المربع نت – كشفت كاديلاك النقاب عن CT5 موديل 2025 فيس ليفت الجديد في معرض ديترويت تمهيداً لطرحه في الأسواق الأمريكية والعالمية في الربيع القادم، واكتفت كاديلاك بالكشف عن فئات CT5 العادية للوقت الحالي، وستكشف عن إصدارات CT5-V و CT5-V بلاكوينج الرياضية لاحقاً.

ما الجديد؟

تدشين كاديلاك CT5 موديل 2025 فيس ليفت الجديد في معرض ديترويت بخارجية محدثة وشاشة 33 إنش في الداخلية

واستلمت CT5 الجديدة تحديثات محدودة للتصميم الخارجي، تشمل شبك أمامي أكبر حجماً بنمط شبكي أسود مصقول، مع لمسات كروم أنيقة محيطة بحواف الشبك الأمامي.

تدشين كاديلاك CT5 موديل 2025 فيس ليفت الجديد في معرض ديترويت بخارجية محدثة وشاشة 33 إنش في الداخلية 1

كما استلمت السيارة مصابيح أمامية مستطيلة جديدة مكدسة فوق بعضها في الأركان، مع العلم أن فئة CT5 سبورت تتميز بتصميم مختلف قليلاً للشبك الأمامي، بدون لمسات كروم وبزخرفات سوداء جذابة حول النوافذ.

المقصورة الفاخرة 

تدشين كاديلاك CT5 موديل 2025 فيس ليفت الجديد في معرض ديترويت بخارجية محدثة وشاشة 33 إنش في الداخلية 2

واستلمت السيارة تحديثات معتبرة للداخلية، أبرزها شاشة عرض LED منحنية جديدة قياس 33 إنش بشكل قياسي في جميع الفئات، تجمع بين وظائف لوحة العدادات الرقمية وشاشة المعلومات الترفيهية بجودة 9K، مع مزايا تشمل مساعد وخرائط جوجل، ومتجر تطبيقات جوجل، وتطبيقات أندرويد أوتو وآبل كاربلاي للتكامل مع الجوال.

واستلمت CT5 تقنيات جديدة للسلامة كذلك، مع توافر نظام سوبر كروز للقيادة النصف ذاتية بدون وضع اليدين على المقود في ظروف محددة، مع مساعد التوجيه في النقاط العمياء، ونظام كبح الطوارئ الأوتوماتيكي، ونظام التعرف على إشارات المرور.

تدشين كاديلاك CT5 موديل 2025 فيس ليفت الجديد في معرض ديترويت بخارجية محدثة وشاشة 33 إنش في الداخلية 3

المحركات المتوافرة 

وتستمر كاديلاك CT5 بمحرك 2.0 لتر 4 سلندر تيربو بقوة 237 حصان وعزم دوران 350 نيوتن متر، بالإضافة لمحرك 3.0 لتر 6 سلندر توين تيربو بقوة 335 حصان وعزم دوران 550 نيوتن متر، كلاهما مقترن بناقل حركة أوتوماتيكي 10 سرعات ونظام دفع خلفي أو كلي.

تدشين كاديلاك CT5 موديل 2025 فيس ليفت الجديد في معرض ديترويت بخارجية محدثة وشاشة 33 إنش في الداخلية 4 تدشين كاديلاك CT5 موديل 2025 فيس ليفت الجديد في معرض ديترويت بخارجية محدثة وشاشة 33 إنش في الداخلية 5

المصدر: Detroit Free Press 

شاهد أيضاً:

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات كاديلاك
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل