المربع نت – حصلت بنتلي بنتايجا على نسخة جديدة معدلة من الشركة الألمانية مانسوري، والتي قامت بتعزيز أداء السيارة مع إضافة العديد من القطع الخارجية من ألياف الكاربون مع تغيير ألوان الداخلية إلى ألوان زاهية باللون البرتقالي، وتشير مانسوري بأن نسخة واحدة فقط سوف تقدم بهذه اللمسات المختلفة.

أداء بنتلي بنتايجا المعدلة من مانسوري

تعتمد النسخة القياسية من بنتلي بنتايجا على محرك V8 بسعة 4.0 لتر توين تربو بقوة 542 حصان و 770 نيوتن متر من عزم الدوران، مع ناقل حركة أوتوماتيكي من 8 سرعات مع نظام الدفع الكلي للعجلات، لتتسارع من السكون حتى 100 كم/ ساعة في 4.5 ثانية وصولاً لسرعة قصوى 290 كم/ ساعة.

بنتلي بنتايجا تحصل على إصدار حصري من مانسوري بداخلية برتقالية صاخبة وقوة 750 حصان

بنتلي بنتايجا مانسوري

قامت شركة مانسوري باستبدال نظام العادم الرياضي و الشواحن التوربينية مع إعادة برمجة وحدة التحكم الإلكترونية للمحرك، لتتمكن بنتايجا من توليد قوة 750 حصان و 1,020 نيوتن متر من عزم الدوران، لتتسارع من السكون حتى 100 كم/ ساعة في 3.7 ثانية وصولاً لسرعة قصوى 317 كم/ ساعة.

مواصفات بنتلي بنتايجا من مانسوري

بالإضافة إلى التعديلات الميكانيكية حصلت بنتلي بنتايجا على طلاء خارجي باللون الأخضر الزيتوني غير اللامع، مع العديد من القطع المصنعة من ألياف الكاربون في جميع أنحاء السيارة، بالإضافة إلى عجلات رياضية كبيرة بقياس 24 إنش بإطارات رياضية عالية الأداء.

بنتلي بنتايجا مانسوري

في الداخلية حصلت بنتايجا على جلد عالي الجودة من شركة مانسوري باللون البرتقالي والذي يظهر على كل المكونات الداخلية تقريباً بجانب بعض اللمسات من اللون الأسود اللامع وألياف الكاربون.

لم تكشف مانسوري عن تكلفة هذه النسخة المعدلة من بنتلي بنتايجا بالرغم من عرضها للبيع بالوقت، ولكن بالتأكيد سوف تكلف هذه النسخة الكثير من الأموال مثل باقي طرازات مانسوري الرياضية المختلفة.

شاهد أيضاً:

المصدر: مانسوري

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل