المربع نت – تابعنا معكم منذ أيام تسريبات هامة لسيارة كروس أوفر جديدة كلياً من الفاروميو، من المتوقع أن تكون الأصغر في تاريخ العلامة الإيطالية.. ولكنها كانت صور بجودة منخفضة وغير واضحة من نظام المعلومات الترفيهية داخل السيارة.

في الصور المرفقة ترون تصاميم تخيلية واضحة ودقيقة قدر الإمكان للكروس أوفر الجديدة، والمتوقع أن تكون الأرخص سعراً من الفاروميو بهدف توسيع القاعدة الجماهيرية للعلامة.

الفاروميو الفيتا الجديدة، الكروس اوفر الأصغر في تاريخ العلامة، تظهر في تصاميم تخيلية

وتحمل السيارة الاسم الكودي المؤقت “Project Kid”، أو مشروع الطفل، ولكن سيتغير الاسم بالطبع مع الموديل الإنتاجي، غالباً لاسم “الفيتا” إذا صحت التقارير الصحفية الأخيرة.

الفاروميو الفيتا الجديدة، الكروس اوفر الأصغر في تاريخ العلامة، تظهر في تصاميم تخيلية 1

تصميم الكروس اوفر الجديدة 

وتتميز السيارة بمقدمة مألوفة مستوحاة من باقي سيارات الفاروميو، ومصابيح أمامية شرسة قوية بتصميم منقسم، وهو توجه انتشر مؤخراً في السيارات الفاخرة وأبرزهم سيارات جينيسيس، كما تحظى بمصد أمامي رياضي، وشبك ثانوي إضافي .. وهي إشارة غالباً إلى أن السيارة مزودة على الأرجح بمحركات احتراق داخلي، أو ربما محركات هجينة.

ونعلم أن الكروس اوفر الإيطالية الصغيرة ستشارك نفس المنصة مع سيارة جيب افينجر، وربما ستشارك نفس محرك 1.2 لتر 3 سلندر تيربو بقوة 155 حصان وعزم دوران 240 نيوتن متر، بالإضافة لمحرك كهربائي صافي.. وستتوفر السيارة كذلك بأنظمة دفع أمامي وكلي، وسنعلم المزيد عنها مع اقتراب موعد تدشينها في عام 2024.

الفاروميو الفيتا الجديدة، الكروس اوفر الأصغر في تاريخ العلامة، تظهر في تصاميم تخيلية 2 الفاروميو الفيتا الجديدة، الكروس اوفر الأصغر في تاريخ العلامة، تظهر في تصاميم تخيلية 3

مصدر الصور التخيلية: موتور1 

شاهد أيضاً:

 

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل