المربع نت – حصلت شاحنة فورد F-150 على العديد من النسخ المعدلة بست عجلات مع مظهر رياضي ضخم للغاية، والتي حصلت على اهتمام الكثير من محبي الشاحنات العضلية الضخمة، ما دفع فورد للبدء في العمل على إطلاق نسختها من فورد F-150 بست عجلات كما تكشف لنا براءة الاختراع الجديدة.

تشير براءة الاختراع الجديدة إلى طريقة مبتكرة من فورد لإضافة محور ثالث من العجلات بدون تعديل هيكل الشاحنة، ما يعني أن هذا التعديل قد يتوافر في وقت لاحق للشاحنات المباعة بالفعل من فورد لدى وكلاء العلامة المعتمدين بالعديد من الأسواق العالمية.

فورد تقدم براءة اختراع جديدة لتحويل F-150 إلى شاحنة 6X6 ضخمة

تشير فورد في براءة الاختراع الجديدة إلى إمكانية تثبيت المحور الثالث من العجلات ببضع من المسامير فقط بدون تغيرات جذرية على التصميم الحالي للشاحنة، ما يساعد في النهاية على خفض التكلفة الإنتاجية لشاحنات فورد 6X6 الجديدة.

بالرغم من بساطة التعديل لم تكشف فورد عن كيفية تعديل تصميم الصندوق الخلفي لاستيعاب الصف الثالث من العجلات الجديد، ولكن على الأرجح سوف يتم استبدال الصندوق الخلفي بواحد أكبر حجماً بتصميم يتناسب مع المحور الثالث من العجلات، خاصة مع تثبيت الصندوق الخلفي ببعض المسامير أيضاً مما يجعل عملية الاستبدال سهلة.

فورد قد تستعين بمحرك كهربائي لتعزيز قوة المحور الثالث من العجلات

نبدأ الآن في الجزء المشوق في براءة اختراع فورد الجديدة، والتي تشير إلى إمكانية تثبيت محرك كهربائي على المحور الثالث من العجلات لتعزيز قوة الشاحنة الضخمة الجديدة بدلاً من تركيز عزم الدوران على المحور الأمامي والثاني من العجلات، سوف يعتمد المحور الثالث على جزء من عزم الدوران من المحور الثاني بالإضافة إلى الطاقة الهجينة للمحرك الكهربائي الإضافي.

خلال الفترة الماضية شهدنا العديد من براءات الاختراع المثيرة للاهتمام من فورد والتي من الممكن أن تصبح حقيقة، خاصة بعد أن أصبحت فورد موستنج سيارة خارقة وتخطط لمنافسة طرازات خارقة شهيرة عالية الأداء، ما يعني أنه من الممكن أن نرى براءة الاختراع هذه تتحول إلى حقيقة خلال الأعوام القادمة.

*الصور الخاصة بنسخة فورد F-150 المعدلة بست عجلات تعود إلى شاحنة هينيسي فيلوتشي رابتر 6X6*

شاهد أيضاً:

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات فورد الناغي
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

المصدر: uspto بواسطة carbuzz

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

فورد F-150 Raptor R موديل 2023 (جديد)

قبل شهر
625,000 ريال سعودي
الخبر

فورد F-150 LIGHTNING PLATINUM موديل 2023 (جديد)

قبل شهر
475,000 ريال سعودي
الخبر

فورد F-150 LARIAT Shelby موديل 2023 (جديد)

قبل شهر
625,000 ريال سعودي
الخبر

فورد F-550 Super Duty موديل 2024 (جديد)

قبل يوم
350,000 ريال سعودي
الخبر

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل