المربع نت – تعد لاندروفر ديفندر الكلاسيكية واحدة من المركبات الشائعة للغاية في عالم تجديد السيارات الكلاسيكية بالوقت الحالي بجانب بعض الطرازات الشهيرة للطرقات الوعرة الأخرى مثل فورد برونكو الكلاسيكية، ولكن تتميز هذه النسخة التي نتحدث عنها من لاندروفر ديفندر بحصولها على العديد من التجهيزات الفاخرة والمتقدمة بسعر مرتفع للغاية.

مواصفات لاندروفر ديفندر أوكافانجو

كشفت شركة “أوشي” أوتوموتيف عن هذا الإصدار المحدود للغاية الذي يستند إلى لاندروفر ديفندر الكلاسيكية بالعديد من اللمسات التصميمية المستوحاة من الغابات الأفريقية ومركبات الطرقات الوعرة الشهيرة بها.

لاندروفر ديفندر الكلاسيكية تحصل على إصدار عصري رائع بمحرك 8 سلندر وسعر يتجاوز المليون ريال

لاندروفر ديفندر

بالنظر على المظهر الخارجي لسيارة لاندروفر ديفندر أوكافانجو سوف نلاحظ الطلاء الخارجي باللون الأخضر الفاتح، مع مصابيح أمامية وخلفية LED جديدة، مع عجلات فولاذيه بتصميم كلاسيكي، بجانب العديد من اللمسات باللون الأسود.

في الداخلية سوف نتمكن من ملاحظة الجلد الفاخر باللون الأحمر مع مقاعد أمامية تأتي بنظام تدفئة، بالإضافة إلى عجلة قيادة من الخشب الطبيعي والذي يظهر أيضاً بالكونسول الوسطي، بالإضافة إلى حصولها على نظام سمعي فاخر، مع شاحن لاسلكي للهواتف الذكية، ومكيف هواء، ونظام التوجيه المعزز لعجلة القيادة.

لاندروفر ديفندر

ماذا عن أداء لاندروفر ديفندر أوكافانجو؟

تعتمد هذه النسخة على محرك LT1 V8 من شيفروليه بسعة 6.2 لتر مع ناقل حركة أوتوماتيكي من 8 سرعات، ولم تكشف شركة أوشي عن أرقام الأداء لهذا المحرك، ولكن بالنظر على المواصفات الأساسية للمحرك سوف نجد أنه يولد قوة تقارب 460 حصان و 630 نيوتن متر من عزم الدوران.

كما تقدم شركة أوشي النسخ الأساسية من لاندروفر ديفندر أوكافانجو بمحرك V8 من لاندروفر بسعة 3.5 لتر يولد قوة 210 حصان مع ناقل حركة أوتوماتيكي.

لاندروفر ديفندر

سعر لاندروفر ديفندر أوكافانجو الكلاسيكية

تقدم شركة أوشي أوتوموتيف طراز لاندروفر ديفندر أوكافانجو بسعر يبدأ من 225 ألف جنيه إسترليني (1.05 مليون ريال قبل الضرائب)، وسوف تقوم الشركة ببناء 4 نسخ فقط سنوياً.

لاندروفر ديفندر الكلاسيكية تحصل على إصدار عصري رائع بمحرك 8 سلندر وسعر يتجاوز المليون ريال 1 لاندروفر ديفندر الكلاسيكية تحصل على إصدار عصري رائع بمحرك 8 سلندر وسعر يتجاوز المليون ريال 2 لاندروفر ديفندر الكلاسيكية تحصل على إصدار عصري رائع بمحرك 8 سلندر وسعر يتجاوز المليون ريال 3 لاندروفر ديفندر الكلاسيكية تحصل على إصدار عصري رائع بمحرك 8 سلندر وسعر يتجاوز المليون ريال 4 لاندروفر ديفندر الكلاسيكية تحصل على إصدار عصري رائع بمحرك 8 سلندر وسعر يتجاوز المليون ريال 5 لاندروفر ديفندر الكلاسيكية تحصل على إصدار عصري رائع بمحرك 8 سلندر وسعر يتجاوز المليون ريال 6 لاندروفر ديفندر الكلاسيكية تحصل على إصدار عصري رائع بمحرك 8 سلندر وسعر يتجاوز المليون ريال 7 لاندروفر ديفندر الكلاسيكية تحصل على إصدار عصري رائع بمحرك 8 سلندر وسعر يتجاوز المليون ريال 8 لاندروفر ديفندر الكلاسيكية تحصل على إصدار عصري رائع بمحرك 8 سلندر وسعر يتجاوز المليون ريال 9 لاندروفر ديفندر

شاهد أيضاً:

المصدر: أوشي

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل