انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – شركة الجبر التجارية هي الوكيل السعودي الرسمي لعلامة السيارات الصينية DFSK، والتي تستعد لطرح موديلاتها في المملكة قريباً، وسنوافيكم بتفاصيل العروض المحلية لسيارات العلامة فور توافرها.

نبذة عن DFSK ونجاحها العالمي 

الجبر التجارية هي الوكيل الرسمي لعلامة DFSK التي تستعد لطرح موديلاتها قريباً في السوق السعودي

وتم تأسيس علامة DFSK في عام 2003، وتوفر الشركة مجالاً متنوعاً من موديلات الفان والشاحنات التجارية، بالإضافة لبعض سيارات الركاب التنافسية في السوق الصيني وعدة أسواق عالمية، وتقوم الشركة بإنتاج سياراتها في 4 مصانع مختلفة.

الجبر التجارية هي الوكيل الرسمي لعلامة DFSK التي تستعد لطرح موديلاتها قريباً في السوق السعودي 1

وتحظى علامة DFSK بتواجد قوي في أسواق أوروبا الشرقية وأمريكا اللاتينية، ولديها مراكز تصنيع في إندونيسيا وتايلاند، كما بدأت الشركة بتجميع سياراتها مؤخراً في باكستان بالتعاون مع شركات محلية هناك.

وتجاوزت مبيعات العلامة الصينية نصف مليون سيارة حول العالم، وهذه هي البداية فقط إذ تهدف DFSK لتجاوز حاجز المليون سيارة خلال الأعوام الخمسة القادمة بفضل توسعها المضطرد في أسواق عالمية محورية، وعلى رأسهم السوق السعودي والشرق الأوسط بشكل عام قريباً.

الجبر التجارية هي الوكيل الرسمي لعلامة DFSK التي تستعد لطرح موديلاتها قريباً في السوق السعودي 2 الجبر التجارية هي الوكيل الرسمي لعلامة DFSK التي تستعد لطرح موديلاتها قريباً في السوق السعودي 3 الجبر التجارية هي الوكيل الرسمي لعلامة DFSK التي تستعد لطرح موديلاتها قريباً في السوق السعودي 4

 

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل