المربع نت – جيب جلادياتور ستغادر السوق الأوروبي بشكل نهائي بسبب ضعف مبيعاتها هناك وفي ظل تركيز جيب على سياراتها الكهربائية الجديدة والموجهة للسوق الأوروبي بشكل رئيسي بجانب أمريكا الشمالية.

لتوديع جلادياتور في أوروبا، كشفت جيب عن إصدار نهائي باسم FarOut للشاحنة العضلية مع عرضها للبيع بشكل حصري في القارة العجوز.. وهو إصدار مزود بمحرك ديزل بشكل حصري.

جيب جلادياتور تنسحب بشكل نهائي من السوق الأوروبي مع انطلاق إصدار أخير لتوديع الشاحنة هناك

عامان فقط في أوروبا 

جيب جلادياتور تنسحب بشكل نهائي من السوق الأوروبي مع انطلاق إصدار أخير لتوديع الشاحنة هناك 1

جدير بالذكر أن جلادياتور ستغادر السوق الأوروبي بعد عامين فقط من طرح الشاحنة هناك لأول مرة في 2021.. ما يوضح أن المبيعات لم تكن مرضية بما فيه الكفاية.

ما الذي يميز الإصدار الأوروبي النهائي لجلادياتور؟ 

وسيتميز الإصدار النهائي لجلادياتور في أوروبا بعجلات ألمنيوم سوداء مصقولة قياس 18 إنش، مع عتبات جانبية أنبوبية سوداء أنيقة، وزخرفات سوداء على الرفارف، ولوح خاص لتمييز الإصدار على الباب الخلفي ضمن لمسات أخرى حصرية.

جيب جلادياتور تنسحب بشكل نهائي من السوق الأوروبي مع انطلاق إصدار أخير لتوديع الشاحنة هناك 2

كما حصلت جلادياتور على مقاعد جلدية يمكن تدفئتها ومقود يمكن تدفئته كذلك في الشتاء الأوروبي البارد، مع نظام سمعي Alpine بـ 9 مكبرات صوت، ومجموعة واسعة من أحدث أنظمة السلامة ومساعدة السائق، مثل راصد النقطة العمياء، والكروز كونترول المتكيف، والأشعة العالية الأوتوماتيكية للمصابيح الأمامية، والتحذير المبكر من التصادم، والمزيد.

المحرك 

جيب جلادياتور تنسحب بشكل نهائي من السوق الأوروبي مع انطلاق إصدار أخير لتوديع الشاحنة هناك 3

وسيتوفر الإصدار النهائي لجيلادياتور بمحرك ديزل 6 سلندر 3.0 لتر بقوة 260 حصان وعزم دوران 600 نيوتن متر، مقترن بناقل حركة أوتوماتيكي 8 سرعات. ويمكن شراء الشاحنة بسقف صلب أو سقف قماشي، كما تتوفر بكاميرا مخصصة لمراقبة التضاريس الوعرة.

وتجهز جيب لطرح 3 موديلات كهربائية جديدة كلياً في أوروبا بحلول 2025، وهم جيب افينجر، وجيب ريكون، وجيب واجونير S الفاخرة.. وتهدف جيب لأن تكون علامة سيارات كهربائية بالكامل في أوروبا بحلول 2030.

جيب جلادياتور تنسحب بشكل نهائي من السوق الأوروبي مع انطلاق إصدار أخير لتوديع الشاحنة هناك 4   جيب جلادياتور تنسحب بشكل نهائي من السوق الأوروبي مع انطلاق إصدار أخير لتوديع الشاحنة هناك 5  جيب جلادياتور تنسحب بشكل نهائي من السوق الأوروبي مع انطلاق إصدار أخير لتوديع الشاحنة هناك 6 جيب جلادياتور تنسحب بشكل نهائي من السوق الأوروبي مع انطلاق إصدار أخير لتوديع الشاحنة هناك 7 جيب جلادياتور تنسحب بشكل نهائي من السوق الأوروبي مع انطلاق إصدار أخير لتوديع الشاحنة هناك 8

المصدر: ستيلانتس 

شاهد أيضاً:

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات ستيلانتيس
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل