له حقوق، فإن الموسى لقطع غيار نيسان يسعى للحفاظ على المعلومات الخاصة بالمستخدمين وذلك يكون وفقاً لآلية سياسة الخصوصية وسرية المعلومات المعمول بها في الموسى لقطع غيار نيسان.

وتعد سياسة الخصوصية وسرية المعلومات التي سيتم التعامل بها مع المعلومات الخاصة بالعملاء هي كالتالي:

المعلومات التي تحصل عليها الموسى لقطع غيار نيسان وتحتفظ بها في قواعد بياناتها، وهي:

– المعلومات الشخصية الخاصة بالمستخدم، مثل الاسم والعمر والبريد الالكتروني، ورقم الهوية الوطنية أو رقم الإقامة.

– بالإضافة إلى معلومات الدخول الشخصية الخاصة بالمستخدم، مثل اسم المستخدم وكلمة السر والبريد الإلكتروني، وكذلك السؤال الخاص باسترجاع كلمة السر وإجابته.

– ومن الممكن أن تفرض طبيعة المنصة الالكترونية عدد من المعلومات التي تتعلق بالكوكيز وذلك لأغراض الكترونية فهي تسهل التعامل بين المتجر والمستخدم.

اقرأ أيضًا: تشليح نيسان اهم المعلومات وخطوات التشليح 2022

شاهد أيضاً:

ما هي كيفية التواصل مع الموسى لقطع غيار نيسان؟

وإلى هنا، بعد التعرف على كل ما يخص شركة الموسى لقطع غيار نيسان، يمكننا التعرف على كيفية التواصل مع الموسى لقطع غيار نيسان، والتي تأتي بكل سهولة كالتالي:

يمكن التواصل عبر هذا الرقم سواء مباشر أو واتساب :+966163621016

أو من خلال الإيميل: a@almoosaparts.com

وبالنسبة لمواعيد العمل فهي من السبت إلى الخميس من الساعة 7:30 صباحًا حتى 12 مساءًا، ومن 2:30 مساءًا حتى 8:15 مساءًا

اقرأ أيضًا: عروض سيارات نيسان 2023: اكتشف تفاصيل عرض اليوم الوطني السعودي

الموسى لقطع غيار نيسان أصلية في السعودية.. كل اللي ودّك تعرفه 7

المصادر:

شركة الموسى لقطع غيار نيسان

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل