المربع نت – إن سياره لكزس 2023 LX من بين سيارات الصانع اليابني المطروحة في الأسواق، ويتضح أنها موجودة بأكثر من فئة ولذلك فالخصائص والمواصفات غير متطابقة من فئة إلى أخرى، وعلى نفس النهج يُصبح لكل فئة السعر الخاص بها.

سياره لكزس 2023 LX

يحظى تصنيف سيارات الدفع الرباعي بتفضيل ليس بالقليل من جانب الأفراد في المملكة العربية السعودية، وبالنظر إلى شركة لكزس اليابانية فهي بقائمة العلامات المعروفة بإنتاجها الفاخر، ومن المُلاحظ أن هناك مَن يحرص على معرفة أبرز تجهيزات سياره لكزس 2023 LX.

سياره لكزس 2023 LX: اكتشف الفئات بالأسعار مع النظام الترفيهي 1

سياره لكزس 2023 LX

تستند سياره لكزس 2023 LX على مجموعة من الخصائص الواضحة على داخلتيها وخارجيتها، وبالانتقال إلى الحديث حول أسعارها فهذا ما يتوفر من خلال الوكيل الرسمي للصانع الياباني، وهي شركة عبد اللطيف جميل للسيارات.

تذهب الشركات المُنتجة للسيارات بطرح أكثر من فئة لتقديم البدائل والاختيارات، حيث يُقبل كل شخص ناحية الفئة الأكثر توافقاً بالنسبة له، وفي هذا الصدد يكشف لكم موقع «المربع نت» بهذه المقالة فئات السيارة مع أسعارها، وبالإشارة للنظام الترفيهي.

سياره لكزس 2023 LX في السعودية

سياره لكزس 2023 LX كم حصان؟

جاءت بأكثر من فئة بما ساهم في وجود الاختلافات على مستوى كل فئة، مع الوضع بالاعتبار وجود أوجه للتشابه، وتجذب مواصفات الأداء الأشخاص للتوصل إلى نوع المحركات المُستخدمة بالسيارات الحديثة، وبالوقت ذاته بما يشمل نوع ناقل الحركة ونظام الدفع.

يتضح بالنظر إلى سياره لكزس LX موديل 2023 فهي ذات محرك بنزين سداسي الأسطوانات وسعته 3.5 لتر، وهو بقوة حصان وبعزم دوران 650 نيوتن. متر، على أن يتصل المحرك السابق ذكره بناقل حركة أوتوماتيكي 10 سرعات، وتوصل القوة بنظام دفع رباعي.

سياره لكزس 2023 LX كم حصان

صور سياره لكزس 2023 LX

يحرص الكثيرون أيضاً على مشاهدة صور السيارات على وجه الخصوص عندما تكون من توقيع العلامات الفاخرة، وتعكس سياره لكزس 2023 LX بعض الأشياء التي تستند إليها لكزس لدعم التصميم الخارجي، ومن الواضح أن الشبك الأمامي يشغل مساحة كبيرة من الواجهة الأمامية، كما أن هناك الاستخدام للخطوط الانسيابية على غطاء المحرك.

صور سياره لكزس 2023 LX

قد نُلاحظ الاختلافات في الصور لعدم التشابه بالفئة التي يختارها الشخص، وعلى سبيل المثال إذا وقع الاختيار على ” الإصدار الأسود”، فنرى اللون الأسواد بالمصد الخلفي والمصد الأمامي، ومن أبرز الأشياء التي نشاهدها في سياره لكزس 2023 LX كونها تتزود بفتحة سقف.

مقاس عجلات سياره لكزس 2023 LX

كم مقاس عجلات سياره لكزس 2023 LX؟

ترتكز على عجلات مقاسها 22 بوصة، ومع استكمال اللمسات الخارجية فنصل إلى الجهة الخلفية حيث الباب الخلفي “الشنطة”، مع إمكانية الفتح على نحو كهربائي، أي لا تكون هناك الحاجة لليدين بما قد يؤدي إلى المساعدة في عملية وضع الأمتعة والأغراض.

ومن الجهة الأمامية فتجدر الإشارة لكون المصابيح ذات ضبط تلقائي بشأن الإضاءة العالية، ومع خاصية تشغيل المحرك عن بعد، وكما تحدثنا عن سياره لكزس 2023 LX من الخارج نذكر لكم أبرز التجهيزات الداخلية في الفقرة التالية:

صور سياره لكزس 2023 LX من الخارج

صور سياره لكزس 2023 LX من الداخل

تسير الداخلية على نفس طريق الخارجية بانعكاس لمسات الشركة اليابانية، ومن أبرز الاختلافات على مستوى الفئات ما يتعلق بعدد المقاعد، فمن المُمكن أن تُصبح سياره لكزس 2023 LX بعدد أربعة مقاعد أو خمسة مقاعد أو سبعة مقاعد، مع الوضع بالاعتبار فيما يرتبط بالمواد المُستخدمة بالمقاعد فهي بتغطية من الجلد.

شاهد أيضاً:

يظهر مكيف الهواء ضمن التجهيزات الداخلية وهو بتحكم منفصل من 4 مناطق، وتنضم الإضاءة الداخلية إلى الأشياء التي وضعتها لكزس بالمقصورة، وهي إضاءة تتضمن 64 لوناً، ومن المُلاحظ أيضاً توفر شاشة مُلونة مقاسها 10 بوصة.

سياره لكزس 2023 LX من الداخل

كم عدد سماعات سياره لكزس 2023 LX؟

ينضم النظام الصوتي إلى قائمة أوجه الاختلافات على مستوى الفئات، وهذا ما ساهم في تنوع بالأسعار حسب كل فئة، وبوجه عام فالسيارة مع نظام صوتي من ” مارك ليفينسون” أو ” بايونيير”، ونوضح لكم عدد السماعات على النحو التالي:

صور سياره لكزس 2023 LX من الداخل

  • نظام صوت مارك ليفينسون يتكون من 25 سماعة
  • نظام صوت بايونيير مُكون من 10 سماعات

توجد شاشة للملاحة مقاسها 12.3 بوصة، وبالوقت ذاته هناك شاشة 7 بوصة كما تتزود السيارة بشاشات للترفيه بالمقاعد الخلفية ومقاسها 11.6 بوصة، مع دعم لنظامي ” أبل كار بلاي لاسلكي، وأندرويد أوتو، ونعرض لكم الفئات مع الأسعار في الفقرة التالية:

اقرأ أيضاً: كم سعر لكزس es 2023؟ مع عرض المواصفات الكاملة في السيارة

عدد سماعات سياره لكزس 2023 LX

ما هي فئات وأسعار سياره لكزس 2023 LX في السعودية؟

يتبيّن كما سبقت الإشارة لتوفر سيارات لكزس لدى شركة عبد اللطيف جميل للسيارات، فهي الوكيل المعتمد بالمملكة العربية السعودية، ونعرض لكم كل فئة بسعرها كالتالي:

أسعار لكزس 2023 LX في السعودية

  • فئة AA Excellence بسعر: 517,500 ريال سعودي، بما يشمل ضريبة القيمة المُضافة.
  • فئة 600 B2 Elite Base بسعر: 555,956 ريال سعودي، بما يشمل ضريبة القيمة المُضافة.
  • فئة LX 600 BB Elite بسعر: 563,500 ريال سعودي، بما يشمل ضريبة القيمة المُضافة.

فئات وأسعار لكزس 2023 LX في السعودية

  • فئة 600 F2 F-Sport Base بسعر: 575,690 ريال سعودي، بما يشمل ضريبة القيمة المُضافة.
  • فئة LX 600 FF F-Sport بسعر: 583,165 ريال سعودي، بما يشمل ضريبة القيمة المُضافة.
  • فئة 600 VR VIP بسعر: 635,950 ريال سعودي، بما يشمل ضريبة القيمة المُضافة.
  • فئة VIP w/Black Pkg بسعر: 642,850 ريال سعودي، بما يشمل ضريبة القيمة المُضافة.
التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات لكزس
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

المصادر

لكزس بالمملكة العربية السعودية

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل