المربع نت – احتفلت هيونداي بالذكرى السنوية الثامنة لعلامتها التجارية الرياضية N بالكشف عن مواصفات هيونداي النترا N موديل 2024 الجديدة، والتي قد تم الكشف عنها في وقت سابق من هذا العام، ولننتقل سريعاً إلى أهم التحديثات الجديدة والمواصفات.

كما نعرف تشارك هيونداي النترا N موديل 2024 فيس ليفت العديد من التحديثات الجمالية مع الموديل القياسي، ولكن تتميز هذه النسخة الرياضية بحصولها على عجلات رياضية جديدة بقياس 19 إنش ولمسات متعددة باللون الأسود والأحمر، مع تعزيز الديناميكية الهوائية الخارجية للسيارة لتعزيز الانسيابية و أقصى قدر تدفق الهواء لمحرك السيارة.

مواصفات هيونداي النترا N موديل 2024 فيس ليفت تنكشف رسمياً

هيونداي النترا N 2024

التحسينات الجديدة لموديل 2024 من هيونداي النترا N

تميزت هيونداي النترا N بحصولها على العديد من التحسينات المختلفة لتعزيز الراحة والسلامة بدون التأثير على أداء السيارة، حيث حصلت على تحسينات ميكانيكية لتعزيز ثبات المحرك ولتقليل الاهتزازات، وتحسين أجهزة نظام التعليق الإلكتروني للحصول على أفضل أداء رياضي ممكن على المنعطفات.

بالإضافة إلى التغيرات السابقة، حصلت هيونداي النترا N على نظام توجيه محسن لزيادة دقة التوجيه، بالإضافة إلى تغيير ضغط الإطارات الأمامية والخلفية لتعزيز الثبات وللحفاظ على توازن السيارة والتحكم بها.

هيونداي النترا N 2024

محرك هيونداي النترا N موديل 2024 فيس ليفت

تعتمد هيونداي النترا N فيس ليفت على نفس منظومة الأداء السابقة لتقدم بمحرك رباعي الأسطوانات بسعة 2.0 لتر تربو بقوة 276 حصان و 392 نيوتن متر من عزم الدوران، مع ناقل حركة يدوي من 6 سرعات أو أوتوماتيكي 8 سرعات دبل كلاتش، لتتمكن السيارة من الوصول إلى سرعة قصوى 280 كم/ ساعة.

في النهاية كشفت هيونداي عن فيلم قصير لتكريم طرازات هيونداي الرياضية وصولاً إلى النترا N الجديدة، والذي تم إرفاقه في نهاية المقالة.

شاهد أيضاً:

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات هيونداي الناغي
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

المصدر: هيونداي

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل