المربع نت – كشفت جيب الستار عن رانجلر 2024 الجديدة في أوروبا، بتحديثات محدودة للتصميم الخارجي والمزيد من التقنيات المتوافرة في المقصورة، مع عودة محرك 2.0 لتر بدون تقنيات هايبرد في بعض الدول الأوروبية، وهي إضافة مفاجئة، مع العلم أن النسخة الهجينة بالقابس مستمرة كذلك.

أبرز مواصفات الـ SUV الجديدة في أوروبا  

جيب رانجلر 2024 تنطلق في أوروبا بتحديثات جمالية وتقنية جديدة

وتتوفر جيب رانجلر 2024 الأوروبية بإصدارات Sahara وروبيكون، كلاهما بشبك أمامي معدل، وتصاميم جديدة للعجلات التي يتراوح حجمها بين 17 و20 إنش.

جيب رانجلر 2024 تنطلق في أوروبا بتحديثات جمالية وتقنية جديدة 1

أبرز التحديثات نراها في المقصورة، والتي استلمت شاشة لمسية 12.3 إنش لنظام المعلومات الترفيهية، لتحل محل شاشة 8.4 إنش السابقة، كما تأتي السيارة بمواد عازلة للصوت بشكل أفضل في هيكل السيارة، بالإضافة لنظام سمعي من طراز Apline بـ 9 مكبرات صوت.

وتدعي جيب أن رانجلر متوفرة بـ 85 نظام سلامة مختلف، وقامت بإجراء تحديثات لتعزيز قوة وصلابة الهيكل للحماية من الصدمات الجانبية، وأضافت وسائد هوائية جانبية جديدة.

جيب رانجلر 2024 تنطلق في أوروبا بتحديثات جمالية وتقنية جديدة 2

المحركات وأرقام الأداء 

كما ذكرنا بالأعلى، من مفاجآت رانجلر الأوروبية هي عودة محرك 2.0 لتر 4 سلندر تيربو بقوة 272 حصان وعزم دوران 400 نيوتن متر، مقترن بناقل حركة أوتوماتيكي 8 سرعات، رغم إعلان جيب عن اتجاهها بشكل صارم نحو الموديلات الهجينة والكهربائية بشكل حصري في أوروبا.

وتتوفر السيارة كذلك بمحرك 2.0 لتر 4 سلندر تيربو مقترن بمحرك كهربائي وبطارية كهربائية صغيرة، بقوة إجمالية 380 حصان وعزم دوران 637 نيوتن متر مع مدى كهربائي صافي 51 كيلومتر.

وستصل أولى سيارات جيب رانجلر 2024 المحدثة لوكالات جيب الأوروبية في النصف الأول من العام القادم.

جيب رانجلر 2024 تنطلق في أوروبا بتحديثات جمالية وتقنية جديدة 3  جيب رانجلر 2024 تنطلق في أوروبا بتحديثات جمالية وتقنية جديدة 4

المصدر: ستيلانتس

شاهد أيضاً:

 

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل