انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – تابعنا معكم منذ أيام رصد الجيل الجديد كلياً من نيسان مورانو أثناء اختبارها في الطرق الأمريكية لأول مرة وتحديداً في ولاية ميشيجان.. وحظت السيارة بنجاح مقبول في السوق الأمريكي مع تجاوز مبيعاتها لنصف مليون سيارة منذ طرح الجيل الحالي في 2015.

ولكن تقادم عمر السيارة بشكل كبير مقارنة بمنافسيها، ما يفسر الحاجة الملحة لتطوير وطرح جيل جديد لها.. وأرفقنا لكم في المقال أول صور تخيلية للكروس اوفر اليابانية الجديدة بناءْ على صورها التجسسية الأخيرة.

نيسان مورانو الجيل القادم يظهر في تصاميم تخيلية دقيقة 1

نيسان مورانو الجيل القادم يظهر في تصاميم تخيلية دقيقة 2

ما الجديد؟ 

وقد لاحظنا في الصور التجسسية بعض التحديثات الجمالية التي تشمل شبك أمامي أعرض، ومصابيح أمامية أصغر بكثير مقارنة بالموديل الحالي، وبشكل عام تبدو مقدمة السيارة مشابهة للموديل الحالي، ومن الواضح أن نيسان فضلت التحديثات التطورية الهادئة، أو ربما ستقوم بإجراء تحديثات أعمق لاحقاً أثناء رحلة تطوير مورانو الجديدة.

نيسان مورانو الجيل القادم يظهر في تصاميم تخيلية دقيقة 3

بالنسبة للتصميم الجانبي لنيسان مورانو القادمة فلا يختلف كثيراً عن مورانو الحالية، وإن تميزت السيارة الجديدة بالخلفية المحدثة، بمصابيح خلفية أصغر حجماً وأكثر رشاقة.. ونلاحظ نظام عادم ثنائي، وعلى الأرجح هذه السيارة مزودة بمحركات احتراق داخلي صافية بدون أي تقنيات هجينة.

على الأرجح ستخضع مقصورة السيارة لتحديثات أهم وأعمق من الخارجية، بشاشات عرض جديدة أكبر حجماً وأنظمة سلامة وترفيه جديدة وتجليد جديد للمقاعد.. ومن المتوقع كشف الستار عن نيسان مورانو الجيل الجديد خلال العام القادم وطرحه كموديل 2025.

نيسان مورانو الجيل القادم يظهر في تصاميم تخيلية دقيقة 4

المصدر: Kolesa

شاهد أيضاً:

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات نيسان
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل