المربع نت – يبحث البعض عن نيسان صني 2023 الشكل الجديد، من أجل رؤية صورها والتعرف على أبرز التجهيزات الموجودة بها، ومع متابعة الأخبار المُتداولة حول السيارات فيتضح عدم التشابه التام على مستوى الفئات، سواء بالحديث عن خارجيتها أو داخليتها.

نيسان صني 2023 الشكل الجديد

تحرص العديد من العلامات التجارية على إضافة الأشياء الجديدة بالإنتاج الخاص بها، بما قد يؤثر على جوانب الإمكانيات أو على حدود جوانب التصميم الداخلي والخارجي، وفي هذا الإطار هناك مَن يبحث عن نيسان صني 2023 الشكل الجديد، وهي التي طرحتها شركة نيسان اليابانية لكي تنضم إلى سياراتها.

نيسان صني 2023 الشكل الجديد بالسعودية: تعرف على المواصفات

نيسان صني 2023 الشكل الجديد بالسعودية

ظهرت نيسان صني 2023 الشكل الجديد بالاستناد إلى بعض المواصفات، مع الوضع بالاعتبار أن التجهيزات لا تأتي على نحو مُتطابق، وهذا حسب الفئة التي يختارها الشخص، حيث من المعروف اختيار الفرد للفئة المُلائمة له بخصائصها.

يُمكن مُلاحظة أوجه الاختلافات بما يتعلق بخارجية وداخلية السيارة، ويُقدم لكم لكم موقع «المربع نت» أبرز الأمور الموجودة بالسيارة، مع الإشارة إلى المحرك ومنظومة الدفع، وبما يتضمن أيضاً النظام الترفيهي.

نيسان صني 2023 الشكل الجديد في السعودية

نيسان صني 2023 الشكل الجديد بالسعودية

تستند السيارة إلى مجموعة من أنظمة الأمن والحماية، وعلى سبيل المثال يوجد نظام الفرامل مانعة الانغلاق، بما قد يساعد في منع انغلاق العجلات أثناء الفرملة القوية، مما يساعد في الحفاظ على التحكم في السيارة وتجنب فقدان الثبات، وبالوقت ذاته نجد في نيسان صني 2023 الشكل الجديد نظام الثبات الإلكتروني.

نيسان صني 2023 الشكل الجديد

تتزود السيارة بنظام توزيع قوة الفرامل بصورة إلكترونية، وهذا من أجل توزيع قوة الفرملة بشكل أفضل بين العجلات الأمامية والخلفية، للسعي نحو الحصول على توقف أفضل، كما توجد شاشة 360 درجة لكي يستطيع السائق عن طريقها رؤية محيط السيارة من الزوايا المُختلفة، بما يدعم عملية ركن السيارة أو تفادي التصادم.

صور نيسان صني 2023 الشكل الجديد بالسعودية

ما هي وسائل الأمن في نيسان صني 2023 الشكل الجديد؟

هناك نظام الكشف عن المنطقة العمياء، بما يعمل على رصد المناطق التي قد لا يستطيع السائق رؤيتها بوضوح، وبالإضافة إلى توفر الوسائد الهوائية الأمامية المزدوجة، بما يدعم حماية السائق والراكب جهة الأمام بحالة حودث التصادم، سواء بتفادي الأثر السلبي الناتج أو بتقليل شدته عليهم.

وسائل الأمن في نيسان صني 2023 الشكل الجديد

تتزود السيارة أيضاً بنظام مراقبة ضغط الهواء بالإطارات، يتيح للسائق مراقبة ضغط الهواء في الإطارات ويُنبه عند حدوث مشكلة ما بالإطارات لكي يتدخل الفرد على الفور لحلها.

تحرص فئة ليست بالقليلة من الأفراد على متابعة المواصفات التي تتعلق بعنصر الأداء، وعلى وجه التحديد مع وجود السيارات الحديثة فيكون الاهتمام للوقوف على نوع المحركات المُستخدمة وقوتها، وبما يشمل نوع ناقل الحركة ونظام الدفع، ولذلك نُشير لمحرك نيسان صني 2023 الشكل الجديد بالفقرة التالية.

أنظمة الأمن في نيسان صني 2023 الشكل الجديد

نيسان صني 2023 الشكل الجديد كم حصان؟

هي ذات محرك بنزين رباعي الأسطوانات وسعته 1.6 لتر، وتنتج عن طريقه قوة 118 حصان عند 6,000 دورة في الدقيقة، وبعزم دوران 149 نيوتن. متر عند 4,400 دورة في الدقيقة، كما يتصل محركها بناقل حركة ” CVT”، أو بوجود الاختيار الآخر ناقل الحركة اليدوي 5 سرعات، على أن توصل القوة بنظام جر أمامي.

نيسان صني 2023 الشكل الجديد كم حصان

إن سعة خزان الوقود 40 لتراً، وقد يهتم البعض خلال الحديث عن نيسان صني 2023 الشكل الجديد بمعرفة كفاءة استهلاك الوقود وهي 17.1كم/ لتر في المدينة، وعلى أن تُصبح 19.3كم/ لتر على الطريق السريع.

محرك نيسان صني 2023 الشكل الجديد

صور نيسان صني 2023 الشكل الجديد من الخارج

يُمكن الحصول على كافة إنتاج الصانع الياباني في المملكة العربية السعودية عن طريق الوكلاء المُعتمدين وهما: شركة بترومين، وشركة مناهل العالمية، وفيما يخص صور نيسان صني 2023 الشكل الجديد فتعكس لمسات “نيسان” على التصميم الخارجي، ونُلاحظ الخطوط البارزة بغطاء المحرك، مع الشبك الأمامي على هيئة “V”.

شاهد أيضاً:

تكون المصابيح الأمامية من الهالوجين أو عاملة بتقنية “LED”، وهذا يعود لعنصر الفئة التي يختارها الفرد، كما تنضم العجلات المُرتكز عليها في نيسان صني 2023 الشكل الجديد لقائمة أوجه الاختلافات.

صور نيسان صني 2023 الشكل الجديد من الخارج

كم مقاس عجلات نيسان صني 2023 الشكل الجديد؟

يختار الشخص المناسب له من فئات السيارة، ومع متابعة اختيارات العجلات فهناك العجلات الفولاذية ومقاسها 15 بوصة، وبالإضافة إلى الخيار الآخر لكي ترتكز السيارة على عجلات من الألومنيوم ومقاسها 16 بوصة، ونعرض لكم أبرز التجهيزات الداخلية بالنظام الترفيهي بالفقرة التالية.

مقاس عجلات نيسان صني 2023 الشكل الجديد

صور نيسان صني 2023 الشكل الجديد من الداخل

يتبيّن بالدخول للسيارة أنها ذات 5 مقاعد، وهذه المقاعد بكسوة من القماش، وعلى أن تدعم السيارة نظام البلوتوث من أجل سهولة توصيل الجوالات من قِبل الجالسين بداخلية نيسان صني 2023 الشكل الجديد، كما تدعم السيارة أيضاً نظام أندرويد أوتو، وأبل كار بلاي.

صور نيسان صني 2023 الشكل الجديد من الداخل

يوجد بالسيارة شاشة ترفيه ذات مقاس 7 بوصة، مع مُلاحظة أيضاً منافذ USB وعلى وجه التحديد هناك 3 منافذ، ومن الأمور غير المتشابهة على مستوى الفئات ما يتعلق بالنظام الصوتي.

النظام الترفيهي في نيسان صني 2023 الشكل الجديد

كم عدد سماعات نيسان صني 2023 الشكل الجديد؟

يؤدي اختلاف الفئة للعثور على خصائص مُعينة بالسيارة، ومع الحديث حول النظام الصوتي فقد يتكون من ست سماعات، أو الاختيار الآخر بحيث يُصبح نظام الصوت من أربع سماعات.

اقرأ أيضاً: كم سعر نيسان كيكس 2022 بالسعودية؟ مع مواصفات محرك السيارة

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات نيسان
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

المصادر

نيسان شركة بترومين

نيسان شركة مناهل العالمية

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

Nissan Xterra 2008 in Riyadh at a price of 20 thousands SAR

قبل أسبوعين
20,000 ريال سعودي
الرياض

نيسان اورفان 2009 في الجبيل BUS NISSAN URVAN

قبل 5 أشهر
16,000 ريال سعودي
الجبيل

جمس سييرا 2014 في مكة المكرمة بسعر 62 ألف ريال سعودي

قبل 5 ساعات
62,000 ريال سعودي
مكة المكرمة

هيونداي توسان 2024 كفورت جديدة

قبل 5 ساعات
غير محدد
جدة

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل