المربع نت – كشفت شركة IWC شافهاوزن السويسرية المصنعة للساعات الفاخرة عن إصدارات حصرية جداً لساعات اليد، بتصميم مستوحى من سيارات مرسيدس بنز جي كلاس الأيقونية.

أهم ما يميز ساعات اليد الجديدة

مرسيدس تتعاون مع مصنعة ساعات سويسرية لطرح ساعة يد حصرية بتصميم مستوحى من جي كلاس

الإصدار الأول باسم Big Pilot’s Watch AMG G63 كما هو واضح مستوحى من نسخة AMG الرياضية لجي كلاس، ويتميز باستخدام ذهب 18 قيراط في غلاف الساعة، مع عدادات سوداء وحزام مطاطي أسود بديع.

وذكرت الشركة استخدام نوع خاص من الذهب الممزوج بمعادن أخرى لتعزيز صلابة الساعة ومقاومتها للظروف الخارجية، مع صقل الحواف بشكل محكم.

مرسيدس تتعاون مع مصنعة ساعات سويسرية لطرح ساعة يد حصرية بتصميم مستوحى من جي كلاس 1

بالنسبة للإصدار الآخر من الساعة فيستخدم غلاف مصنوع من السيراميك عوضاً عن الذهب، وهو نوع خاص من السيراميك الذي تم تطويره بالتعاون مع مركز الطيران الألماني، ويشتهر بتحمله الفائق للأضرار والصدمات الحرارية.

لمسات جمالية مُعبّقة بروائح جي كلاس

وتأتي الساعتان بعدادات ثانوية على أرقام 3 و9 بتصميم مستوحى من المصابيح الأمامية لجي كلاس.. واستخدمت الشركة السويسرية زجاج مصنوع من حجر الزفير الثمين لظهر الساعة، مع إضافة نجمة مرسيدس بنز.

وبدأت شركة IWC السويسرية بعرض الإصدارات الجديدة للبيع بالفعل في متاجرها الإلكترونية بالإضافة لمتاجرها المتوافرة في اوروبا.

مرسيدس تتعاون مع مصنعة ساعات سويسرية لطرح ساعة يد حصرية بتصميم مستوحى من جي كلاس 2 مرسيدس تتعاون مع مصنعة ساعات سويسرية لطرح ساعة يد حصرية بتصميم مستوحى من جي كلاس 3  مرسيدس تتعاون مع مصنعة ساعات سويسرية لطرح ساعة يد حصرية بتصميم مستوحى من جي كلاس 4 مرسيدس تتعاون مع مصنعة ساعات سويسرية لطرح ساعة يد حصرية بتصميم مستوحى من جي كلاس 5

المصدر: مرسيدس AMG

شاهد أيضاً:

 

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل