المربع نت – تتنافس العديد من شركات التأمين في السعودية على تقديم خدماتها للعملاء، ويأتي تأمين ولاء للسيارات من بينها باعتبارها أحد أفضل شركات التأمين على السيارات والتي تُقدّم العديد من الخدمات المميزة في المملكة العربية السعودية.

وبالطبع تتوسع شركات التأمين في تقديم المزايا والخدمات لمالكي السيارات، ولعل من بين أكثر الشركات إبداعاً في السعودية في هذا التوسع هي شركة ولاء للتأمين التعاوني، ويُعد تأمين ولاء للسيارات إحدى أفضل الخيارات أمامك، حيث يجب الحصول على تأمين لسيارتك عند شراء سيارة جديدة، وهذا لأن التأمين على السيارات من الأمور الإجبارية في المملكة العربية السعودية.

تأمين ولاء للسيارات: أبرز المزايا والخدمات وفئات التأمين الشامل

تأمين ولاء للسيارات

ونظرًا لأهمية تأمين السيارات في السعودية، فتعتبر شركة ولاء للتأمين التعاوني واحدة من أبرز شركات التأمين على السيارات وإعادة التأمين في المملكة العربية السعودية برأس مال مدفوع بالكامل بقيمة 850 مليون ريال سعودي.

وحصلت شركة ولاء للتأمين التعاوني على العديد من التقييمات، ومن بينها تقييم من قبل وكالة «ستاندرد أند بورز»  للتصنيف الائتماني بتقييم القوة المالية (-A)، وأيضًا حصلت على تقييم (gcAAA) للقوة المالية بمعايير خليجية وذلك مع نظرة مستقبلية مستقرة.

تأمين ولاء للسيارات: أبرز المزايا والخدمات وفئات التأمين الشامل 1

فضلاً عن ذلك، تم تقييم الشركة من قبل وكالة التصنيف الائتماني الدولية موديز بتصنيف القيمة المالية (A3)، لذلك فإن شركة ولاء للتأمين واحدة من أبرز شركات التأمين على السيارات التي يلجأ لها كل من يرغب امتلاك سيارة جديدة.

وتقوم الشركة بوضع عدة معايير للتميز في قطاع التأمين من خلال الابتكار والقوة المالية وتجاوز توقعات العملاء. فهي ترغب في أن تكون شركة التأمين الرائدة في السوق السعودي، وذلك من خلال تقدميها جميع فئات المنتجات المتوافقة مع الشريعة الإسلامية في جميع القطاعات وعلى جميع النطاقات في المجتمع.

وفي هذا الصدد، يستعرض لكم «المربع نت» جولة حول واحدة من أفضل شركات التأمين على السيارات في السعودية، واستعراض لتفاصيل تأمين ولاء للسيارات، والتي توفر  العديد من الخدمات التي تشمل تغطيات واسعة وخدمات مميزة.

اقرأ أيضاً: تامين سيارة رخيص في السعودية.. تعرف على معايير تحديد أرخص سعر

تأمين ولاء للسيارات: أبرز المزايا والخدمات وفئات التأمين الشامل 2

خدمات تأمين ولاء للسيارات في السعودية

وتهدف شركة ولاء للتأمين التعاوني إلى أن تكون واحدة من شركات التأمين الرائدة لجميع المنتجات التأمينية، والتي تتوفر لجميع احتياجات المجتمع.

كما أن الشركة ملتزمة بتقديم مجموعة من الخدمات عالية الجودة، وأيضًا منتجات التأمين التنافسية عن طريق الموظفين المؤهلين، والمهنيين والملتزمين للعمل على تلبية توقعات أصحاب الوثائق و المصلحة.

وتقدم شركة ولاء للتأمين مجموعة من الخدمات الإلكترونية للعملاء، وهي:

  • شراء وثيقة تأمين.
  • إلغاء التأمين.
  • توزيع الفائض.
  • طباعة وثيقة التأمين.

اقرأ أيضاً: ما هي قائمة أفضل شركة تامين سيارات في السعودية 2023؟

تأمين ولاء للسيارات: أبرز المزايا والخدمات وفئات التأمين الشامل 3

ما هي أنواع تأمين ولاء للسيارات؟

وبعد التعرف على خدمات تأمين ولاء للسيارات في السعودية، يمكننا أن ننتقل إلى خدمة تأمين ولاء السيارات التي تقدمها منذ 15 عامًا للعملاء، وبأسعار منافسة وخدمة متميزة.

وتوفر شركة ولاء للتأمين التعاوني ثلاثة أنواع من التأمين على السيارات، وهم «تأمين طرف ثالث، تأمين شامل – إصلاح ورش وتأمين شامل – إصلاح وكالة». ويستطيع مالك السيارة الحصول على التسعيرة عبر الإنترنت وأيضًا تأمين سيارته في دقائق.

وبالإضافة إلى ما سبق، فإنه يتم تصنيف تأمين ولاء للسيارات تحت قسمين أساسيين، وهما:

اقرأ أيضًا: كيف تحصل على ارخص تأمين سيارات ضد الغير اون لاين في السعودية؟

تأمين ولاء للسيارات: أبرز المزايا والخدمات وفئات التأمين الشامل 4

فئات التأمين الشامل

بالنسبة للتأمين الشامل، فيه يعوض المؤمن له عن أي فقدان وكذلك عن الأضرار التي لحقت بأي من السيارات أو الآليات التي تم وصفها في جدول الوثيقة وملحقاته.

وفيما يخص فئات التأمين الشامل، فهو يتضمن التالي:

  • إصلاح وكالة: وهو عبارة عن صيانة سيارة المؤمن له بسبب حادث مرور أو غيرها وذلك يكون وفق ما هو متفق عليه في نموذج الوثيقة، كما يكون الإصلاح في مركز الوكالة التابع للسيارة.
  • إصلاح موثوق: وهي عبارة عن فئة جديدة معناها صيانة سيارة المؤمن له جراء حادث مرور أو غيرها، وذلك وفق ما هو متفق عليه في نموذج الوثيقة، بالإضافة إلى أن الإصلاح يكون من خلال مراكز الوكالات المعتمدة من قبل شركة التأمين.
  • إصلاح ورش: وهو معناه صيانة سيارة المؤمن له بسبب حادث مرور أو غيرها، وفق ما هو متفق عليه في نموذج الوثيقة، وهنا يكون الإصلاح في مراكز الورش المعتمدة من قبل شركة التأمين.

تأمين المسؤولية ضد الطرف الثالث

والنوع الثاني من تأمين السيارات، وهو تأمين المسؤولية ضد الطرف الثالث، والذي يغطي المؤمن ضد التسبب بأي أضرار جسدية لطرف ثالث داخل أو خارج المركبة، وكذلك الأضرار المادية التي لحقت بسيارته. وتكون التغطية إلزامية في المملكة العربية السعودية.

اقرأ أيضاً:  تأمين تكافل الراجحي للسيارات.. 3 أنواع بمزايا مختلفة

شاهد أيضاً:

ما هي مزايا تأمين ولاء للسيارات؟

ويقدم تأمين ولاء للسيارات عدد من المزايا والخدمات للعملاء، وهي:

  • تعمل على تصدير موافقة الإصلاح خلال 48 ساعة.
  • كما أنها تقدم خدمة تتبع المطالبات إلكترونيًا بشكل سهل ومرن.
  • بالإضافة إلى ميزة التحويل البنكي السريع للتعويض المالي.
  • تقديم فوري لمعلومات السيارة لقاعدة البيانات الإلكترونية للمرور.
  • كما تعمل على تتبع المطالبات بالرسائل النصية.
  • بجانب خدمة الاستجابة السريعة في مركز المطالبة (المميزات، الامتدادات، تعويضات العملاء، مسؤولية الطرف الثالث).
  • ومن مزايا تأمين ولاء للسيارات أيضاً، يتضمن هذا البرنامج تقديم خصومات من شركات مختصة على أن يكون ذلك لمن لديهم تأمين ساري المفعول لسياراتهم مع ولاء.
  • بالإضافة إلى تقديم خدمة المساعدة على الطريق على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.
  • تقدم خدمة تقديم مطالبتك اونلاين لتوفير الوقت والمجهود من خلال الموقع الإلكتروني لـ شركة تأمين ولاء للسيارات.
  • وأخيرًا، من بين مزايا تأمين ولاء للسيارات أنه يمكن لمالك السيارة الحصول على تسعيرة سيارته الشخصية خلال دقائق بالضغط هنـا

اقرأ أيضًا: التأمين الشامل: مقارنة المزايا بين شركات التعاونية وميدغلف وتكافل الراجحي

تأمين ولاء للسيارات: أبرز المزايا والخدمات وفئات التأمين الشامل 5

كيفية التواصل مع تأمين ولاء للسيارات؟ 

وبعد التعرف على خدمات ومزايا تأمين ولاء للسيارات، يمكننا التعرف على طرق التواصل مع الشركة، حيث يقع المقر الرئيسي لـ شركة ولاء للتأمين التعاوني في مدينة الخبر – المنطقة الشرقية، في مركز صناعة النفط بالمملكة، كما أنها تعمل على خدمة عملائها في جميع أنحاء المملكة عن طريق ثلاث مكاتب إقليمية وأكثر من 70 نقطة بيع.

وإذا ترغب في المساعدة فتوفر الشركة أدوات للتواصل حيث يمكنكم الاتصال على رقم الهاتف: 8001199222

أو من خلال البريد الإلكتروني: walaa@walaa.com

ويمكن أيضًا التواصل عن طريق صفحاتها الرسمية الخاصة بشركة ولاء للتأمين على مواقع التواصل الاجتماعي أو زيارة الموقع الرسمي من هنــا.

اقرأ أيضًا: أرخص تأمين شامل للسيارة في السعودية: مقارنة بين شركات التأمين

تأمين ولاء للسيارات: أبرز المزايا والخدمات وفئات التأمين الشامل 6

المصادر:

موقع ولاء للتأمين

 

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل