المربع نت – جذبت فورد F-150 فيس ليفت الجديدة الأنظار في معرض ديترويت، بفضل الباب الخلفي الجديد الذي يمكن فتحه بشكل جانبي من الناحيتين، والتصميم المحدث العضلي للشاحنة.. ومن أبرز التحديثات الأخرى التي طرأت على الشاحنة هو شعار فورد الجديد والذي سينتقل لجميع موديلات فورد الأخرى.

هذا هو أول ظهور لشعار فورد الجديد،  وانضمت فورد بذلك لقائمة طويلة من شركات السيارات التي قررت تحديث شعاراتها للعقد القادم بما يشمل بورش وفولكس واجن ورينو وجنرال موتورز وغيرهم.

فورد تكشف عن شعارها الجديد في معرض ديترويت

فورد تكشف عن شعارها الجديد في معرض ديترويت 1

ما الجديد إذن؟

الشعار المحدث في الواقع لا يبدو مختلفاً بشكل جذري عن الشعار السابق، مع استمرار كلمة Ford داخل شكل بيضاوي أزرق داكن، ولكن الجديد هنا هو ازدياد حجم الحروف، كما تغير تصميمها بشكل خفيف.

كما استخدمت فورد اللون الأبيض للحروف عوضاً عن استخدام الكروم، بينما الخلفية الزرقاء أصبحت داكنة بشكل أكبر.. وكما وضحنا بالأعلى، التغييرات بسيطة جداً وقد يصعب على البعض ملاحظتها للوهلة الأولى.

جدير بالذكر أن فورد قدمت الشعار البيضاوي الأزرق الأيقوني لها لأول مرة في عام 1927، واحتفظ الشعار بروحه وهويته على مدار مئة عام كاملة.. ونتوقع رؤية الشعار المحدث في باقي موديلات فورد خلال الأشهر المعدودة القادمة.

فورد تكشف عن شعارها الجديد في معرض ديترويت 2

شاهد أيضاً:

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات فورد الناغي
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل