انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – نستمر في متابعة أحدث التقارير حول خطط تويوتا لطرح شاحنة جديدة صغيرة منافسة لأمثال فورد مافريك وهيونداي سانتاكروز.. وبينما صرح نائب رئيس تويوتا أمريكا الشمالية مؤخراً بأن تويوتا لا تخطط لطرح شاحنة كهذه، صدرت تلميحات أخرى مناقضة هذا الأسبوع.

هذه المرة، التلميحات قادمة من حساب انستجرام التابع لتويوتا أمريكا الشمالية، مع الكشف عن فيديو لشاحنة تويوتا ستاوت من عام 1966، وهي شاحنة صغيرة باعتها تويوتا في الولايات المتحدة بين أعوام 1964 و1967، وقد انتشرت تقارير أخيرة عن إعادة إحياء اسم ستاوت لشاحنة صغيرة جديدة قد تطرحها تويوتا قريباً في الأسواق.

تويوتا تلمح من جديد لتطوير شاحنة صغيرة منافسة لفورد مافريك وهيونداي سانتاكروز

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Toyota USA (@toyotausa)

 

هل هذه تلميحات جادة نحو خطط تطوير شاحنة جديدة، أم أنها مجرد محاولة لقياس ردود فعل المتابعين تجاه هذا المشروع النظري؟، من الصعب الحسم للوقت الحالي.

تويوتا تلمح من جديد لتطوير شاحنة صغيرة منافسة لفورد مافريك وهيونداي سانتاكروز 1

من الواضح أن تويوتا تعمدت الكشف عن هذا الفيديو في هذا التوقيت المليء بالشائعات عن طرح شاحنة تويوتا منافسة لفورد مافريك.. مع العلم أن نائب رئيس تويوتا أمريكا الشمالية صرح مؤخراً أن الشركة “تراقب موديل فورد مافريك عن كثب” ومدركة بشكل جيد لأهمية هذه الفئة وشعبيتها في السوق الأمريكي.

شاحنة كهذه ستكون أصغر حجماً من موديل تويوتا تاكوما .. وعلى الأرجح ستتوفر بتقنيات هجينة متطورة مثل فورد مافريك الهجينة، بالإضافة لمحركات الاحتراق الداخلي الصافية.. وننتظر بفضول أي مستجدات أخرى حول هذا المشروع المحتمل.

تويوتا تلمح من جديد لتطوير شاحنة صغيرة منافسة لفورد مافريك وهيونداي سانتاكروز 2 تويوتا تلمح من جديد لتطوير شاحنة صغيرة منافسة لفورد مافريك وهيونداي سانتاكروز 3 تويوتا تلمح من جديد لتطوير شاحنة صغيرة منافسة لفورد مافريك وهيونداي سانتاكروز 4

المصدر: تويوتا

شاهد أيضاً:

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات تويوتا
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل