انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – تسربت صور كروس اوفر صغيرة جديدة كلياً تعمل الفاروميو على تطويرها حالياً، وفي الواقع، هذه ستكون أصغر SUV صنعتها الفاروميو حتى الآن، وتحمل الاسم الكودي المؤقت “Project Kid”، أو مشروع الطفل.

ملامح التصميم الخارجي 

تسرب صور أصغر SUV في تاريخ الفاروميو

الصور المرفقة غير واضحة بالكامل، ولكنها تمنحنا فكرة جيدة عن التصميم المتوقع للسيارة، بمقدمة مألوفة، ومصابيح أمامية شرسة قوية بتصميم منقسم، وهو توجه انتشر مؤخراً في السيارات الفاخرة وأبرزهم سيارات جينيسيس.

تسرب صور أصغر SUV في تاريخ الفاروميو 1

كما تحظى السيارة بمصد أمامي رياضي، وشبك ثانوي إضافي .. وهي إشارة غالباً إلى أن السيارة مزودة على الأرجح بمحركات احتراق داخلي، أو ربما محركات هجينة.

بالنسبة للتصميم الجانبي فيذكرنا بسيارة الفاروميو تونالي الأكبر حجماً، مع تصميم خلفي مألوف كذلك ومشترك مع بعض سيارات الفاروميو كذلك، وبشكل عام تحظى السيارة بخارجية راقية فاخرة مناسبة لاسم الفاروميو.

تسرب صور أصغر SUV في تاريخ الفاروميو 2

المنصة المتوقعة 

وستشارك سيارة الفاروميو الصغيرة الجديدة نفس المنصة مع سيارة جيب افينجر، وقد تشارك نفس محرك 1.2 لتر 3 سلندر تيربو بقوة 155 حصان وعزم دوران 240 نيوتن متر، مع العلم أن افينجر متوفرة كذلك بمحرك كهربائي صافي بقوة 154 حصان.

كما نتوقع توافر الكروس أوفر الصغيرة الجديدة بأنظمة دفع أمامي أو كلي.. وعلى الأرجح سيتم تدشينها خلال 2024، وقد تحمل اسم “ألفيتا” إذا صحت بعض التقارير الأوروبية الأخيرة.

تسرب صور أصغر SUV في تاريخ الفاروميو 3

تسرب صور أصغر SUV في تاريخ الفاروميو 4 تسرب صور أصغر SUV في تاريخ الفاروميو 5

المصدر: Carsturbo 

شاهد أيضاً:

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات ستيلانتيس
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل