انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – كشفت فولكس واجن عن ID.X بيرفورمانس الاختبارية الجديدة كلياً، والتي تستند إلى طراز ID.7 الكهربائي الجديد، ولكن مع حزمة كبيرة من التعديلات الرياضية مع محركات كهربائية عالية الأداء حتى تتمكن من منافسة النسخ الرياضية من تيسلا موديل 3، و بي ام دبليو i4 الكهربائية.

حصلت فولكس واجن ID.7 الكهربائية على العديد من التعديلات الرياضية الخارجية لتظهر لنا بإصدار ID.X بيرفورمانس الاختباري مع مصدات أمامية وخلفية معدلة مع مشتت هواء أمامي وخلفي رياضي جديد والعديد من اللمسات باللون الأسود والأحمر، مع جناح خلفي كبير، والعديد من القطع المصنعة من ألياف الكاربون.

فولكس واجن ID.X بيرفورمانس هي السيارة الكهربائية الأقوى من العلامة الألمانية

فولكس واجن ID.X بيرفورمانس

تأتي أيضاً فولكس واجن ID.X بيرفورمانس بعجلات رياضية كبيرة بقياس 20 إنش مع إطارات ميشلان عالية الأداء، مع خفض نظام التعليق بالسيارة بحوالي 60 مم، مع زيادة عرض العجلات الأمامية بمقدار زاوية إنحناء العجلات الرياضية بحوالي 80 مم لتعزيز ثبات السيارة الكهربائية الرياضية الجديدة.

في الداخلية سوف يمكنك العثور على العديد من اللمسات الرياضية باللون الأحمر مع مقاعد رياضية من ألياف الكاربون ونظام إضاءة محيطي والعديد من اللمسات الرياضية المختلفة.

فولكس واجن ID.X بيرفورمانس

ماذا عن أداء فولكس واجن ID.X بيرفورمانس؟

تعتمد هذه النسخة الكهربائية على واحدة من أكثر منظومات الأداء قوة من فولكس واجن، حيث تشير العلامة الألمانية أن ID.X بيرفورمانس الاختبارية تعتمد على زوج من المحركات الكهربائية بقوة إجمالية 558 حصان، مع منظومة كهربائية عالية الأداء بقدرة شحن تصل إلى 200 كيلووات في الساعة.

جدير بالذكر أن فولكس واجن ID.7 الجديدة تعتمد على زوج من المحركات الكهربائية التي تولد مجتمعة قوة 286 حصان ما يجعل هذه النسخة الجديدة بإصدار ID.X بيرفورمانس بقوة تعادل حوالي ضعف النسخة الأساسية.

لا توجد الكثير من المعلومات الحالية عن موعد إطلاق النسخة الإنتاجية من سيارة ID.X بيرفورمانس الاختبارية، ولكن في العادة تستغرق فولكس واجن نحو عامين لإطلاق النسخ الإنتاجية من السيارات الاختبارية.

فولكس واجن ID.X بيرفورمانس هي السيارة الكهربائية الأقوى من العلامة الألمانية 1 فولكس واجن ID.X بيرفورمانس هي السيارة الكهربائية الأقوى من العلامة الألمانية 2 فولكس واجن ID.X بيرفورمانس فولكس واجن ID.X بيرفورمانس هي السيارة الكهربائية الأقوى من العلامة الألمانية 3 فولكس واجن ID.X بيرفورمانس هي السيارة الكهربائية الأقوى من العلامة الألمانية 4 فولكس واجن ID.X بيرفورمانس

شاهد أيضاً:

المصدر: فولكس واجن

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل