المربع نت – تتنافس العديد من علامات السيارات المختلفة داخل المملكة العربية السعودية، والتي منها علامات السيارات الأمريكية؛ والتي تشهد زيادة في شعبيتها لما تتميز به من تصميمات قوية وجذابة وتوفر أيضًا تجربة قيادة ممتعة وأداء مثالي، مثل سيارات فورد وشيفروليه وجي ام سي وجيب وكاديلاك ودودج ولينكولن وشايرون وغيرها من السيارات الأمريكية التي تقدم ضمن تشكيلة واسعة من السيارات بمختلف الفئات والأحجام، بدءًا من السيارات الاقتصادية وحتى السيارات الفاخرة والرياضية.

وفي السطور التالية نستعرض لكم قائمة سيارات العلامات الأمريكية (شيفروليه وجي ام سي) الأكثر مبيعًا في السعودية خلال النصف الأول من العام الجاري 2023، والمتوفرة ضمن أسطول مميز من السيارات مختلفة الفئات والأسعار لدى وكيلها الحصري شركة الجميح للسيارات.

تعرف على سيارات “شيفروليه وجي ام سي” الأكثر مبيعًا في السعودية في النصف الأول من 2023

سيارات شيفروليه وجي ام سي الأكثر مبيعا في السعودية

سيارات شيفروليه 2023

شيفروليه وجي ام سي

في صدارة القائمة جاءت السيارة الأس يو في شيفروليه كابتيفا موديل 2023 بمعدل مبعيات بلغ 2,935 سيارة، يليها في الترتيب الثاني سيارة الاس يو في شيفروليه تاهو والتي سجلت معدل مبيعات بلغ 2,100 سيارة، وفي الترتيب الثالث جاءت سيارة الاس يو في شيفروليه جرووف بمعدل مبيعات بلغ 1,736 سيارة.

تعرف على سيارات “شيفروليه وجي ام سي” الأكثر مبيعًا في السعودية في النصف الأول من 2023 1

اقرأ أيضًا: “كاش باك 20 ألف ريال وبرامج تمويلية متنوعة تناسب احتياجاتك”.. تمتع بعروض الجميح على سيارات شيفروليه وجي ام سي موديلات 2022 و2023

أما عن المركز الرابع فقد حصلت عليه السيارة العائلية شيفروليه ترافيرس بمعدل مبيعات بلغ 939 سيارة، وفي الترتيب الخامس جاءت سيارة الاس يو في شيفروليه سيلفرادو بمعدل مبيعات بلغ 501 سيارة، وفي الترتيب السادس جاءت السيارة العائلية شيفروليه سوبربان وقد سجلت معدل مبيعات بلغ 341 سيارة.

تعرف على سيارات “شيفروليه وجي ام سي” الأكثر مبيعًا في السعودية في النصف الأول من 2023 2

أما عن المركز السابع بالقائمة فقد حصلت عليه سيارة الاس يو في ذات التصميم والأداء الرياضي شيفروليه بليزر بمعدل مبيعات بلغ 60 سيارة، وفي الترتيب الثامن جاءت السيارة الرياضية شيفروليه كورفيت بمعدل مبيعات بلغ 22 سيارة.

اقرأ أيضًا: رقم الجميح للسيارات وكيل سيارات شيفروليه و جي ام سي وكاديلاك وجي ايه سي.. ورابط التواصل عبر واتساب

سيارات جي ام سي 2023

تعرف على سيارات “شيفروليه وجي ام سي” الأكثر مبيعًا في السعودية في النصف الأول من 2023 3

أما عن سيارات جي ام سي الأكثر مبيعًا فى النصف الأول من عام 2023 داخل السعودية، كالآتي:

حصلت سيارة الاس يو في جي ام سي يوكون على المركز الأول بالقائمة بمعدل مبيعات بلغ 1,836 سيارة، يليها في الترتيب الثاني سيارة البيك اب جي ام سي سييرا بمعدل مبيعات بلغ 876 سيارة، وفي الترتيب الثالث جاءت السيارة العائلية جي ام سي يوكون إكس إل بمعدل مبيعات بلغ 341.

تعرف على سيارات “شيفروليه وجي ام سي” الأكثر مبيعًا في السعودية في النصف الأول من 2023 4

اقرأ أيضًا: عروض الجميح: تعرف على عروض رمضان على سيارات شيفروليه وجي ام سي 2023 عند الوكيل الجميح للسيارات

أما عن المركز الرابع بالقائمة فقد حصلت عليه سيارة الاس يو في جي ام سي أكاديا والتي سجلت معدل مبيعات بلغ 261 سيارة، ويليها في الترتيب سيارة جي ام سي تيرين والتي سجلت معدل مبيعات بلغ 120 سيارة، وفي الترتيب السادس والأخير جاءت سيارة جي ام سي سافانا بمعدل مبيعات بلغ 65 سيارة.

شاهد أيضًا: شيفروليه كابتيفا 2023 شوف الفئات مع أسعارها بالضريبة #على_السريع

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات GM الجميح
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل