المربع نت – حصلت شاحنة رام TRX الفائقة على حزمة تعديلات تضمن مظهر خارجي رياضي وداخلية فاخرة عالية الجودة من شركة كارليكس ديزاين البولندية والتي تشتهر بالتعديلات الحصرية للمظهر الخارجي والداخلي للعديد من السيارات والشاحنات الرياضية.

مواصفات رام TRX إكس تريم

تبدأ التعديلات على شاحنة رام TRX بإصدار أكس تريم المقدم من شركة بيك أب ديزاين التابعة لشركة كارليكس ديزاين، والتي قامت بتعزيز المظهر الرياضي الخارجي من خلال حصولها على عجلات رياضية كبيرة بقياس 18 إنش ومصابيح LED مثبته بمقدمة سقف السيارة، مع طلاء خارجي يدعى Line-X والذي يتميز بمقاومة الصدمات والخدوش.

رام TRX تحصل على إصدار إكس تريم الرياضي مع داخلية فاخرة من شركة تعديل بولندية

رام TRX إكس تريم

يغطي طلاء Line-X العديد من القطع الخارجية للشاحنة مثل الشبكات الهوائية الأمامية والمصدات الأمامية والخلفية، وأقواس العجلات الجانبية والعتب الخارجي للأبواب، مع أغطية المرايات، وصولاً إلى المقطع الخلفي من الشاحنة حيث نتمكن من رؤية رسومات باللون الأسود، مع رف لتحميل الدراجات على الصندوق الخلفي للشاحنة باللون الأسود والأصفر مع شعر إكس تريم.

تبدأ تعديلات كارليكس ديزاين بالداخلية مع تغطية كافة القطع الداخلية تقريباً بالجلد عالي الجودة، والذي يمزج بين اللون الأصفر الصاخب واللون الأسود، مع شعارات كارليكس على مساند الرأس بالمقاعد وشعار إكس تريم على لوحة القيادة، بالإضافة إلى وجود العديد من القطع المكسوة بجلد ألكانتارا ذو الطابع الرياضي، والقطع المصنعة من ألياف الكاربون.

رام TRX إكس تريم

ماذا عن أداء رام TRX؟

تعتمد هذه النسخة من رام TRX على مواصفات الأداء الأساسية لتقدم بمحرك V8 بسعة 6.2 لتر سوبر تشارجر بقوة 702 حصان و 880 نيوتن متر من عزم الدوران، لتتسارع الشاحنة من السكون حتى 96 كم/ ساعة في 4.5 ثانية وصولاً لسرعة قصوى 190 كم/ ساعة.

توفر شركة بيك أب ديزاين حزمة التعديلات هذه لشاحنة رام TRX بسعر 46,617 يورو (187 ألف ريال)، وتطلق الشركة البولندية لقب إكس تريم على هذا الإصدار المحدود.

رام TRX تحصل على إصدار إكس تريم الرياضي مع داخلية فاخرة من شركة تعديل بولندية 1 رام TRX تحصل على إصدار إكس تريم الرياضي مع داخلية فاخرة من شركة تعديل بولندية 2 رام TRX إكس تريم

شاهد أيضاً:

المصدر: بيك أب ديزاين

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل