المربع نت – دشنت فورد اليوم الموديل الإنتاجي النهائي لموستنج ماك اي رالي الجديدة الموجهة للسباقات والقيادة على التضاريس الوعرة، بتعديلات حصرية جذابة للتصميم الخارجي وتعديلات ميكانيكية متعددة لتعزيز إمكانات السيارة وقدراتها على مجابهة الدروب القاسية.

أرقام الأداء

فورد موستنج ماك اي رالي الرياضية الجديدة في أول صور حية لها في معرض ديترويت

فورد موستنج ماك اي رالي الرياضية الجديدة في أول صور حية لها في معرض ديترويت 1

وكشفت فورد بالفعل عن مواصفات السيارة مؤخراً، ونعلم أنها ستتوفر بمحرك كهربائي أمامي وآخر خلفي بقوة إجمالية 480 حصان وعزم دوران 881 نيوتن متر، ما يسمح بتسارع السيارة من السكون إلى 96 كم\س خلال 3.5 ثانية.

واستلمت موستنج ماك اي نسخة الرالي الجديدة عجلات بيضاء مصقولة قياس 19 إنش، ومكابح وإطارات جديدة، مع مصابيح ضباب أمامية جديدة مستوحاة من عالم الرالي، وشرائط رياضية على الهيكل الخارجي.

أبرز التحديثات الداخلية

فورد موستنج ماك اي رالي الرياضية الجديدة في أول صور حية لها في معرض ديترويت 2

كما استلمت نسخة الرالي بعض التحديثات الجمالية في الداخلية، بما يشمل زخرفات بيضاء مصقولة جذابة في مختلف أنحاء المقصورة، مع مقاعد رياضية جديدة من تصميم فورد، ووضعية قيادة خاصة موجهة للدروب الوعرة بغرض تعزيز نظام التوجيه في هذه الظروف.

وتنوي فورد طرح سيارة موستنج ماك اي الجديدة للرالي في بداية 2024، وذكرت الشركة أن السيارة تدعم مدى كهربائي صافي مقدر بـ 402 كيلومتر للشحنة الواحدة، وبطارية 91 كيلووات\س تدعم الشواحن فائقة السرعة.

فورد موستنج ماك اي رالي الرياضية الجديدة في أول صور حية لها في معرض ديترويت 3

والسعر؟ 

وأكدت فورد بالفعل أن سعر موستنج ماك اي الجديدة للرالي سيبدأ من حوالي 65 ألف دولار (244 ألف ريال) قبل الضرائب، وتهدف فورد لطرحها في أسواق أمريكا الشمالية وأوروبا.

فورد موستنج ماك اي رالي الرياضية الجديدة في أول صور حية لها في معرض ديترويت 4  فورد موستنج ماك اي رالي الرياضية الجديدة في أول صور حية لها في معرض ديترويت 5 فورد موستنج ماك اي رالي الرياضية الجديدة في أول صور حية لها في معرض ديترويت 6 فورد موستنج ماك اي رالي الرياضية الجديدة في أول صور حية لها في معرض ديترويت 7 فورد موستنج ماك اي رالي الرياضية الجديدة في أول صور حية لها في معرض ديترويت 8 فورد موستنج ماك اي رالي الرياضية الجديدة في أول صور حية لها في معرض ديترويت 9 فورد موستنج ماك اي رالي الرياضية الجديدة في أول صور حية لها في معرض ديترويت 10 فورد موستنج ماك اي رالي الرياضية الجديدة في أول صور حية لها في معرض ديترويت 11  فورد موستنج ماك اي رالي الرياضية الجديدة في أول صور حية لها في معرض ديترويت 12 فورد موستنج ماك اي رالي الرياضية الجديدة في أول صور حية لها في معرض ديترويت 13

المصدر: فورد 

شاهد أيضاً:

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات فورد الناغي
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل